الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بأمر الملك..إلحاق الدارسين على حسابهم الخاص (موضوع تفاعلي بجميع مايتعلق بهذا القرار)

بأمر الملك..إلحاق الدارسين على حسابهم الخاص (موضوع تفاعلي بجميع مايتعلق بهذا القرار)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخوان رحت انا الملحقيه
    وخشيت عن الدكتور محمد العيسى
    قال لي الملك اصدر امر
    لاكن يقولون عزام مغرد انه فيه شروط
    ونحن الان ننتظر الشروط من الوزاره " < كلام الدكتور
    بعد ما خلصت منه
    رحت عند محمد عبدالعزيز الي هو مشرف الدارسين على حسابهم
    قالي روح عند خالد السبيعي : مدير الماليه
    رحت عنده قال سو طلب الحاق بعثه وعن طريقنا راح نرسله للوزاره

هذا كل الي حصل
    7 "
  2. اخواني انا رفعت طلب ضمان مالي واليوم الثاني رفعت طلب الحاق وعطاني تنبيه تم حجب بعض الخدمات لوجود طلب الحاق بعضوية البعثة تحت الاجراء هل هاذي عاديه ولا فيها تاثير على الضمان المالي

و كيف على الضمان المالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتك ياغالي
    اخواني انا رفعت طلب ضمان مالي واليوم الثاني رفعت طلب الحاق وعطاني تنبيه تم حجب بعض الخدمات لوجود طلب الحاق بعضوية البعثة تحت الاجراء هل هاذي عاديه ولا فيها تاثير على الضمان المالي

و كيف على الضمان المالي
    لا عادي ماتاثر هي دايم كذا اذا رفعت طلب الحاق
    7 "
  4. السلام عليكم ، اسعد الله صباحكم

ياشباب انا كنت ادرس ٧ أشهر ورجعت إجازة السعودية وغيرت المعهد بداية الدراسة ٧ سبتمبر انا الان متواجد في امريكا وطلبت ضمان مالي الدراسة لها يومين والمعهد رفض يخليني أداوم هل الضمان المالي يأخذ وقت
    7 "
  5. والله ياخذ من اربع لخمس اياام
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-93
    السلام عليكم ، اسعد الله صباحكم

ياشباب انا كنت ادرس ٧ أشهر ورجعت إجازة السعودية وغيرت المعهد بداية الدراسة ٧ سبتمبر انا الان متواجد في امريكا وطلبت ضمان مالي الدراسة لها يومين والمعهد رفض يخليني أداوم هل الضمان المالي يأخذ وقت
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.