الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بأمر الملك..إلحاق الدارسين على حسابهم الخاص (موضوع تفاعلي بجميع مايتعلق بهذا القرار)

بأمر الملك..إلحاق الدارسين على حسابهم الخاص (موضوع تفاعلي بجميع مايتعلق بهذا القرار)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammoori
    طيب اخوي كيف أفتح ملف حاليا انا في أمريكا وصلت قبل اسبوعين ولا اخذت موافقة بالدراسة على الحساب الخاص

ياليت تردون على بطريقة فتح الملف بأسرع وقت ممكن وياليت تعطوني الرابط

شكرا لكم وجزاكم الله خير
    أولاً أخوي عطنا تفاصيل قبل ما طلعت ل أمريكا وش سويت ؟
    هل سجلت بالتعليم العالي ؟ هل فتحت لك ملف ؟ هل طلبت دراسه على حسابك الخاص ؟

ثانياً اذا كنت عامل الشغلات الي فوق لازم تجيك الموافقه على حسابك الخاص ، عشان تشملك المكرمه والله يوفقنا وياك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r00t
    أولاً أخوي عطنا تفاصيل قبل ما طلعت ل أمريكا وش سويت ؟
    هل سجلت بالتعليم العالي ؟ هل فتحت لك ملف ؟ هل طلبت دراسه على حسابك الخاص ؟

ثانياً اذا كنت عامل الشغلات الي فوق لازم تجيك الموافقه على حسابك الخاص ، عشان تشملك المكرمه والله يوفقنا وياك
    شكرا على ردك اخوي

لكن انا ما عملت ولا واحد من هالشغلات لأني كنت ناوي آخذ لغة كورس لمدة شهرين وارجع السعودية لكن الحين فكرت ادرس بكالريوس بأمريكا

وش السواة؟ لي أمل؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريح
    اخوي طالع على حسابه الخاص
    وجاء امريكا فيزا اف1
    ولكن ماسجل بموقع الوزارة ..
    هل تشمله المكرمه ؟؟؟
    اتوقع لازم يكون موافقه من الوزاره للدراسه على الحساب الخاص وملف في سفير
    بالتوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    طيب اللي وصلته موافقه وماقدر يسافر بسبب الشروط هل ممكن تشمله المكرمه
    فيه ختم الدخول لأمريكا
    وفيه i 94
    وفيه خطاب مباشر من المعهد ..

وهم يدورون الزله على اي شخص يدرس بامريكا وكان متواجد بأمريكا ، عشان مايضمونه ، لكن المصيبه العظمى الي درسو سنه كامله وبعدها رجعو
    اجازه ، هل تشملهم أم لاء ؟ هذا سؤال أغلب الناس الي اشوفهم بالتويتر ما أعتقد تشملهم

عموما مانقدر نجاوب على تساؤلات كثيره .. والسبب إلى الآن ما انطرحت الضوابط ، لكن نقول إن شاء الله انها خير علينا باذن الله
    7 "
  5. اشكر كل من اجتهد بهالموضوع وحاب اوضح نقطة، المكرمة الاولى من محمد بن نايف ما استفاد منها اكثر من عدد اصابع اليد. ويبدوا ان مكرمة ابو فهد بيكون لها نفس النصيب.
    انا انهيت اللغة خلال ٨ اشهر والتحقت بالجامعة من شهرين ولا زلت لم استوف شروط سعادته عزام الدخيل. لكن ما عند الله احسن والله كريم ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ziiz95
    اشكر كل من اجتهد بهالموضوع وحاب اوضح نقطة، المكرمة الاولى من محمد بن نايف ما استفاد منها اكثر من عدد اصابع اليد. ويبدوا ان مكرمة ابو فهد بيكون لها نفس النصيب.
    انا انهيت اللغة خلال ٨ اشهر والتحقت بالجامعة من شهرين ولا زلت لم استوف شروط سعادته عزام الدخيل. لكن ما عند الله احسن والله كريم ..
    النقطه الأولى الي ذكرتها صحيحها .. لكن النقطه الثانيه الي هي مكرمه أبو فهد غير صحيحه أطلاقاً هناك بشائر خير إن شاء الله
    ولعل أولها ،، راجع ملفك الشخصي في سفير ، سوف تجد أسم المشرف أختفى وقد تحول إلى ( مشرف الدارسين على حسابهم الخاص )
    هذا يدل تم العمل على تحديد الكل لجميع الدارسيــــــــــــــــــــــن على حسابهم الخاص وسوف يتـــــــــــــــــــــــــــم ضمهم

don't be sensitive
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r00t
    النقطه الأولى الي ذكرتها صحيحها .. لكن النقطه الثانيه الي هي مكرمه أبو فهد غير صحيحه أطلاقاً هناك بشائر خير إن شاء الله
    ولعل أولها ،، راجع ملفك الشخصي في سفير ، سوف تجد أسم المشرف أختفى وقد تحول إلى ( مشرف الدارسين على حسابهم الخاص )
    هذا يدل تم العمل على تحديد الكل لجميع الدارسيــــــــــــــــــــــن على حسابهم الخاص وسوف يتـــــــــــــــــــــــــــم ضمهم

don't be sensitive
    متاكدة من هالنقطه لان اختي نفس الشي مكان اسم المشرف قسم الدارسين على حسابهم الخاص 😐
    7 "
5 من 10 صفحة 5 من 10 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.