الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الجامعة طلبت مصادقة للتوقيع على الضمان المالي والبنك رفض ما الحل؟

مساعدة الجامعة طلبت مصادقة للتوقيع على الضمان المالي والبنك رفض ما الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اخوي حروف متناثره
    ياريت تراجع القراء من جديد وعدم الاستعجال

حياك الله ,,

في كِلا الردين السابقين .. كانا من جوال وَ لم تظهر الصورة لدي !
    لذا سألته عن الأمر !!
    الآن راجعت الموضوع مرة أخرى لأرى المرفقات .. توقعت الجامعة تطالبة بأمر لم يخطر على بالي إطلاقًا !!

نعم هذا النموذج لا يحتاج إلى تصديق .. فقط توقيع وهو أمر بسيط وَ روتيني لا تقلق !!
    ولن تحتاج إلى برامج لكتابتها بإمكانك كتابتها بخط اليد ..

وَ أعتذر منك أخي الكريم لأني لم أُشاهد الصورة في بداية الرد لذا إستفسرت منك بالمرة الأولى والمرة الثانية كما أخبرتك !!
    هذا النموذج أيضًا يذكرني بنماذج بعض الجامعات لكتابة الغرض من الدراسة يُطلب توقيع كالشهود على أنه لم يستعن بأي مساعدة في كتابته !!

بالتوفيق ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حياك الله ,,

في كِلا الردين السابقين .. كانا من جوال وَ لم تظهر الصورة لدي !
    لذا سألته عن الأمر !!
    الآن راجعت الموضوع مرة أخرى لأرى المرفقات .. توقعت الجامعة تطالبة بأمر لم يخطر على بالي إطلاقًا !!

نعم هذا النموذج لا يحتاج إلى تصديق .. فقط توقيع وهو أمر بسيط وَ روتيني لا تقلق !!
    وَ أعتذر منك أخي الكريم لأني لم أُشاهد الصورة في بداية الرد لذا إستفسرت منك بالمرة الأولى والمرة الثانية كما أخبرتك !!
    هذا النموذج أيضًا يذكرني بنماذج بعض الجامعات لكتابة الغرض من الدراسة يُطلب توقيع كالشهود على أنه لم يستعن بأي مساعدة في كتابته !!

بالتوفيق ,,
    أهلا اخوي حروف متناثرة
    لا عليك وانا أعلم انك لم تراها بإتقان لذالك قلت لك ارجوا ان تقرأ من جديد الغرض من كتابتي هي التنويه فقط وإنما انت ماشاءالله عليك معروف بخبراتك ومساعداتك للأعضاء فجزاك الله الف خير وهدفي من الموقع ان اتعلم منك وان احصل ذرة من المعلوماتك لأنك انسان تحمل صفات العلم والمعرفة متمازجه بالحب الأخوي
    فشكرا جزيلآ لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    أهلا اخوي حروف متناثرة
    لا عليك وانا أعلم انك لم تراها بإتقان لذالك قلت لك ارجوا ان تقرأ من جديد الغرض من كتابتي هي التنويه فقط وإنما انت ماشاءالله عليك معروف بخبراتك ومساعداتك للأعضاء فجزاك الله الف خير وهدفي من الموقع ان اتعلم منك وان احصل ذرة من المعلوماتك لأنك انسان تحمل صفات العلم والمعرفة متمازجه بالحب الأخوي
    فشكرا جزيلآ لك

حياك الله أخوي ســـالم ,,

بالعكس مازلت أتعلم من المنتدى الشيء الكثير يعلم الله, وما أنا إلا واحد منكم أو أقل منكم دائمًا " نعيــــن وَ نعاون " ..
    وَ أنا شخصيًا إستفدت وَ مازلت أستفيد حتى اللحظة ..

