الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادرس على حسابي الخاص ولا اصير مرافق ثاني للوالد انجليزيتي ممتازة

ادرس على حسابي الخاص ولا اصير مرافق ثاني للوالد انجليزيتي ممتازة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتقروش ف سبيل الله
    المتقروش ف سبيل الله

مبتعث جديد New Member

المتقروش ف سبيل الله السعودية

المتقروش ف سبيل الله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى health informatics , بجامعة متردد
    • متردد
    • health informatics
    • ذكر
    • جدة, مكه
    • السعودية
    • Feb 2015
    المزيدl

August 27th, 2015, 01:14 PM

السلام عليكم
    باختصار
    الوالد مريض وفي امريكا
    على حساب وزارة الصحة الله يديم الحكومة يارب
    اخويا طبعا طلع مرافق معاه وصار لهم سنة الحين
    قبل كم شهر زوجة اخويا واولاده الثلاثه وصلو امريكا
    الحين ودي انا اسافر عند الوالد واجلس معاه في ولاية نيويورك
    ماني عارف وش اسوي انا فصلت من شركة الكهرباء
    لغتي الانجليزية فوق الممتازة بالراحة اخارج نفسي مستواي c1 level ilets
    بس مني عارف من وين ابدا
    هل لازم قبل اسافر اجيب قبول مشروط conditional admission along with i-20 form عشان اطلع f1 ؟ لازم احضر ملتقى ولا مايحتاج؟ لاني افكر اسافر للوالد بكون مرافق ثاني؟
    والله متقروش يعيال يمديني اخذ فيزا b2 سياحية ولمن اوصل امريكا واغيرها f1 تكفون واحد يقودني وربكم ضايع مرا
    لاحد يقولي اقرا قريت ف المنتدى وشبعت من 4 شهور ونا كل يوم اتابع مواضيع يعني ماكتبت الموضوع من فراغ حتا فرفرت موقع الوزارة دورت مافي شي قريب لحالتي
    ياليت حتا المشرفين او اصحاب العضويات يتكرم ويقولي وش السواه او الاعضاء هنا الله لايهينكم يعيال مالي غير الله ثم انتو
  2. الله يعافيك من كل شر يارب ولا تشوف اي سوء ف من تحب
    حبيبي بس ماادري اتوقع فيه ملتقى بعد كم يوم
    خايف يفوتني ونا اصلا ماقدمت اوراقي ولا شي لسا بس راسلت جامعة وبتعطيني قبول مشروط مع i-20 بس يبغا له وقت حدود اسبوعين او اقل
    ماعندي اي افادة لحضور ملتقى واختبار الايلتس له مواعيد محددة هنا
    اخاف اجيب الدرجة المطلوبة
    وادرس جامعة وتصعب عليا الانضمام
    مدري ليش احس انو اجيب العيد في الاختبار عشان ادخل اربعة شهور لغة واضمن البعثة
    وش رايك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتقروش ف سبيل الله
    السلام عليكم
    باختصار
    الوالد مريض وفي امريكا
    على حساب وزارة الصحة الله يديم الحكومة يارب
    اخويا طبعا طلع مرافق معاه وصار لهم سنة الحين
    قبل كم شهر زوجة اخويا واولاده الثلاثه وصلو امريكا
    الحين ودي انا اسافر عند الوالد واجلس معاه في ولاية نيويورك
    ماني عارف وش اسوي انا فصلت من شركة الكهرباء
    لغتي الانجليزية فوق الممتازة بالراحة اخارج نفسي مستواي c1 level ilets
    بس مني عارف من وين ابدا
    هل لازم قبل اسافر اجيب قبول مشروط conditional admission along with i-20 form عشان اطلع f1 ؟ لازم احضر ملتقى ولا مايحتاج؟ لاني افكر اسافر للوالد بكون مرافق ثاني؟
    والله متقروش يعيال يمديني اخذ فيزا b2 سياحية ولمن اوصل امريكا واغيرها f1 تكفون واحد يقودني وربكم ضايع مرا
    لاحد يقولي اقرا قريت ف المنتدى وشبعت من 4 شهور ونا كل يوم اتابع مواضيع يعني ماكتبت الموضوع من فراغ حتا فرفرت موقع الوزارة دورت مافي شي قريب لحالتي
    ياليت حتا المشرفين او اصحاب العضويات يتكرم ويقولي وش السواه او الاعضاء هنا الله لايهينكم يعيال مالي غير الله ثم انتو

وَ عليكم السلام وَ رحمـــة الله وَ بركاته
    حياك الله وَ أسأل الله أن يشفي والدك عاجلآ غير آجلآ وَ أن يمتعه بالصحة وَ العافية ..

