الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh1010
    طيب انا برى امريكا كمان وبرجع بعد شهر عادي ارفع طلب إلحاق بعد شهر ومافي مشكلة ؟
    انا كنت في السعودية ورجعت لامريكا عشان الالحاق علما بان الدراسة تبدأ منتصف شهر 8 علما باني كملت 9 ساعات متطلبات الالحاق للماستر وجامعه من قائمة ال 100
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdx4
    تجاوز طلبي المرحلة ٣ في ٥/٦ والمرحلة ٤ في ٦/٦

كان في المرحلة ٥ يوم ١٣/٦

وبعدها تحرك ٥ مرات في يوم ١٥/٦

ولا يزال تحت الدراسة حتى الآن ..
    ان شاء الله امورك طيبه... المرحله 3 لتقييم الطلب مهمة جدا والمرحلة 4 للتدقيق يعني فقط لتدقيق التقييم اللي صار في المرحلة 3 (يعني لو اللجنة اللي في المرحلة 3 تغاضوا عن أشياء بسيطه تكون المرحلة 4 بالمرصاد وربما يرجعونه للمرحلة 3 للاستفسار وطلب مبررات منهم عن التغاضي)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الشيخ
    يا عيال متى يشيكون الوزارة عليك اذا انت في امريكا أو لا .. مثلا لو بغيت اروح كندا راح يعرفون والا هم بس يعرفون اذا انا في السعوديه أو لا ؟
    ما يهم انت ب السعودية او كندا او المريخ. من تطلع من مقر البعثه معاملتك راح ترجع الى الملحقية وراح يعطونك مهله ٣٠ يوم الملحقيه عشان ترجع و اذا ما رجعت رايح يلغون الطلب

الله يسرنا و يسركم بالاخبار الحلوه قريبا ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malbarjas
    ما يهم انت ب السعودية او كندا او المريخ. من تطلع من مقر البعثه معاملتك راح ترجع الى الملحقية وراح يعطونك مهله ٣٠ يوم الملحقيه عشان ترجع و اذا ما رجعت رايح يلغون الطلب

الله يسرنا و يسركم بالاخبار الحلوه قريبا ان شاء الله
    ممكن مصدر معلوماتك؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الشيخ
    يا عيال متى يشيكون الوزارة عليك اذا انت في امريكا أو لا .. مثلا لو بغيت اروح كندا راح يعرفون والا هم بس يعرفون اذا انا في السعوديه أو لا ؟
    سؤال وجيه فعلا.
    شوف... انا فعلت حسابي في "نظام ابشر" حق وزارة الداخلية السعودية ولما أكون في أمريكا ادخل على حسابي في "نظام ابشر" واشوف الحاله مكتوب "خارج المملكة" بدون تحديد البلد.
    لكن ربما وزارة التعليم عندها صلاحيات اكثر في نظام وزارة الداخلية بحيث يدخلون على بيانات تفصيلية اكثر وربما يعرفون الدولة اللي انت فيها... مجرد تخمين.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الشيخ
    ممكن مصدر معلوماتك؟
    أنا شخصياً كنت في اوروبا و رجعوا طلبي و كاتبين فيه * يعاد الى الطالب بسبب عدم تواجد الطالب في مقر البعثه *
    كل شي مسجل و موثق، اول ما تطلع من امريكا راح تكون ب الوزارة انك طلعت يا صاحبي . ما يهم كندا ولا غيره من يُختم جوازك خروج من امريكا ، انت تعتبر انك خارج مقر البعثة
    والله ييسر جميع امورنا ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    سؤال وجيه فعلا.
    شوف... انا فعلت حسابي في "نظام ابشر" حق وزارة الداخلية السعودية ولما أكون في أمريكا ادخل على حسابي في "نظام ابشر" واشوف الحاله مكتوب "خارج المملكة" بدون تحديد البلد.
    لكن ربما وزارة التعليم عندها صلاحيات اكثر في نظام وزارة الداخلية بحيث يدخلون على بيانات تفصيلية اكثر وربما يعرفون الدولة اللي انت فيها... مجرد تخمين.
    هم يعرفون هل انت في امريكا او لا عن طريق الI94 وهو نفسه اللي يشيكونه الملحقيه علشان يتأكدون من وجود المرافق في مقر البعثه او انه رجع السعوديه. ولو تلاحظون ان نموذج الI94 مطلوب ارفاقه مع طلب الالحاق.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malbarjas
    أنا شخصياً كنت في اوروبا و رجعوا طلبي و كاتبين فيه * يعاد الى الطالب بسبب عدم تواجد الطالب في مقر البعثه *
    كل شي مسجل و موثق، اول ما تطلع من امريكا راح تكون ب الوزارة انك طلعت يا صاحبي . ما يهم كندا ولا غيره من يُختم جوازك خروج من امريكا ، انت تعتبر انك خارج مقر البعثة
    والله ييسر جميع امورنا ان شاء الله
    في طلب الالحاق ترفق صورة من i94 واللي تقدر الوزارة تطلعه عن طريق DHS هذا اذا كنت في امريكا ..

عشان تعرف الوزارة انك في بلد يحتاج يكون عندها صلاحية على رقم جوالك لان هو الشي الوحيد اللي بيكون متصل من بلد لبلد لو كنت تستخدم شريحتك السعودية ..

لما تعبر الحدود السعودية .. سفراتك خارج هذا النطاق بدون ما تعطي وزارة الخارجية خبر ما راح يعرفون وينك فيه بالضبط!

دول كثير خصوصا في الاتحاد الاوروبي تقدر الخصوصية الشخصية وتحترمها .. ف ما ترسل اي معلومات عن تواجدك الا اذا كانت فيه دواعي امنيه

احد الاصدقاء رفع طلب الحاق وهو في كندا .. وبعدها بيومين سافر الى دولة خليجية لمدة شهر لحين الحصول على الالحاق وبالفعل تم ذلك.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.r
    هم يعرفون هل انت في امريكا او لا عن طريق الI94 وهو نفسه اللي يشيكونه الملحقيه علشان يتأكدون من وجود المرافق في مقر البعثه او انه رجع السعوديه. ولو تلاحظون ان نموذج الI94 مطلوب ارفاقه مع طلب الالحاق.
    اتفق معك تماماً
    7 "
184 من 309 صفحة 184 من 309 ... 134179183184185189234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.