الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اريد السفر الى امريكا - حسابي الشخصي - لمدة ٣ اشهر - كم يكلفني ؟

استفسار اريد السفر الى امريكا - حسابي الشخصي - لمدة ٣ اشهر - كم يكلفني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية komar
    komar

مبتعث جديد New Member

komar غير معرف

komar
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2018
    المزيدl

November 23rd, 2018, 10:24 PM

السلام عليكم

انا طالب جامعي كنت قد سافرت من قبل لبريطانيا ..

قررت وجلست مع نفسي وقلت اسافر لدولة جديدة ومميزة .. قررت اطلع لإمريكا
    طبعا انا بجمع مبلغ وبسافر بحسابي الخاص ..
    اللغة عندي جيدة للتحدث والفهم ،، لكن ضاعت بعد سنوات طويله لم اسافرها ولكن مازلت احاول اتمسك فيها
    قلت بأجمع مبلغ ٢٠ الف مبدئي عشان رسوم المعهد
    وقلت ممكن يكون معاي حدود ٣٠ الف تقريبا خاصه بالطيران و العيش هناك
    قارنت بالسكن والمعيشه أن فلوريدا أفضل من كالافورنيا
    وقالوا ان فلوريدا تمتاز بالنشاطات أكثر من كالفورنيا وأرخص بكثير منها
    وانا شخص محب للطلعات والخرجات والمغامرات والاماكن الساحلية واعيش حياه طبيعية بحتة واستمتع بكل لحظة
    فأظن ان فلوريدا خيار أمثل لي من ناحية النشاطات و ايضا ( التكلفه المادية ) ، ما رأيكم ؟

وايش افضل معهد تقترحوه ولو كان متواضع وليس مرتفع السعر حتى؟ .. لأن أنا مؤمن ان اللغة تكتسب بالتعارف والممارسة والمعهد ماهو الا زيادة خير في الامور الاساسيه للتواصل فقط ولكن يكمن التطوير في الشخص نفسه وعلاقته مع زملائه

هل تتوقعون مثلا العيش بمبلغ ١٥ - ٢٠ الف ( من دون المعهد والسكن ) كافية ان اعيش لمدة ٣ اشهر في فلوريدا ( للعلم فتره السفر ممكن أجعلها من نصف jun الى sep - 2019 ) ؟

ايضا ماذا تقترحوون ؟ السكن مع عائله بوساطة المعهد < يكونوون متفقين مع المعهد ومرتبطين العائلة بالمعهد
    ام السكن الي بنفس المعهد سيكون مجزي ؟

هل ممكن اجد معاهد بحدود ٢٠ الف رسوم كاملة للمعهد مع السكن ؟

انا افكر حتى اني اعمل او اشتغل في محل هناك عشان فعلا اعيش الحياة بكل تفاصيلها واستمتع بكل لحظة واكسب أكثر في التواصل مع الاشخاص بالانجليزية

للعلم ، لا اريد اخد سيارة او شيئ .. افضل الانتقالات عن طريق الباصات او القطارات

اي نصائح أخرى تقترحوها لي ؟
  2. ياهلا غيك
    هناك معاهد رخيصه وال 20 الف تكفيك بالراحه سكن ودراسه 3 اشهر
    التنقل افضل موالات عامه مثل ماقلت للفائدة ولتستمتع بكل لحظة وللتوفير ايضا بعكس السياره المكلفه
    كاليفورنيا و فلوريدا متشابهه فيها اماكن غاليه ورخيصه انت من يحدد المكان
    بالنسبة للسكن انت بامكانك الاختيار بنفسك عن طريق موقع كرجلست غرفه مع عائله افضل لك ( او عن طريق المعهد سيكون اغلى ولكن قد تكون العائلة متعاونه معك لانها تعلم سبب دراستك هو تعلم اللغه وبذلك سيكون اختلاطك معهم اكثر )
    فكره العمل ممتازه ولكن بحدود المعهد لانها غير نظاميه يجب ان يكون عملك فقط في نطاق معهد اللغه
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.