الله يعطيك العافية أخوي ســالم وشكرًا على الإطراء .. وَ الله يكتب لك أجر ماتقوم به من مشاركات ..
    تسلم ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حياك الله أخوي ســـالم ,,

بالعكس مازلت أتعلم من المنتدى الشيء الكثير يعلم الله, وما أنا إلا واحد منكم أو أقل منكم دائمًا " نعيــــن وَ نعاون " ..
    وَ أنا شخصيًا إستفدت وَ مازلت أستفيد حتى اللحظة ..

الله يعطيك العافية أخوي ســالم وشكرًا على الإطراء .. وَ الله يكتب لك أجر ماتقوم به من مشاركات ..
    تسلم ,,
    الله يحيك اخوي حروف متناثرة
    "بالعكس مازلت أتعلم من المنتدى الشيء الكثير"
    هذي شهامة الكرام الذين يسمحوا ويمتزجوا بين المتعلم و المعلوم و يقدمون المتعلم أمام المعلوم

"يعلم الله, وما أنا إلا واحد منكم أو أقل منكم "
    ويعلم الله اني كسبت أخ الذي لم تلد امي

"دائمًا نعيــــن وَ نعاون"
    نعم هذي هي رسالة وهدف منتدى مبتعث

"وَ أنا شخصيًا إستفدت وَ مازلت أستفيد حتى اللحظة .."
    ليه ما تعلمني 😣 ولا تتغلى علينا هههه

"الله يعطيك العافية أخوي ســالم وشكرًا على الإطراء .. وَ الله يكتب لك أجر ماتقوم به من مشاركات .."
    اخوي الفاضل حروف متناثرة تعلم اني انزعج من هذي الكلمات وتعرف ماهو ردي
    انا ما سويت شي يستحق الشكر فالشكر لله اولآ واخرآ الذي جعلني أن التقي مع أعضاء منتدى مبتعث الكرام وان اوصيهم أن نحن أخوة نجتمع تحت سقف منتدى مبتعث نختلف في الآراء والمشاركات التي تجمعنآ روح الأخوة والعطاء ولكن لأن ننسى هدف وقاية منتدى مبتعث الذي يرسل من معنى اذا لم نضع يدآ في يد لأن نرتقي الي أعلى مستوى
    فشكرآ جزيلآ على القائمين في هذا المنتدى المبارك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chm107222
    اخوي انا اعرف اكمل النموذج ..بس ماعرفت من وين اصادق توقيع ابوي
    أخوي الفاضل chm
    ما يحتاج تصديق من أي جهة غير من أبوك لأنه طالبين توقيع أبوك المطابق في البنك اذا تريدني أن اساعدك انا تحت الخدمة كل وقتي الكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chm107222
    اخوي انا اعرف اكمل النموذج ..بس ماعرفت من وين اصادق توقيع ابوي
    اخوي الفاضل chm
    هذا عباره عن شرح مبسط الورقة الي معاك
    1-ولكن أرجاء ارفاق شهادة بنكية ويكون الرصيد بالدولار الأمريكي
    2-يفضل أن يكون الرصيد أكثر من الي هم طالبينه
    أي استفسار انا حاضر
    7 "
  7. اخوي لو تحتاج notarization الجامعة ما بتقبل الا المصادقة من السفارة الامريكية
    انا عملت مصادقة من قبل عن طريق السفارة و موضوعها سهل. تحجز موعد في السفارة و يخلصوها لك و مواعيد المصادقات تلاقيه بسهولة و عادة يكون بعد الظهر مع وقت المواطنين الامريكان
    اظن كلفني ٩٠ ريال
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pediatrician
    اخوي لو تحتاج notarization الجامعة ما بتقبل الا المصادقة من السفارة الامريكية
    انا عملت مصادقة من قبل عن طريق السفارة و موضوعها سهل. تحجز موعد في السفارة و يخلصوها لك و مواعيد المصادقات تلاقيه بسهولة و عادة يكون بعد الظهر مع وقت المواطنين الامريكان
    اظن كلفني ٩٠ ريال
    شكرا اخوي .. خلاص انحلت المشكله
    قبلو خطاب البنك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.