الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Noory
    فيه أحد فيكم بيبدأ دراسة للفول وقدم طلب إلحاق؟ لأي مرحلة وصل ومن متى مقدم ع الألحاق؟
    أنا بدرس بالفول ورافعة طلب الإلحاق من ١٦-٧ وللآن بالمرحلة الأولى..
    أنا كملت سنه و خلصت 30 ساعه و دراستي تبدأ في 30 August و مقدمة طلب انضمام من شهر ماي وطلبي وصل الوزارة يوم 6/6 و الى الان ماجاني رد طلبي واقف في المرحلة السادسة من تاريخ 2/7.
    الطلبات بتتأخر في الوزارة و الموضوع متعب نفسيا و يحتاج صبر.
    الله يكرمنا جميعا بالإنضمام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rraf
    أنا كملت سنه و خلصت 30 ساعه و دراستي تبدأ في 30 August و مقدمة طلب انضمام من شهر ماي وطلبي وصل الوزارة يوم 6/6 و الى الان ماجاني رد طلبي واقف في المرحلة السادسة من تاريخ 2/7.
    الطلبات بتتأخر في الوزارة و الموضوع متعب نفسيا و يحتاج صبر.
    الله يكرمنا جميعا بالإنضمام
    انا نفس الوضع كملت 15 ساعه في الدكتوراه وطلبي وقف لمدة 31 يوم بالخامسة وبتاريخ 3-8 تحرك للسادسة بعد ما ارسلت استفسار عن طريق تواصل. في قروب الدارسين على حسابهم بالفيس بوك وحدة تم الحاقها بدون ماتستوفي شرط الساعات وماشاء الله طلبها ماطول بالوزارة الله يبارك لها. خلاصة الكلام اني اعتقد انه بدأ تطبيق المكرمة لمن بدأ الدراسة الجامعية ولم يستوفي شرط الساعات. عموما بكرة الاحد وان شاء الله ربي يسمعنا ما يسرنا جميعا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nouf_Alsaleh
    انا نفس الوضع كملت 15 ساعه في الدكتوراه وطلبي وقف لمدة 31 يوم بالخامسة وبتاريخ 3-8 تحرك للسادسة بعد ما ارسلت استفسار عن طريق تواصل. في قروب الدارسين على حسابهم بالفيس بوك وحدة تم الحاقها بدون ماتستوفي شرط الساعات وماشاء الله طلبها ماطول بالوزارة الله يبارك لها. خلاصة الكلام اني اعتقد انه بدأ تطبيق المكرمة لمن بدأ الدراسة الجامعية ولم يستوفي شرط الساعات. عموما بكرة الاحد وان شاء الله ربي يسمعنا ما يسرنا جميعا.
    فعلا انا لاحظت انه لما نراسلهم عن طرق تواصل يتحرك الطلب... كان طلبي في الخامسه لمدة أسبوعين ولما تواصلت معهم عن طريق تواصل تحرك الطلب للسادسه ... اعجبتني الشغله والان أرسلت لهم رساله عساهم يصدرون القرار
    7 "
278 من 309 صفحة 278 من 309 ... 228273277278279283 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.