الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص الالحاق حاله خاصه

استفسار استفسار بخصوص الالحاق حاله خاصه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2391 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sajjadea
    Sajjadea

مبتعث جديد New Member

Sajjadea غير معرف

Sajjadea
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2017
    المزيدl

October 9th, 2017, 12:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله

انا طالب دخلت الجامعه spring 2 2017 اخدت ماده عليها ثلاث ساعات ورسبت فيها والحين دخلت الفال واخدت 12 ساعه ومنها الماده اللي رسبت فيها والملحقيه تقول لي ارسل لنا الترانزكربت مادري ارسل لهم ترانزكربت ولا لا انتظر هالسمستر

واكثر من مره اقولهم وضعي ويقولون ارسلها ومحتار
  2. ان شاء الله ماعليك شي ، الجامعة في امريكا تعطيك خيار انك تختار الماده ولو نجحت فيها ، بتنلغي الدرجه الاولى اللي رسبت فيها وتعوض بالدرجه الثانيه اللي نجحت فيها
    يعني "ربليسمنت".

الملحقيه يهمها ان السمستر اللي بتدفعه سعره بيكون ثابت سواء في ١٢ ساعه او ٢٠ ساعه.
    اتاكد من مكتب التسجيل عندك
    " هل الرسوم تبع السمستر تعتمد عالمواد او السعر ثابت "؟
    اذا كان ثابت ف امورك تمام ان شاء الله
    بعض الجامعات تتبع النظام هخذا اللي هو ان رسوم السمستر ثابته بساعات كثيره او قليله .
    بعض الجامعات تتبعه اللي هي من المنوسط واقل، وموعارف بنظام جامعتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sajjadea
    السلام عليكم ورحمة الله

انا طالب دخلت الجامعه spring 2 2017 اخدت ماده عليها ثلاث ساعات ورسبت فيها والحين دخلت الفال واخدت 12 ساعه ومنها الماده اللي رسبت فيها والملحقيه تقول لي ارسل لنا الترانزكربت مادري ارسل لهم ترانزكربت ولا لا انتظر هالسمستر

واكثر من مره اقولهم وضعي ويقولون ارسلها ومحتار

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ,,

سؤالك غير واضح ..
    هل تقصد بأنك لم تُرسل السجل الأكاديمي لفصل الـ Spring إلى الآن؟ إذا لم ترسله فـ الملحقية ستقوم بإيقاف الصرف عليك حتى تقوم بإرساله لأنه أمر حتمي لابد منه ..
    هل هذا سؤالك ..؟ إذا نعم, يجب عليك إرساله كما أخبرتك ولست أول طالب لم يجتز المادة, لا تقلق ..

أعانك الله ,,

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ,,

سؤالك غير واضح ..
    هل تقصد بأنك لم تُرسل السجل الأكاديمي لفصل الـ Spring إلى الآن؟ إذا لم ترسله فـ الملحقية ستقوم بإيقاف الصرف عليك حتى تقوم بإرساله لأنه أمر حتمي لابد منه ..
    هل هذا سؤالك ..؟ إذا نعم, يجب عليك إرساله كما أخبرتك ولست أول طالب لم يجتز المادة, لا تقلق ..

أعانك الله ,,

لا انا طالب على حسابي الخاص اخوي ومادري ارسل لهم الترانزكربت او لا؟ لاني مره محتاج الابتعاث بهالوقت ولا ودي ادفع للفال تتوقع انها تمشي لاني عدت المواد اللي رسبتها ف السبرنق 2 الحين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sajjadea
    لا انا طالب على حسابي الخاص اخوي ومادري ارسل لهم الترانزكربت او لا؟ لاني مره محتاج الابتعاث بهالوقت ولا ودي ادفع للفال تتوقع انها تمشي لاني عدت المواد اللي رسبتها ف السبرنق 2 الحين

أتأسف جدا .. ظننت بأنك مُبتعث ..
    سأقوم بنقل موضوعك إلى القسم الصحيح حتى تتمكن من الحصول على إجابات أفضل ..

الله يسهل أمرك ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Canadian_Guy
    ان شاء الله ماعليك شي ، الجامعة في امريكا تعطيك خيار انك تختار الماده ولو نجحت فيها ، بتنلغي الدرجه الاولى اللي رسبت فيها وتعوض بالدرجه الثانيه اللي نجحت فيها
    يعني "ربليسمنت".

الملحقيه يهمها ان السمستر اللي بتدفعه سعره بيكون ثابت سواء في 12 ساعه او 20 ساعه.
    اتاكد من مكتب التسجيل عندك
    " هل الرسوم تبع السمستر تعتمد عالمواد او السعر ثابت "؟
    اذا كان ثابت ف امورك تمام ان شاء الله
    بعض الجامعات تتبع النظام هخذا اللي هو ان رسوم السمستر ثابته بساعات كثيره او قليله .
    بعض الجامعات تتبعه اللي هي من المنوسط واقل، وموعارف بنظام جامعتك
    يعطيك العافيه اخوي ماقصرت انا بجامعة Arkansas state university وعلى حسابي الخاص و زي ماكتبت فوق اني رسبت ب ماده وحده تدخل ف المعدل و اعدتها هذا السمستر اللي حنا فيه اللي هو الفال و ارسلت طلب ابتعاث وقالوا لي ارسل الترانزكربت للسبرنق 2 ومادري هل ارسلها لهم او انتظر هذا السمستر لما يخلص وارسل لهم الجديده وطبعاً قالوا لي انهم راح يحطونها ربليسمنت ويعطوني الدرجه الجديده اللي باخذها ب هذا السمستر

انا ابي العلم اذا ماعليك امر اخوي اذا ارسلت لهم ترانزكربت السبرنق 2 هل راح يمشي ويجيني انضمام ولا بيدققون ويمكن تصعب علي بالمستقبل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.