نعم إقرأ المنتدى لأنك فعلآ تحتاج إلى قراءة المنتدى وَ الدليل أسئلتك عن القبول المشروط وّ حضور الملتقى وَ متطلبات التأشيرة ..
    جميعها موجوده بالمنتدى !!

عموما ..
    سأختصر عليك الإجابات بالروابط التالية:

الملتقيات أُلغيت حسب الأخبار المبدئية وهذا الموضوع موجود في الصفحة الأولى من هذا القسم .. تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...l#.Vd9sE3uM-Rs

لا تعلم من أين تبدأ ؟
    هذا الموضوع بسيط إقرأ في صفحاته أخي الكريم:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...l#.Vd9senuM-Rs

عن الفيزا وَ أمورها ؟
    هذا الموضوع مُثبت بأعلى قسم الفيزا وَ القوانين الأمريكة .. تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread447368.html
    وَ هذا الموضوع أيضآ:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thr...l#.Vd9t13uM-Rt
    وَ هنا موضوع مُثبت بأعلى هذه الصفحة:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...l#.Vd9vOnuM-Rs
    وَ هنا موضوع موجود في الصفحة الأولى من قسم الأسئلة وَ الإستفسارات:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...l#.Vd9tyXuM-Rs
    بخصوص الدراسة ..
    الوزارة وَ لا حتى الجامعات الأمريكية تقبل بأي تأشيرة عدا F1 .. لذا هي الفيزا الأنسب لوضعك ..
    ولكن يجب أن توفق مابين مرافقتك للوالد - الله يشفيه - وبين دراستك !

رأيي ,,
    ســـافر مع الوالد وَ أدرس على حسابك لأن مكان الإقامة لن تحمل همه بما أنك مرافق للعلاج !
    أما تكاليف الدراسة فهي عليك .. الأمر الآخر لا أعلم عن نظام وزارة الصحة إذا تطلب نوع معين من التأشيرات كمرافق !

لغتك عاليه أو متوسطه .. الأهم لدى الجامعات الأمريكية هو تحقيق شرط اللغة !
    لذا, جــرب أن تحضر لإختبار الـ IELTS وَ الـ TOEFL في السعودية وجرب الإختبارين وَ من ثم قرر أيهما الأنسب لك وَ إبدأ التحضير الجدي للإختبار وَ الحصول على الدرجة المطلوبة ..
    بالتوفيق ,,
    7 "
  4. حرووف متناثره حبيبي والله بيض وجهك ماقصرت ومشكور مقدما .... اولا انو الوالد من اول في امريكا له سنه الحين واخويا زي مو مكتوب ف الموضوع انو سافر مع الوالد كمبتعث مرافق وهم لازالو ف امريكا صارلهم سنه وعليها قبل كم شهر اخويا جاب زوجتو واولاده لامريكا ؟ ممكن انتقل من مبتعث مرافق الى مبتعث رئيس؟

الاستعداد للاختبار مايحتاج بفتت الاختبار انش الله تفتيت انا خلصت من formal language انش الله وماشي في slang من فتره

بالنسبة للي مقروشني مو القبول المشروط او السيفيس ياغالي

الي مزهقني انو وش افضل لي اسوي اروح اسافر للوالد اوواخاف اتوهق هناك يعقدونها المحلقية بنيويورك او اجلس هنا واخذ قبول المشروط واخلص اوراقي واطلع الفيزا f1 واحضر ملتقى "اذا كان فيه ملتقيات مثل مايقولو الشباب" وانتظر

المشكلة خايف المبلغ ينقص حق البنك كان 80 الف صار 87 القسط الفين وعليها خايف يتاخر الملتقى والبنك يجلس يستقطع شهر ورا شهر

:'( مخي انلحس وربك مني عارف وش اسوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتقروش ف سبيل الله
    حرووف متناثره حبيبي والله بيض وجهك ماقصرت ومشكور مقدما .... اولا انو الوالد من اول في امريكا له سنه الحين واخويا زي مو مكتوب ف الموضوع انو سافر مع الوالد كمبتعث مرافق وهم لازالو ف امريكا صارلهم سنه وعليها قبل كم شهر اخويا جاب زوجتو واولاده لامريكا ؟ ممكن انتقل من مبتعث مرافق الى مبتعث رئيس؟

الاستعداد للاختبار مايحتاج بفتت الاختبار انش الله تفتيت انا خلصت من formal language انش الله وماشي في slang من فتره

