الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار هل في أحد أنضم للابتعاث بعد أخر مكرمه؟

حوار هل في أحد أنضم للابتعاث بعد أخر مكرمه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goorg1000
    وينكم ياخوووووووووووان ؟؟؟؟؟

الانضمام للبعثه له شروط فيختلف شروطه للدارس حسب التخصص الطب له شروط والهندسه وكذلك باقي التخصصات
    وهذا رابط شروط الالحاق

http://departments.moe.gov.sa/Schola...tructions.aspx

وبالنسبه هل تم قبول طلب الالحاق في هذه الفتره للطلاب نعم تم قبول من استوفى الشروط.
    7 "
  2. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم اخواني الكرام

اعزائي انا عندي استفسارات وياليت ياخوان الي عنده خبره ومتاكد منها يجاوب عليها لاهنتم

انا حاليا ادرس بامريكا على حسابي الخاص متى يتم انضمامي للبعثه ؟؟ وماهي شروط البعثه ؟؟؟

فيه احد ياخوان بعهد الملك سلمان حفظه الله ورعاه اول شي درس على حسابه وبعدها ضموه على البعثه ؟؟؟؟؟

وهل اذا انضميت للبعثه يعوضون لي المبالغ الي دفعتها قبل من رسوم المعهد اللغه ورسوم الجامعه ؟؟؟؟

ياليت تجاوبون علي بارك الله فيكم

وجزاكم الله خيرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goorg1000
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم اخواني الكرام

اعزائي انا عندي استفسارات وياليت ياخوان الي عنده خبره ومتاكد منها يجاوب عليها لاهنتم

انا حاليا ادرس بامريكا على حسابي الخاص متى يتم انضمامي للبعثه ؟؟ وماهي شروط البعثه ؟؟؟

فيه احد ياخوان بعهد الملك سلمان حفظه الله ورعاه اول شي درس على حسابه وبعدها ضموه على البعثه ؟؟؟؟؟

وهل اذا انضميت للبعثه يعوضون لي المبالغ الي دفعتها قبل من رسوم المعهد اللغه ورسوم الجامعه ؟؟؟؟

ياليت تجاوبون علي بارك الله فيكم

وجزاكم الله خيرا
    مايعوضونك والانضمام عقب استيفاء الشروط من ساعات وتخصص وغيره لانهم دقيقين مره الا اذا صار نصيبك بمكرمه هنا في احتمال في وقت اقرب والله يوفقك
    7 "
  4. السلام عليكم

عندي استفسار لو تكرمتو.

انا حاليا طالب ماجستير ادرس على حسابي الخاص. اخذت موافقة للدراسة حلى حسابي الخاص وفعلت القرار بعد وصولي لبلد الدراسة (امريكا).

من ضمن شروط الانضمام لبعثة في موقع الوزارة هو ان معدل المرحلة الجامعية بالنسبة للماجستير يكون 3.3. وفي فقرة من الفقرات اللي تليها مكتوب ان في اسثناءات للطب والهندسة النوعية اللي تحددها الوزارة. انا تخصصي هندسة كيميائة ومعدلي في مرحلة البكالريوس 3.1. تخصصي مو مذكور من ضمن التخصصات الهندسية. هل هذا يعني اني بعتبر غير مستوفي للشروط لما اقدم على الانضمام لبعثة؟

شكرا لكم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.