الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الجامعة طلبت مصادقة للتوقيع على الضمان المالي والبنك رفض ما الحل؟

مساعدة الجامعة طلبت مصادقة للتوقيع على الضمان المالي والبنك رفض ما الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pediatrician
    اخوي لو تحتاج notarization الجامعة ما بتقبل الا المصادقة من السفارة الامريكية
    انا عملت مصادقة من قبل عن طريق السفارة و موضوعها سهل. تحجز موعد في السفارة و يخلصوها لك و مواعيد المصادقات تلاقيه بسهولة و عادة يكون بعد الظهر مع وقت المواطنين الامريكان
    اظن كلفني ٩٠ ريال
    اخي الفاضل
    رجاء عدم الخروج عن نطاق الحوار وعدم ادلاء بمعلومات لا تخص الموضوع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chm107222
    كلام الرجال صحيح ..وهذا كان الحل الاخير
    شكرا لكم جميعا .. اتمنى لكم التوفيق
    لا غير صحيح لأنه تعتبر الورقه التي معاك ليس من ضمن أوراق الثبوتية الحكومة مثل زواج أو أرض أو طفل الاخره وإنما الورقة التي معاك تعتبر أمر روتيني أرجاء قراءة أمور السياسيه وما هي الأشياء التي تحتاج تصديق وختم من الجهة الرسميه (لنفرض الجهة الرسميه هي السفاره الأمريكية) أرجاء تطلع على النقاط التالية قبل الإدلاء بمعلومات خاطئة وشكرآ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    لا غير صحيح لأنه تعتبر الورقه التي معاك ليس من ضمن أوراق الثبوتية الحكومة مثل زواج أو أرض أو طفل الاخره وإنما الورقة التي معاك تعتبر أمر روتيني أرجاء قراءة أمور السياسيه وما هي الأشياء التي تحتاج تصديق وختم من الجهة الرسميه (لنفرض الجهة الرسميه هي السفاره الأمريكية) أرجاء تطلع على النقاط التالية قبل الإدلاء بمعلومات خاطئة وشكرآ
    ماهي معلومات خاطئه .. انا متاكد 100% ان كلامه صح ...
    مارح تقدر تاخذ مصادقه على ورقه بالانجليزي الا من السفاره ..وفي مواعيد علشان الشئ هذا ورسوم تقدر تدخل موقع السفاره وتتاكد بنفسك
    انا لي شهر وانا اقرا عن الموضوع هذا

هذي في امريكا تقدر تسويها من البنك انا سويتها قبل من بنك من امريكا ... بس في السعوديه مافي الا السفاره

شكرا على حرصك لايصال المعلومه الصحيحه بس كلام الرجال صحيح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chm107222
    ماهي معلومات خاطئه .. انا متاكد 100% ان كلامه صح ...
    مارح تقدر تاخذ مصادقه على ورقه بالانجليزي الا من السفاره ..وفي مواعيد علشان الشئ هذا ورسوم تقدر تدخل موقع السفاره وتتاكد بنفسك
    انا لي شهر وانا اقرا عن الموضوع هذا

هذي في امريكا تقدر تسويها من البنك انا سويتها قبل من بنك من امريكا ... بس في السعوديه مافي الا السفاره

شكرا على حرصك لايصال المعلومه الصحيحه بس كلام الرجال صحيح
    أهلا اختي الفاضله
    لقد جاوبت على الأسئلة التي تم طرحها بطريقه الصحيحه و الوافية لذالك أفعل ما شئت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    أهلا اختي الفاضله
    لقد جاوبت على الأسئلة التي تم طرحها بطريقه الصحيحه و الوافية لذالك أفعل ما شئت
    اول شئ انا اخوك ...
    ثاني شئ الشغله ماهي عناد كلام الرجال صحيح وانت اجتهدت واخطأت ..ماهي نهاية العالم 🌷
    شكرا لك للمره الثالثه
    7 "
  6. لا حول ولا قوة الا بالله..شوف يا اخي الفاضل قبل ان تجي تخطيء الناس تأكد من معلوماتك
    انا ما ذكرت هذي المعلومة الا و متأكد منها ١٠٠٠٪ لان جامعتي طلبت مصادقة ايضا بنفس الطريقة و انا بنفسي حجزت موعد و صادقتها في السفارة الامريكية في الظهران يعني ماهي وكالة يقولون
    ارجوا ان تقرأ موقع السفارة العربي لانه قد يكون اختلط عليك الامر
    ما باقي الا نحلف عشان تصدقونا
    انا ما اشارك الا نادر جدا بصراحة بسبب ما اراه من بعض الاعضاء..عجيب امرهم يفتون في ما لا يعرفون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chm107222
    اول شئ انا اخوك ...
    ثاني شئ الشغله ماهي عناد كلام الرجال صحيح وانت اجتهدت واخطأت ..ماهي نهاية العالم 
    شكرا لك للمره الثالثه

حياك الله ,, وَ الحمد لله إنتهى الموضوع كما تمنيت ..
    سؤال أخي الكريم .. كيف حليت الموضوع ..؟!
    حتى نستفيد وَ يستفيد من يقرأ هذا الموضوع لتعم الفائدة .. !

بالتوفيق ,,
    7 "
  8. مشكور اخوي ..وماقصرت
    طبعا الموضوع انحل ..لاني طلبت من البنك خطاب للجامعه بالمبلغ الموجود في حسابه وانه راح يتكفل بمصاريف الدراسه..
    في البدايه الجامعه رفضت لكن قلت لهم مافي حل الا كذا .. قالو المره هذي بنمشيها والمره الجايه لازم مصادقه على نفس نموذج الجامعه ..

في الحل الثاني السفاره .. بس اهلي بعيد عن الرياض وكان صعب يروحو هناك ...

المهم انحلت المشكله الحمد لله...
    اي استفسار انا موجود ..وشكرا
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.