الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بأمر الملك .. الموافقة على إلحاق 2628 طالبًا و طالبة بأمريكا لبرنامج الإبتعاث

بأمر الملك .. الموافقة على إلحاق 2628 طالبًا و طالبة بأمريكا لبرنامج الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansour41
    متاكد من كذا؟؟ لان دراستي تُبْدا في Fall.. بس يعني لو اعادة الطلب و بعد رجعت بعد شهر انظم للبعثة ؟؟
    تقدر تقرا بعض الردود السابقة في نفس الموضوع لطلاب عملو طلب إلحاق وتم إعادة الطلب بسبب عدم التواجد في بلد الدراسة، بعد اعادة الطلب عندك مهلة ٣٠ يوم ويلغى الطلب بشكل إلكتروني.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansour41
    انا لي سنة هناك .. المكرمات الاولى كانت مخصصة فقط لمن اكتمل شروط للانظمام .. اما كيف يعرفون دقة الرقم يكون عن طريق حسابات الطلاب في بوابة سفير، اتوقع.. مادمك كذا ان شاء الله انك منظم خلاص.. انا رحت للوزارة اليوم وقالوا عطونا اسبوع و نبدأ في تنفيذ المكرمة
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخوي ممكن اذا رحت مره ثانيه لهم تسالهم اذا طلاب كندا مشمولين في المكرمة او لا؟

- - - مشاركة محدثة - - -

اخواني الله يسعدكم ويوفقكم يارب اللي عنده خبر هل طلاب كندا مشولين بما انهم ضمن قارة أمريكا او فقط للولايات المتحدة الامريكية؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nutrition
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخوي ممكن اذا رحت مره ثانيه لهم تسالهم اذا طلاب كندا مشمولين في المكرمة او لا؟

- - - مشاركة محدثة - - -

اخواني الله يسعدكم ويوفقكم يارب اللي عنده خبر هل طلاب كندا مشولين بما انهم ضمن قارة أمريكا او فقط للولايات المتحدة الامريكية؟

وعليكم الســـلام وَ رحمــــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

المكرمة الملكية تشمل دولة أمريكـــا (الولايات المتحدة الأمريكية) فقط وَ ليس قارة أمريكا.
    الله يعوضكم خير ,,
    بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يا شباب لو سمحتوا ردوا علي موضوعي خويي اليوم تاريخ 13 بدأ دراسته الجامعية هل يشمله القرار أو لا

حياك الله ,,

أمر لا أعلمه حقيقة وهو مُهم جدًا .. متى سيتم إبلاغ المُلحقين بالبعثة؟

إذا كانت بياناتك الدراسية مُحدثه من قبل بإذن الله نتأمل خير بأنه يشملك!
    إذا لم تُحدث بياناتك الدراسية .. حدثها الآن وَ بالأدلة كالقبول وَ الجدول الدراسي ..
    بالتوفيق ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulkhaliq1983
    علامات استفهام كثيرة على الخبر: اولا كيف تم احصاء عدد الذين سيتم ضمهم قبل تقدمهم اصلا للالحاق؟ الرقم دقيق وكأنه محدد مسبقا

علامة استفاهم ثانية: الخبر نص على ذكر من انهى ثلاثين ساعة ثم قال ومن بدأ الدراسة الاكاديمية! لماذا لم يقل فقط كل من بدأ الدراسة الاكاديمية؟ اليس كل من انهى ثلاثين ساعة بالضرورة بدأ الدراسة الاكاديمية؟

الامر الاخير الوزارة ولا الملحقية اخبرونا عن المطلوب منا للاستفادة من هذه المكرمة!!!
    الرقم 2628 هو عدد الطلاب اللي عندهم قبول جامعي نهائي وقاموا برفع طلب تغيير مرحلة وتم تحديث بياناتهم في سفير .
    من انهى 30 ساعه يتم الحاقه يتم الحاقه بغض النظر عن المعدل (قبل المكرمه كان هناك شرط المعدل). تم التغاضي عن المعدل ليصبح مثل الطالب الذي بدأ الدراسه وليس لديه معدل.
    7 "
  6. انا منذ وصولي لامريكا وصلت كطالب اكاديمي ولا امتلك اي خيار يخص تغيير المرحلة الدراسية

الشيء الاخر كما قلت انني انجزت ما يعادل 27 ساعة هنا في امريكا ولم يتحرك طلبي ومشرفي لا يعرف ان كانت البعثة تشملني ام لا! اذن ماذا! كيف تعرفون الارقام ولا تعرفون من تشمله؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulkhaliq1983
    انا منذ وصولي لامريكا وصلت كطالب اكاديمي ولا امتلك اي خيار يخص تغيير المرحلة الدراسية

الشيء الاخر كما قلت انني انجزت ما يعادل 27 ساعة هنا في امريكا ولم يتحرك طلبي ومشرفي لا يعرف ان كانت البعثة تشملني ام لا! اذن ماذا! كيف تعرفون الارقام ولا تعرفون من تشمله؟؟
    رد عليك المشرف ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حياك الله ,,

المرحلة العاشرة إنتهت من سنتين .. وَ الآن المرحلة الحادية عشر أُغلقت من شهور ..
    المرحلة القادمـــة هي الثانية عشرة.
    تـــابعي هذا القسم:
    المرحلة الثانية عشرة - (12) - برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي

بالتوفيق ,,
    طيب والتقديم على المرحلة ال١٢ متى؟
    انا موظفة قطاع خاص هل لازم اكلم الشغل هما يرسلوني ابتعاث؟ ولا اقدر من النظام فقط؟
    وممكن لينك فيه التخصصات حقت الماستر للمرحلة ال١٢ الله يوفقك يااااااااارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haneen777
    طيب والتقديم على المرحلة ال١٢ متى؟
    انا موظفة قطاع خاص هل لازم اكلم الشغل هما يرسلوني ابتعاث؟ ولا اقدر من النظام فقط؟
    وممكن لينك فيه التخصصات حقت الماستر للمرحلة ال١٢ الله يوفقك يااااااااارب

حيــــاك الله ,,

برنــامج الإبتعاث إسمه "وظيفتك بعثتك" بمعنى الطالب قبل السفر لمقر البعثة يجب أن يختار جهه رسمية وَ بعد إجراء المقابلة وَ الفرز يظهر إسمه كمبتعث بعد ذلك يوقع معهم عقد بموجبه إذا أنهى دراسته بعد عدة سنوات، هذه الجهة الحكومية مسؤولة عن توظيفه ..

التخصصات وَ الشروط للمرحلة الجديدة لم تظهر وَ لكن بإمكانك مراجعة الشروط وَ التخصصات للمرحلة السابقة لن تختلف كثيرًا عنها ..

بالتوفيق ,,
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.