الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة أنا أمس كنت عند الملحق العيسى ..
    قال لي قرار الألحاق أساساً للي بدأ في الدراسة فقط!
    لكن حنا رفعنا طلب لوزارة التربية والتعليم لضم اللي راح يدرسون في الفول ٢٠١٦ يعني اغسطس، سبتمبر
    بشرط يكون عندهم قبول وتسجيل مواد.. لكن لسى ماوصلتهم الموافقة النهائية لكن الكل متفائل بالموافقة
    والملحقية ما شاء الله مشتغلة حتى يوم السبت اللي هو اجازة بالسعودية وأمريكا.. الله يرزقنا ويرزقكم الألحاق ^^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Noory
    يا جماعة أنا أمس كنت عند الملحق العيسى ..
    لكن حنا رفعنا طلب لوزارة التربية والتعليم لضم اللي راح يدرسون في الفول ٢٠١٦ يعني اغسطس، سبتمبر
    بشرط يكون عندهم قبول وتسجيل مواد.. لكن لسى ماوصلتهم الموافقة النهائية لكن الكل متفائل بالموافقة
    والملحقية ما شاء الله مشتغلة حتى يوم السبت اللي هو اجازة بالسعودية وأمريكا.. الله يرزقنا ويرزقكم الألحاق ^^
    الله يبشرك بالخير.
    هل سهل الوصول للملحق أو مكتبهم؟
    انا صعب ازورهم شخصياً لأني في ولاية ثانية. لكن هل في وسيلة اتواصل مع مكتبهم؟
    لأني حالياً عندي قبول في CUBoulder ومحتاجيني اعطيهم الconfirmation. وانا للامانة متردد وبنفس الوقت خايف تروح علي الفرصة.

لذلك اتمنى لو في طريقة اتواصل فيها مع مكتب الملحقية، علماً بأن ارقام التواصل اللي بموقعهم محد يرد عليها.

شاكر لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Noory
    يا جماعة أنا أمس كنت عند الملحق العيسى ..
    المشكلة حتى اللي بدا رفضو طلبه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulkhaliq1983
    ما اعرف احد بدأ في وضع طبيعي في امريكا رفض طلبه ... صحيح محد انقبل لكن رفض ما صار

كثير من اللي يقولون انرفض تلقاهم ما يوضحون لك تفاصيل وضعهم: اي جامعة؟ اي بلد؟ بس يبي يسوي بلبلة ويكثر الزعلانين معاه
    فعلا او ان البعض معدله تحت 2.75 لكن ما يذكر هذا الشي و يقول ما ضموني
    7 "
  5. السلام عليكم. اخو واحد من الشباب انقبل قبل يومين
    خلص ٢٤ ساعه و هو في افضل ١٠٠ جامعه في تاكساس. اخذ طلبه حول ٣ اسابيع.

اللي ابي اوصله ان فيه ناس كثير انقبلوا بس ماهوب بشرط هم في هالموقع او بتويتر. و بعضهم ما يتكلم عن القبول ب البعثه خوفاً من الحسد ايضاً
    انا طلبي صار له ب الوزاره من قبل من يعلنون عن المكرمه عندي ٣٧ ساعه و مع الصيفي بيصيرون ٤٧ ساعه لكني مش ب افضل ١٠٠ جامعه
    و تخصصي هندسة الكترونيه و كمبيوتر و معدلي ٣.٢٤

هي كلها على الحظ متى ما مشى طلبك مشى. كل شي مقدر و مكتوب و مالنا غير الصبر و الدعاء
    و على فكره طلبي وصل للمرحله الرابعه قبل خمس ايام كتبت لكم هنا اول ما تحرك

ب التوفيق للجميع
    7 "
236 من 309 صفحة 236 من 309 ... 186231235236237241286 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.