الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص طلب الضمان المالي..

استفسار استفسار بخصوص طلب الضمان المالي..


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh054
    لا تفتي من راسك الله يهديك

    اخوي توه واصل امريكا ورفع طلب ضمان وطلبوا منه اوراق اضافيه لاصدار الضمان، لو كان ما يحق له الضمان لقالوا له من البداية ما تشملك المكرمة.

    لا تورط العالم بامور ما تعرفها الله يهديك
    الله يبشرك بالخير ..

    طيب كيف ارفع طلب الضمان هذا ..؟ ممكن احد يشرح لي

    دراستي راح تبدأ الأسبوع الجاي والجامعة تبي فلوسها ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh054
    لا تفتي من راسك الله يهديك

    اخوي توه واصل امريكا ورفع طلب ضمان وطلبوا منه اوراق اضافيه لاصدار الضمان، لو كان ما يحق له الضمان لقالوا له من البداية ما تشملك المكرمة.

    لا تورط العالم بامور ما تعرفها الله يهديك

    أخي العزيز ,,
    الإسلوب في الرد له مكانه خاصة وَ أنت لم توفق في هذا الأمر .. لذا كان من الأجدر تصحيح المعلومة بإسلوب وَ ألفاظ أفضل مما قلت !!

    ردي على الأخت ..
    بناء على ماسبق من تجارب للطلاب لأني شخصيآ أعرف أكثر من طالب تم رفض طلبهم بحجة عدم تواجدهم بأمريكا ..
    لذا أتت الإجابة بالأعلى !!

    عموما ..
    لم تُجب على صلب الموضوع .. ماهي الإجراءات ؟
    وَ هل أًصدر له ضمان مالي أو لا ؟

    بالتوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

    أخي العزيز ,,
    الإسلوب في الرد له مكانه خاصة وَ أنت لم توفق في هذا الأمر .. لذا كان من الأجدر تصحيح المعلومة بإسلوب وَ ألفاظ أفضل مما قلت !!

    ردي على الأخت ..
    بناء على ماسبق من تجارب للطلاب لأني شخصيآ أعرف أكثر من طالب تم رفض طلبهم بحجة عدم تواجدهم بأمريكا ..
    لذا أتت الإجابة بالأعلى !!

    عموما ..
    لم تُجب على صلب الموضوع .. ماهي الإجراءات ؟
    وَ هل أًصدر له ضمان مالي أو لا ؟

    بالتوفيق ,,
    اسلوبي عادي مافيه شي ...

    انا اكره شي عندي اللي يكتب معلومة ماهو متأكد منها ويورط الناس
    افرض الاخت لم تتقدم بطلب ضمان مالي بناء" على كلامك، من المسؤول؟
    ترى مو لازم ترد على الاخت اذا ماعندك اجابة اكيدة على تساؤلها

    وبعدين اكيد اللي غير متواجد بأمريكا ماراح يصدر له ضمان مالي، لان من ضمن الوثائق المطلوبة ختم الدخول وال I-94 و فاتورة من المعهد.

    التقديم عن طريق طلب ضمان مالي مع ارفاق المستندات المطلوبة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh054
    اسلوبي عادي مافيه شي ...

    انا اكره شي عندي اللي يكتب معلومة ماهو متأكد منها ويورط الناس
    افرض الاخت لم تتقدم بطلب ضمان مالي بناء" على كلامك، من المسؤول؟
    ترى مو لازم ترد على الاخت اذا ماعندك اجابة اكيدة على تساؤلها

    وبعدين اكيد اللي غير متواجد بأمريكا ماراح يصدر له ضمان مالي، لان من ضمن الوثائق المطلوبة ختم الدخول وال I-94 و فاتورة من المعهد.

    التقديم عن طريق طلب ضمان مالي مع ارفاق المستندات المطلوبة
    أخي الكريم بما أنك تتجنى علي حتى اللحظة .. سأبدأ معك نقطة نقطة .. بعيدآ عن الإفتاء وَ ما ذكرته آنفآ !!
    وَ الله لا أعلم من أنت ولا أراك في المنتدى كثيرآ فـ الجميع أتقبل منه النقد وَ التصحيح .. لذا, حبك وَ كرهك للناس هذا بينك وبين خالقك لن يُقدم أو يأخر من الأمر شي ..
    إحتفظ به !


