الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بقدم على السفاره يوم7العيد والملتقى يوم9 ايش اللحل

بقدم على السفاره يوم7العيد والملتقى يوم9 ايش اللحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meme mondr
    meme mondr

مبتعث مستجد Freshman Member

meme mondr كوريا الجنوبية

meme mondr , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى كيمياء , بجامعة ulsan University
    • ulsan University
    • كيمياء
    • أنثى
    • غير معرف , اولسان
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

July 12th, 2015, 04:26 AM

انا قدمت على حسابي وقدمت على المعهد لكن المشكله انو ابغا اقدم على فيزا
    عشان التحق بي البتعاث على موقع الوزاره لكن الفيزا رح اخرجها قبل موعد الملتقى بجده يعني بعد يوم7 بكم يوم الملتقى
    بكم يوم هل مجرد مااسجل في موقع الوزاره للدراسه على الحساب الخاص اروح للملتقى ولابتاخد وقت وانتظر القبول اول قبل اروح الملتقى؟؟
  2. اخواني انا ابي اقدم بعثة ع حسابي الخاص بس حجزت موعد في السفارة يوم ١٠ الفيزا سياحية لازم يكون احضر الملتقى والملتقى يكون فاتح طول السنة لأن واحد من اخواني يقول مو لازم تحضر لأنك رايح ع حسابك مو ع حسابهم لأني متخرج السنة هذي وما ابي اروح المكاتب اللي تورطك في الغالب وتأكل قروشك نبي فزعتكم ي الربع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3lawy2090
    اخواني انا ابي اقدم بعثة ع حسابي الخاص بس حجزت موعد في السفارة يوم ١٠ الفيزا سياحية لازم يكون احضر الملتقى والملتقى يكون فاتح طول السنة لأن واحد من اخواني يقول مو لازم تحضر لأنك رايح ع حسابك مو ع حسابهم لأني متخرج السنة هذي وما ابي اروح المكاتب اللي تورطك في الغالب وتأكل قروشك نبي فزعتكم ي الربع

اذا بتدرس بحسابك ومابتحول على حساب الدوله ماتوقع تحتاج تروح لكن اذا بتدرس ترم وتحول على حساب الدوله لازم تحضر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3lawy2090
    اها طيب الملتقى مفتوح طول السنةة لأن بعض المكاتب تأكلك وانت تضحكك
    لا ملتقى الوزاره بيكون الي في جده يوم 9الى11/ 10
    وتكون مسجل من بدري ومخلص التاشيره وكل شي لازم تسجل زي ماقال الاخ من بدري وتنقبل عشان تحضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.