الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل بالامكان بداية الدراسة ع الحساب الخاص قبل الحصول على موافقة الوزارة؟

مساعدة هل بالامكان بداية الدراسة ع الحساب الخاص قبل الحصول على موافقة الوزارة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alharthiyahya
    alharthiyahya

مبتعث جديد New Member

alharthiyahya غير معرف

alharthiyahya
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2015
    المزيدl

August 27th, 2015, 05:42 AM

السلام عليكم :

بختصار شديد واريد رأي اهل الخبره جزاكم الله خير
    انا طالب ماجستير هندسه كهربائية متفوق وخريج الترم هذا ان شاء الله وراح اكون انهيت البعثة قبل تاريخ نهايتها بعشرة اشهر.
    السؤال انا عندي قبول دكتوراة نهائي من جامعتي وجميع الشروط تنطبق علي من تخصص ومعدل .... الخ, ومحتار هل ادرس دكتوراة الترم الاول 9 ساعات على حسابي والا انتظر البرنامج؟ وهذا اللي ما ابيه.

بالنسبة للوزارة انا رحتلهم ف الاجازه وقالو ياتدرس ع حسابك ترم مع تحقيق الشروط من معدل وغيره والا تنتظر وتقدم السنه الجايه

طبعا انا عارف انو الموضوع جديد لأنو تغير النظام وهذا سؤال الكثير من المبتعثين لبعضهم بس اللي عنده نصيحة لا يبخل علينا الله يكتب اجركم
  2. والله ياغالي الوضع الان يخوف مو مثل قبل ، ومع الاسف الوزاره مافيها مصداقيه من ناحية الالحاق وبعض الامور ، اذا تبي نصيحتي اذا عندك فلوس حتى التخرج لا بالله توكل على الله وربي يوفقك ويسهل طريقك واذا ماعندك اي امكانيه لا بالله لا تتهور و تضيع فلوسك والخيار لك ،
    اتمنى لك التوفيق .
    7 "
  3. شوف ياغالي انا من رايي المتواضع لو عندك مبلغ يغطي كامل الدراسة روح
    واذا معندك تاكد من الملحقية اتصل عليهم وشوف وش يقولو
    اذا لك نية ترجع السنة الجاية امريكا ارجع وخذ لك لو خبرة سنة في مجال عملك
    والله يوفقك واتمنى لو افدتك ولو بالقليل
    7 "
  4. يعطيكم العافية شباب

طيب
    السؤال انا بودي ابدأ مباشرة برنامج الدكتوراة ومن ثم تقديم طلب فتح ملف دارس ع حسابة لأن استخراج ومعادلة الشهادة بعد التخرج راح تاخذ وقت شوي وما ابي افوت الترم القادم. هل يحق لي الدراسة قبل الحصول على موافقة الوزارة؟ (الطلب راح اقدمه اول ما تخلص المعادلةيعني راح اكون وصلت ع نص او نهاية الترم الاول من برنامج الدكتوراة)

حاولت اتواصل مع الوزارة ما قدرت. الله يخليكم اللي له خبره او يقدر يمر الوزارة لا يبخل علينا بالرد.

شكرا
    7 "
  5. ياليت تفيدونه ياشباب

بعد اذنك يااخ لدي سؤال ايضا بخصوص هذا الموضوع

هم قالو لك تنهي الترم الاول
    بالعاده ماده + بحث التخرج تكون 9 ساعات لكن كما تعلم ان 6 ساعات تبع بحث التخرج لا تظهر نتيجتها الا نهايه البرنامج

هل تحسب لك ك 9 ساعات ام فقط 3 ساعات تبع الكورس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.