الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انت لم رفعت طلبك غيرت اسم المؤسسه التعليميه للجامعه الي جايب فيها قبول التخصص وهل الكليه او الجامعه معترف فيها غريبه كلمه كليه غير معترف فيها والمفروض اذا كان دا السبب يكون من موظف التسجيل الرفض وايش هو تخصصك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed332
    انت لم رفعت طلبك غيرت اسم المؤسسه التعليميه للجامعه الي جايب فيها قبول التخصص وهل الكليه او الجامعه معترف فيها غريبه كلمه كليه غير معترف فيها والمفروض اذا كان دا السبب يكون من موظف التسجيل الرفض وايش هو تخصصك
    ايه مغيرها والجامعه مفتوحع وتخصصي كهرب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    ايه مغيرها والجامعه مفتوحع وتخصصي كهرب
    تخصص هندسة كهربائية في جامعتك Gannon University مغلق، لذلك طلبك انرفض.
    ادخل الى صفحة الجامعات الموصى بها وابحث عن تخصص في جامعتك غير مغلق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh054
    تخصص هندسة كهربائية في جامعتك Gannon University مغلق، لذلك طلبك انرفض.
    ادخل الى صفحة الجامعات الموصى بها وابحث عن تخصص في جامعتك غير مغلق.
    انا غيرت الجامعه انا كنت ميكانيكا في قانون والحين كهرب في انديانا تك

والله اموري كلها تمام بس هم زبالين تكرم
    7 "
  5. ياشباب كنت بواشنطن بعد صدور اخر قرار قبل شهرين كنت بكلية مجتمع وكلمتهم قالو جيب جامعه معترف فيها وتخصص موصى فيه مانقبل كومينوتي كولج غير ورفع طلب الحين بعد مناحلة مع جامعات جبت قبول اكاديمي ورفعت طلب التحاق ردلي موظف التسجيل بانه اقرا شروط الالتحاق بالبعثه ونه لازم تخلص ثلاثين ساعه؟ رجعت رفعت طلب وقلتله انا عا الامر الملكي

تهقون انه سوو كذا عشان جينا متاخرين الله يستر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتقروش ف سبيل الله
    ياشباب كنت بواشنطن بعد صدور اخر قرار قبل شهرين كنت بكلية مجتمع وكلمتهم قالو جيب جامعه معترف فيها وتخصص موصى فيه مانقبل كومينوتي كولج غير ورفع طلب الحين بعد مناحلة مع جامعات جبت قبول اكاديمي ورفعت طلب التحاق ردلي موظف التسجيل بانه اقرا شروط الالتحاق بالبعثه ونه لازم تخلص ثلاثين ساعه؟ رجعت رفعت طلب وقلتله انا عا الامر الملكي

تهقون انه سوو كذا عشان جينا متاخرين الله يستر
    لا لا مو عشان متاخرين ولا شي انا من يوم صدر الامر الملكي وانا ارفع ومرات يوصل الوزاره ويرفض هناك والحين لي ثلاث ايام كل يوم يرفض من هينا وتوي رافع طلب معه شوي كلام وان شاء الله يمشي طلب وطلباتكم جميع طبعاً وضعي زيك معي قبول جامعه ولي سنه فالكليه ويياناتي عندهم مسجله اني طالب جامعه
    7 "
302 من 309 صفحة 302 من 309 ... 252297301302303307 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.