الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdx4
    الله يبارك فيك .. وييسر امرك

ان شاء الله شي يبشر بخير .. الاسبوعين الماضيين كان فيه ركود تام في الطلبات .. لكن مع بداية هذا الاسبوع بدأت ترجع معالجة الطلبات

يعني ان شاء الله قريبا جدا تُنجز الامور ..
    السلام عليكم
    انت تدرس ماجستير ولا بكالوريس؟
    وهل جامعتك من افضل ١٠٠ او ٥٠ من التخصص؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd.92
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    اول موضوع اكتبه في المنتدى . انا ادرس على حسابي الخاص في امريكا بكلوريوس هندسه ميكانيكيه اجتزت اكثر من ثلاثين ساعه
    اخوي mdx4 طلبي نفس طلبك و اذا مشى طلبك طلبي يمشي بعده على طول تكفى اي شي يصير خبرنا ملف مرفق 43042
    تحرك طلبي خطوه ثانيه بدون ما يقبل

الله يسهل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd.92
    ان شاء الله يقبلون مع بعض
    بس ما تحس مصخوها كم خطوه عشان يقبل؟
    شوف انا كنت ضايق اشوي اني اشوف طلبي صاير فيه كذا .. بس لما كتبت انت اليوم ارتحت اشوي وعرفت انه ماشي على اكثر من واحد ف الموضوع يهون اشوي .. اما بخصوص انهم خلو الخطوات كثير .. ايه والله توتر ولعب بالاعصاب ..

لكني مطمئن ومتوكل على الله .. شخصيا سويت اللي بيدي وانجزت المطلوب بالتمام .. يعني المفروض مافيه لا حجج ولا استقعاد

وجات المكرمه علشان تأكد زيادة ..

كل املي انهم يخلصوني قبل العيد عشان انزل اشوف الوالد والوالدة والله لهم وحشه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdx4
    باقي ساعة واشوي على نهاية الدوام .. ان شاء الله اليوم يظهرون لنا القرار وتشتغل عليهم الملحقية اليوم وكذا نخلص قبل الويكند
    اجازه الوزاره متى تبدا؟
    و اذا ان شاء الله جا القبول يمديني انزل السعوديه على طول قبل لا يخلصون الملحقيه الطلب؟
    7 "
207 من 309 صفحة 207 من 309 ... 157202206207208212257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.