الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حالة خاصة ... وش مفروض ارفع للوزارة ؟

حالة خاصة ... وش مفروض ارفع للوزارة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منتولا
    منتولا

مبتعث مجتهد Senior Member

منتولا الولايات المتحدة الأمريكية

منتولا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not sure , بجامعة NONE
    • NONE
    • Not sure
    • ذكر
    • KsA, Ksa
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 22nd, 2015, 09:08 PM

السلام عليكم

انا طالب ماجستير في تخصص معتمد وجامعة معتمده. درست فصل الربيعSpring Semester لغة وبعدين اخذت اختبار الايلتس وحصلت على درجة عاليه واجتزت اللغة , ومع بداية الفصل القادم Fall Semester راح ابدا الدراسة الاكاديمية.

وش نوع الطلب اللي مفروض ارفعه للوزارة ؟

1- طلب انضمام ؟ وهل سيتم الموافقة ؟
    2- رسوم فصلين فقط ؟ وكيف الطريقة والمتطلبات ؟

ارجو الرد بالتفصيل حفضكم الله وفي اقرب وقت ممكن. رجاءا عدم نقل موضوعي والله العظيم البحث صعب في المنتدى واحتاج اجابة باسرع وقت .
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

أنا لي في أمريكا 3 أشهر ونصف وأنهيت مرحلة اللغة. انا طالب ماجستير دارس على حسابي الخاص و سؤالي هو :

الملحقية وعدت بتغطية تكاليف فصليين دراسيين لكل طالب لغة، أنا انهيت فترة اللغة ليش أدرس لغة مرة ثانية دامني جبت الدرجة ؟!

ماهو من باب أولى أن يتم الصرف على دراستي الجامعية ؟! ولو فيه طريقة تمكني من طرح تسؤالي على احد المسؤولين ياليت تساعدوني.

ِشكراً لكم
    محمد الحارثي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتولا
    السلام عليكم

انا طالب ماجستير في تخصص معتمد وجامعة معتمده. درست فصل الربيعSpring Semester لغة وبعدين اخذت اختبار الايلتس وحصلت على درجة عاليه واجتزت اللغة , ومع بداية الفصل القادم Fall Semester راح ابدا الدراسة الاكاديمية.

وش نوع الطلب اللي مفروض ارفعه للوزارة ؟

1- طلب انضمام ؟ وهل سيتم الموافقة ؟
    2- رسوم فصلين فقط ؟ وكيف الطريقة والمتطلبات ؟

ارجو الرد بالتفصيل حفضكم الله وفي اقرب وقت ممكن. رجاءا عدم نقل موضوعي والله العظيم البحث صعب في المنتدى واحتاج اجابة باسرع وقت .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msmj1988
    بسم الله الرحمن الرحيم

أنا لي في أمريكا 3 أشهر ونصف وأنهيت مرحلة اللغة. انا طالب ماجستير دارس على حسابي الخاص و سؤالي هو :

الملحقية وعدت بتغطية تكاليف فصليين دراسيين لكل طالب لغة، أنا انهيت فترة اللغة ليش أدرس لغة مرة ثانية دامني جبت الدرجة ؟!

ماهو من باب أولى أن يتم الصرف على دراستي الجامعية ؟! ولو فيه طريقة تمكني من طرح تسؤالي على احد المسؤولين ياليت تساعدوني.

ِشكراً لكم
    محمد الحارثي
    وعليكم السلام وَ رحمة الله وبركاته
    حياك الله .. لن يتم نقل الموضوع لـتستفيد وَ يستفيد الآخرين بإذن الله
    لأن هذه الحيرة متأكد تمامًا بأن الأغلبية مروا وَ سيمرون بها .. أعانكم الله ..

المكرمة الملكية، أُصدرت لمن هم بأمريكا وقتها و طلاب اللغة سيتم تعويضهم، و الطالب الأكاديمي الذي بدأ الدراسة دون النظر في عدد الساعات التي عادةً يُطلب منهم، سيتم إلحاقهم ..

لذا، لا أعلم حقيقة هل سيُقبل طلبك أو لا ؟
    لو كنت مكانك، لإستخرت ثم أرفع طلب إلحاق حسب الأوامر الملكية وَ أحاول بقدر المستطاع من أجل هذا الأمر ...
    و أرسل من يراجع عنك في الوزارة لمقابلة الدكتور ناصــر الفوزان، و إذا فقدت الأمل وتأكدت بأنهم لن يلحقوك حاليًا !
    أطلب تعويض عن اللغة !!

بالتوفيق ،،

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام وَ رحمة الله وبركاته
    حياك الله .. لن يتم نقل الموضوع لـتستفيد وَ يستفيد الآخرين بإذن الله
    لأن هذه الحيرة متأكد تمامًا بأن الأغلبية مروا وَ سيمرون بها .. أعانكم الله ..

المكرمة الملكية، أُصدرت لمن هم بأمريكا وقتها و طلاب اللغة سيتم تعويضهم، و الطالب الأكاديمي الذي بدأ الدراسة دون النظر في عدد الساعات التي عادةً يُطلب منهم، سيتم إلحاقهم ..

لذا، لا أعلم حقيقة هل سيُقبل طلبك أو لا ؟
    لو كنت مكانك، لإستخرت ثم أرفع طلب إلحاق حسب الأوامر الملكية وَ أحاول بقدر المستطاع من أجل هذا الأمر ...
    و أرسل من يراجع عنك في الوزارة لمقابلة الدكتور ناصــر الفوزان، و إذا فقدت الأمل وتأكدت بأنهم لن يلحقوك حاليًا !
    أطلب تعويض عن اللغة !!

بالتوفيق ،،

مشكور اخوي عالرد .... ارسل استفسار عن طريق سفير , وكان ردهم بانهم ماراح يعوضوني عن ترم اللغة اللي درسته وفي نفس الوقت رفضوا طلب الحاقي (نعم رفعت طلب الحاق وتم الرفض )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتولا
    مشكور اخوي عالرد .... ارسل استفسار عن طريق سفير , وكان ردهم بانهم ماراح يعوضوني عن ترم اللغة اللي درسته وفي نفس الوقت رفضوا طلب الحاقي (نعم رفعت طلب الحاق وتم الرفض )

حياك الله ,,

تناقـــــض في تناقض !!
    من المفترض تعويضك على الأقل الشهرين الماضية !!

حاول ترسل أحد للوزارة يراجع أوراقك .. قد تنجح المحاولة, بإذن الله لن يضيع التعب !
    بالتوفيق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حياك الله ,,

تناقـــــض في تناقض !!
    من المفترض تعويضك على الأقل الشهرين الماضية !!

حاول ترسل أحد للوزارة يراجع أوراقك .. قد تنجح المحاولة, بإذن الله لن يضيع التعب !
    بالتوفيق ,,
    والله ياخوي مافي احد اقدر ارسله الوزارة والوالد كبير في السن ومريض وعنده اللي يكفيه من المشاكل .. لكن الله عالضالم .. والله العضيم فوق5 استفسارات ارسلتها عن طريق سفير , ويردوا بكلمه وحده ما اعرف وش يقصدوا بالضبط .. ارجع واستفسر واقول بالله لوتكرمت اديني تفصيل شوي , يقوم يعطيني نفس الرد !!!!! عالم وسخه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.