الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a1200
    واحد من الشباب تحرك طلبه امس من الاولى ( كانت بتاريخ ٢٩/٠٦) الى الخطوة الثانية ١١/٠٧( طلع له سيعرض على اللجنة في الجلسة القادمة)

بالتوفيق
    مشكور على المعلومه ... على الأقل نعرف انهم شغالين.
    لكن حكاية عرض الطلب على اللجنه في الجلسه القادمه اطنه شي جديد ولا انا غلطان؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a1200
    واحد من الشباب تحرك طلبه امس من الاولى ( كانت بتاريخ ٢٩/٠٦) الى الخطوة الثانية ١١/٠٧( طلع له سيعرض على اللجنة في الجلسة القادمة)

بالتوفيق
    ممكن اخوي تطلب منه يصور الطلب لاهنت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    مشكور على المعلومه ... على الأقل نعرف انهم شغالين.
    لكن حكاية عرض الطلب على اللجنه في الجلسه القادمه اطنه شي جديد ولا انا غلطان؟
    لا مو جديد، أنا ظهرت في معاملتي وتلتغي تماما بعد اربع او خمس ايام ويظهر لي الالحاق والترقية فقط. للتوضيح الرجال معاملته كانت في الوزارة وطلبوا منه مستندات وارفقها وقدم طلب جديد.
    المهم ارسلت للرجال يرسل لي صورة المعاملة، اذا ارسلها لي راح ارفقها ان شاالله.
    بالتوفيق
    7 "
  4. يا اخوان انا ما اشغلني شي في الدنيا مثل هذي المكرمة.
    من يوم الاعلان عنها و العدد محدود. اي 2428. و ليومك هذا ما شفنا شي على الارض.
    لا تم قبول من اكملوا الثلاثين ساعة مباشرة.
    و لا احد قال سلام لمن لم يكمل النصاب.
    السوال الصعب كيف يعرف الواحد انه مشمول بالمكرمة ام لا. ام انها اصلا لمن تنطبق عليه الشروط و انتهت الحكاية.

و اختنا في الله وزارة التعليم، من يوم الاعلان عن المكرمة لين يومك هذا. ما جابت طاري المكرمة لا من بعيد و لا من قريب. و كان المكرمةلوزارة الزراعة ؟؟؟
    7 "
  5. ياشباب كل من بدأ دراسة اكاديمية سوف يتم اللحاقه بإذن الله. حتى في استراليا، ارسلت الملحقية لكل من بدأ دراسة اكاديمية في فصل الربيع ان يرفع طلب إللحاق.
    هدوا اللعب وان شاالله الكل اموره بتزين.
    أتوقع سبب التأخير إن كل معاملة تمر بنفس الخطوات.
    الله يوفقكم ويكتب لنا ولكم اللي فيه خير.
    7 "
230 من 309 صفحة 230 من 309 ... 180225229230231235280 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.