    أنا أجبت الأخت بالتالي:

    للأسف, لا .. ليس بإمكانك لأن المكرمة الملكية هي لمن كان متواجد بامريكا وَ يدرس بها قبل صدور الأمر الملكي ,,
    أما من أتى بعد صدور الأمر الملكي .. لا يمكن صرف الضمان المالي له !
    فما بالك بمن هو متواجد حتى الآن !!
    وردك الآن .. هذا:

    وبعدين اكيد اللي غير متواجد بأمريكا ماراح يصدر له ضمان مالي، لان من ضمن الوثائق المطلوبة ختم الدخول وال I-94 و فاتورة من المعهد.
    ما الفرق بين إجابتي وَ إجابتك ؟



    وَ هنا ردي الآخر أُبين لك أسباب الرد بالأعلى:

    ردي على الأخت ..
    بناء على ماسبق من تجارب للطلاب لأني شخصيآ أعرف أكثر من طالب تم رفض طلبهم بحجة عدم تواجدهم بأمريكا ..
    لذا أتت الإجابة بالأعلى !!
    وَ هنا رد آخر يؤيد ماقلته:

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    اتفق معك المكرمه لا تشمل من لم يكن متواجد. واذا كان متواجد ولم يحضر الملتقي ايضا لا تشمله حسب تجارب الاخوان المبتعثين
    الأخت ردت بأنها كانت متواجده بأمريكا .. وّ هذا ردي لها:

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hana11
    انا كنت موجودة لكن رجعت البلد بداية الصيف عشان تجديد فيزا وتغيير الآي توني ..

    إرفعي طلب عن طريق سفير .. لن تخسري شيئ وَ إشرحي الوضع مع تقديم مايثبت وجودك في أمريكا ..
    هذا أفضل حل .. وَ إنتظري ردهم وَ أخبرينا به ..

    بالتوفيق ,,
    فكيف الآن تقول هذا الكلام؟

    افرض الاخت لم تتقدم بطلب ضمان مالي بناء" على كلامك، من المسؤول؟
    يا ليت تركز بكلامي قبل أن ترد !!
    بعد أن علمت بتواجدها بأمريكا لم أقل لها كما ذكرت أنت !!!


    لذا, أصلحك الله لا تندفع وَ ترمي كلاما جُزافا .. يتبين لي بأنك قرأت الموضوع وَ فهمت الكلام بشكل خاطيئ هداك الله ..
    وَ كأنه ينطبق عليك المثل القائل:
    " فســــر الماء بعـــد الجهد, بالمـــاء " !! تُخطيئ ردي وَ كأنك الرابح الأكبر وَ تتهمني بأني لا أعلم الأمور وَ غيرها من الكلام !
    وَ أنت من لا يعلم بما كتبت !!
    ثق ثقة تامة بأني لن أكتب رد وَ أنا لا اعلمه, لأني على علم بأن ما أكتبه سيؤخــذ بعين الإعتبار لثقة الجميع بما أكتبه !!


    إنتهى الجدال إلى هُنا .. بما أن الخطأ لم يكن إلا سوء فهــم منك !
    وتم توضيح الأسباب وَ لا مجال لأي أمر آخر !!

    بالتوفيق ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hana11
    دخلت ع سفير ومقدرت أسجل دخول .. يقول "لايوجد نتائج في نظام المتابعه والالحاق" :/
    راسلت الدعم الفني من كذا يوم ومحد رد علي ..
    جربي ادخلي له من برنامج سفير ع الجوال ،، انا رفعت طلب قبل ثلاث ايام..

    احد عنده معلومه وش الفاتوره الي طالبينها للطلب الضمان المالي ؟هل هي نفسها الترانسكربت تبع المعهد،، لاني رحت للمعهد وطلبت فاتوره رسميه يقولون مافيه شي عندهم كذا
    وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosealharbi
    جربي ادخلي له من برنامج سفير ع الجوال ،، انا رفعت طلب قبل ثلاث ايام..

    احد عنده معلومه وش الفاتوره الي طالبينها للطلب الضمان المالي ؟هل هي نفسها الترانسكربت تبع المعهد،، لاني رحت للمعهد وطلبت فاتوره رسميه يقولون مافيه شي عندهم كذا
    وشكرا
    جربت من ثلاث اجهزة وجربت برنامج الجوال .. كلهم نفس الشي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.