بالنسبة للي مقروشني مو القبول المشروط او السيفيس ياغالي

الي مزهقني انو وش افضل لي اسوي اروح اسافر للوالد اوواخاف اتوهق هناك يعقدونها المحلقية بنيويورك او اجلس هنا واخذ قبول المشروط واخلص اوراقي واطلع الفيزا f1 واحضر ملتقى "اذا كان فيه ملتقيات مثل مايقولو الشباب" وانتظر

المشكلة خايف المبلغ ينقص حق البنك كان 80 الف صار 87 القسط الفين وعليها خايف يتاخر الملتقى والبنك يجلس يستقطع شهر ورا شهر

:'( مخي انلحس وربك مني عارف وش اسوي
    لا تحاتي ولا تعب نفسك
    بخصوص ال F1 وغيرها
    انت خذ مني وان شاء الله راح اضبطك ههههه
    في الاول شوف متى اختبار الايلس في السعوديه واختبره
    وثانيا جيب قبول جامعه
    وثالثا طلع تاشيره طالب
    وبعدها سافر لامريكاء
    اما بخصوص البنك و الفلوس من بكره رح لهم واسحب المبلغ كامل وحطه بحسابي ههههههه
    حط المبلغ بحساب اي احد من اهلك ابد كذامايسحبون منك ريال واحد وبالتوفيق
    7 "
  6. ماقصرت مشكور عا ردك ياوحش

طيب اشوف الانجليزي والملتقى اسحب عليه ؟؟؟ الناس تضمن البعثه 4 الى 7 او 8 شهور وتنضم للبعثه بس لو انا خلصت اختبرت اللغه كيف وجبت الدرجه كيف بيضموني لازم سنه في الجامعه مو معقوله بيقولو توك جيت تختبر ونضمك بسرعه عا كيفك 😢
    يعمي الفلوس تفداك اصلن وقتك اشتريه بفلوس ☺

بخصوص البنك طيب لو سحبت المبلغ وحطوني ببلاك لست؟ 😭
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتقروش ف سبيل الله
    ماقصرت مشكور عا ردك ياوحش

طيب اشوف الانجليزي والملتقى اسحب عليه ؟؟؟ الناس تضمن البعثه 4 الى 7 او 8 شهور وتنضم للبعثه بس لو انا خلصت اختبرت اللغه كيف وجبت الدرجه كيف بيضموني لازم سنه في الجامعه مو معقوله بيقولو توك جيت تختبر ونضمك بسرعه عا كيفك 😢
    يعمي الفلوس تفداك اصلن وقتك اشتريه بفلوس ☺

بخصوص البنك طيب لو سحبت المبلغ وحطوني ببلاك لست؟ 😭
    شوف عزيزي المتقروش
    الملتقى تم الغاءه يعني الوضع ممتاز
    واما بخصوص البعثه كان سابقا 7 و 8 شهور الحين لازم تدرس اللغه و بعدها 30 ساعه اكاديمي
    بما انك مشاء الله عليك ممتاز بالانجليزي بها الحاله ماتحتاج الا دراسة لغه اختصر الوقت و الفلوس واختبر الايلس وداخل مباشره على الجامعه مع العلم الجامعات هنا غاليه اقل مبلغ ب 10 الاف دولار بالترم الواحد
    للعلم ياخوك اذا طبقت 30 ساعه لا تتوقع الانظمام يجيك مباشره مع الاسف اعرف ناس طبقو اكثر من 30 ساعه ولا انظمو ها الايام الوضع مخيف فانتبه
    اما بخصوص البنك لا تحاتي اول 5 سنين بعدها بلوك ومافي اي مشكله
    انا الحين طالع على قرض وحاط المبلغ بحساب اخوي وباذن الله اسددهم بعد ماتخرج

وربنا يوفق الجميع
    7 "
  8. Missouri Western State University

South Dakota

Weber state university

بالاضافه الى north dakota Minot university

عندك الجامعات ذولي 24 الى 30 ساعه حدود 12 الى 13 الف دواار من غير المعيشه

الله يعافيكك ياوحش بس هرجه انو اتلغا هل فيها فايده علينا

طيب انا مخلص 80 ساعه ادارة اعمال موارد بشريه جامعة عزوز وابغا اشوف من الجامعات الي فوق تخصص مالية finance سئلت عن credit transfer معادله الدرجات اغلبهم الي يقولو مانقوم بفحص شهاداتك الا بعد لمن تدفع مبلغ الابلكشين تسجيل الجامعه طيب لو معجبتني معادلتهم؟ عادلولي ساعات قليل ونا قد دفعت رسوم التسجيل 😢 حتحنطر

متقبل مرورك وربك يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.