الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فيه قروب متواصل معاهم على الواتس اب .. وكان فيه تحديثات حق تحرك الملفات اول بأول ..

وفيه واحد ارسل ان ملفه تحرك اليوم

يعني الوزارة شغالين على الطلبات .. يحتاج شوية صبر على ما يتم معالجات طلبات الكل

وبالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa
    اذا سجلت في جامعة الملك عبدالعزيز و قدمت طلب إلحاق هل سوف يتم رفضي للتسجيل في جامعة الملك عبدالعزيز ؟
    الأعضاء هنا يتابعون طلبات الالحاق في جامعات خارج المملكه.... قرار قبولك في جامعة الملك عبدالعزيز يطلع من الجامعه نفسها وماله علاقه بعملية الالحاق للجامعات الاجنبيه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishary122
    أتوقع والله اعلم ان ما فيه شي الا الاحد او الاثنين الجاي لان اليوم الخميس ومستحيل يسوون شي والله يوفقنا واياكم
    أتوقع شغالين على طول لان طلبي تحرك يوم الجمعه بالليل وبعض الأعضاء تحركت طلباتهم يوم السبت.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa
    انا قصدي هل بيتأثر الحاقي بالابتعاث لجامعة اجنبية اذا عندي قبول من جامعة داخل المملكة
    ما اعتقد ان إدارة الالحاق تستفسر عن الطالب اذا سجل في جامعه في السعودية او لا ولا اعتقد ان جامعة الملك عبدالعزيز ترسل استفسار عن الطلاب المتقدمين لها. هذي وجهة نظري وان شاء الله احد من الاخوان هنا يفيدك اذا عنده معلومه اكيده.
    الله يوفقك
    7 "
  5. اللي يقول وجودك في بلد الأبتعاث ضروري..
    أنا داخلة على الملحق نفسه وقلت له قال لا ماعليك روحي للسعودية وإذا لك إلحاق بيجيك
    لكن صراحة أنا ما أثق بأحد.. اذا انت موجود في بلد الأبتعاث وتقدر تقعد أقعد ولا ترجع
    لما تحسم أمورك.. أنا عن نفسي رجعت لأن خلاص لازم أغادر..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Noory
    اللي يقول وجودك في بلد الأبتعاث ضروري..
    أنا داخلة على الملحق نفسه وقلت له قال لا ماعليك روحي للسعودية وإذا لك إلحاق بيجيك
    لكن صراحة أنا ما أثق بأحد.. اذا انت موجود في بلد الأبتعاث وتقدر تقعد أقعد ولا ترجع
    لما تحسم أمورك.. أنا عن نفسي رجعت لأن خلاص لازم أغادر..
    انا سمعت نفس الكلام ولكن شوفوا اللي حصل معي:

الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 13-05-2016
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 16-05-2016
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 17-05-2016
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 24-05-2016
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل إعادة إلى الطالب 24-05-2016 مع التحية, الطالب غير متواجد في مقر الدراسة.
    طالب إعادة إرسال الطلب الطلب تحت الدراسة 09-06-2016 السلام عليكم: رجعت الى مقر الدراسة
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 10-06-2016
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 10-06-2016
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 10-06-2016
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 03-07-2016
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 08-07-2016
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 13-07-2016
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 18-07-2016
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة

بعد إعادة الطلب للطالب بتاريخ 24/5/2016 أرسلت استفسار للملحقيه وقلت لهم ليش تقولون السفر خارج مقر الدراسه لا يؤثر على الالحاق فردوا على استفساري بالاتي:

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 26-05-2016
    الملحقية الثقافية نقل معاملات الطلب تحت الدراسة 26-05-2016
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي قبول 26-05-2016 مع التحيه ،، قد تم إفادتكم من الوزارة بتاريخ 2016-05-24 "لطلب الحاق طالب بعضوية البعثه " بالتالي:_ الطالب غير متواجد في مقر الدراسة.

هذا اللي حصل معي وقرار السفر من عدمه بيدك
    7 "
  7. و أنا سبق شفت طلب انضمام واحد من أصدقائي من فترة و مكتوب في خانة الملاحظات من الوزارة عدة نقاط و من ضمنها الطالب متواجد في بلد الدراسة يعني عدم التواجد يلغي الطلب

في حالة واحدة ممكن يمشوا الطلب على كلام موظف في الملحقية بأنك ترفق خطاب إجازة رسمية من الجامعة و لكن حتى هذه الطريقة غير مضمونة

إللي يبغى الانضمام لا يترك لهم أي شيء قد يأثر على انضمامك
    7 "
246 من 309 صفحة 246 من 309 ... 196241245246247251296 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.