الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    وضعك مشابه لوضعي. انا ماستر وكملت 9 ساعات في spring 2016 ورجعت السعوديه ومن السعودية رفعت طلب الالحاق وارفقت كشف الدرجات. الملحقية قبلت الطلب وحولته للوزارة ولكن الوزارة رجعوا الطلب (إعادة الطلب للطالب). قبل أسبوع رجعت أمريكا وارفقت اختام الدخول والاي 94. في نفس اليوم الملحقيه حولته للوزارة. والان مضى أسبوع وطلبي في الوزارة ولم يتحرك أي خطوة. انا غير مستفيد من المكرمه لاني كملت 9 ساعات بمعدل اعلى من المطلوب والجامعه من افضل 100 جامعه عالميا. غلطتي الوحيده هي الرجوع للسعودية

بالنسبة لك انت مستفيد من المكرمه الملكية لانها لا تطلب ساعات ولكن بما انك في السعودية من الاسهل والأفضل تروح للوزارة وتشرح وضعك قبل السفر لامريكا. الحل والربط في الوزارة. اعتقد امورك طيبه ولكن للاطمئنان اكثر روح الوزارة.

الله يوفقك
    يابن الحلال ماهي غلطتك ولا شي. انا ماستر ومكمل 15 ساعه وتخصصي هندسي ورافع طلب الحاق قبل شهر وراح الوزارة وبعدين رجعوه للملحقيه وبعدين رجعوه للوزارة بدون ما يطلبون مني اي شي
    ومن تاريخ 25/5 وطلبي واقف. الوزارة تبحث عن اي سبب لتعطيل امورنا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rs Rs
    يابن الحلال ماهي غلطتك ولا شي. انا ماستر ومكمل 15 ساعه وتخصصي هندسي ورافع طلب الحاق قبل شهر وراح الوزارة وبعدين رجعوه للملحقيه وبعدين رجعوه للوزارة بدون ما يطلبون مني اي شي
    ومن تاريخ 25/5 وطلبي واقف. الوزارة تبحث عن اي سبب لتعطيل امورنا.
    يارب تتسهل امورنا جميعا. واحد يقول راح للوزارة امس وقالوا له بعد أسبوع تكون الية تنفيذ المكرمه جاهزه ويبدأ تنفيذها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdx4
    معلوماتك الدراسية في البوابة محدثه؟
    احتمال الالحاق اللي امر فيه الملك تم بناء على الطلبات المرفوعة عشان كذا ذكرو العدد بالضبط ٢٦٢٨ و من رفع بعد هذا العدد يجب استيفاءه للشروط ( هذا استنتاجي للوضع)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    طلبك تم رفضه من الملحقية لعدم انطباق الشروط وهذا هو السبب. راجع شروط الالحاق وكملها كلها ما عدا الساعات وارفع الطلب وان شاء الله يقبلونه ويتم تحويله للوزارة في نفس اليوم

اما الدراسة في كلية المجتمع شوف المعلومه رقم 4 في الرابط التالي:
    MVR طµط*ظٹظپط© طµظˆطھ ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«

واليك رابط شروط الالحاق:
    ط§ظ„ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط¨ط¹ط¶ظˆظٹط© ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©
    اهلا بيك يغالي شكرا على التوضيح ولكن اخي لم افهم بالضبط انا حدثت بياناتي قبل شهر ونصف وتخصصي هو علم النفس والمشرف لم يذكر شي بهذا التخصص هل مشكلتي هي ان اغير التخصص ام اعيد الطلب واقوم برفع القبول الجامعي المحدث الذي حدثته قبل شهر ونصف في نفس التخصص انا قمت برفع جميع الملفات ونسيت ارفاق القبول الجامعي المحدث وكشف الدرجات
    7 "
181 من 309 صفحة 181 من 309 ... 131176180181182186231 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.