الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أســـعار الـمعـاهــد في أمـريـكــا

أســـعار الـمعـاهــد في أمـريـكــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل يستحق الموضوع التثبيت؟

المصوتون
630. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الموضوع يستحق التثبيت

579 91.90%
  • الموضوع لا يستحق التثبيت

47 7.46%
  • أخرى

11 1.75%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. السلام عليكم
    كل الشكر لصاحب الموضوع على الفكره اللي قدمها بطرحه للموضوع وكل الشكر لكل من اضاف معلومات عن المعاهد
    سواء كان يدرس في المعهد اللي ذكره او عن بحكم خبرته وتواجده في المدينه اللي يدرس فيها .
    انا بصراحه استفدت كثير من الموضوع وسهل علي عملية البحث في المواقع وصعوبة ايجاد المعلومه من الموقع وخاصة البرامج والاسعار . فأتمنى من كل اللي متواجدين معانا في المنتدى الدارسين في امريكا بحكم الموضوع انه اسعار المعاهد بأمريكا انه يتفضل ويضيف اي معلومه يعرفها عن اي معهد يعرفه . واشدد على المعاهد اللي اسعارها معقوله بحكم اننا دارسين على حسابنا الخاص . وكل معلومه راح تفيد احد الاعضاء بإذن الله .
    وفي النهاية احنا ما اجتمعنا في هذا المنتدى الا عشان نستفيد ونفيد ان شاءالله .
    ودمتم بسلام
    7 "
  2. بيض الله وجهك ^_^

آبي آسآلك لآهنت عن جآمعة آيوا
    University of Northern Iowa

مآني فآهم شي , يالله آني دخلت وقريت كم كلمة ودخت صرآحه
    وآلمتصفح (كروم) مو رآضي يترجم آلصفحه

فـ يآريت تخدمني لو تكرمت

آنآ عندي دبلوم كلية تقنية حآسب آلي - برمجيآت
    كم آلسمستر , وآلسكن قريب منهآ ؟ وبكم ؟ , موآصلآت , مطآعم , كل شي

وسلآمتك ,,, وعسى ربي يرضى عليك دنيآ وآخره
    7 "

3. أخ فيصل : بصرآحة ما بحطمك ولآ شيء ، ولكن أغلبية الناس " يذمون " بـ معهد els .. بـ شكَل عاًم وأنه ، ماًدي أكثر من هو درآسي < انا ما دخلت في المعهد ذا ، لكن أكثر من شخص يذمون فيه

لكن عشان مآحطمك بـ أجيب لك بديَل حسَب اللي سألت عنه فيه معاًهد كثيرة وانصحك بـ معهد تبع جاًمعة .. وعندك .. - معهد هيوستن تبع جاًمعة ، المعيشة حلوه و مريحة وارخص من باقي الدول و سعره 3000 دولآرٍ يعني 11250 رياَل تقريباً .. و ( 3 شهور ) مو شهرٍ ..

وأنت تقول ، سعر الشهر عندك 1600 دولآر يعني تقريباً .. الشهرٍ 6 الاف يعني ثلاث شهورٍ 18 ألف .. !

فكرٍ .. قبَل أن تقررٍ ..

والله يوفقــَك .. } ؛)
    7 "
  4. اخواني الاعزاء لدي سؤال عن جامعة اريزونا ستيت كيفية الحصول على قبول في الجامعة وهل لازم اني ادخل على برنامج اللغة علما بان لدي دبلوم في هندسة الالات الدقيقة وشهادتنا مصنفة من معهد امريكي بامريكا اسمه NCCER والمناهج اللي درستها ايضا مناهج امريكية وانا ناوي باذن الله اكمل دراستي للحصول على بكالوريوس هندسة الالات الدقيقة
    اذا جبت قبول من الجامعة لازم ادرس لغة اول شي علما ايضا باني دارس لغة ثمانية مستويات وانا قريت في موضوع من المواضيع انه اذا كانت الشهادة اللي حاصل عليها من دولة دراستها انجلش ما يستلزم انك تدرس لغة فهل هذا الكلام صحيح
    طبعا اخوكم في الله ما يعرف شي عن كيفية الحصول على قبول من الجامعات بس لقيت هذه الجامعة اريزونا ستيت يوجد بها نفس تخصصي instrumentation engineering
    فيا ريت من لديه معلومات عن هذه الجامعة وتكاليف الدراسة بها وهل سيعادلون لي المواد اللي درستها علما وكما ذكرت سابقا بان الشهادة مصنفة من امريكا وعن كيفية الحصول على قبول من الجامعة وعن المعيشة في هذه المدينة وتكاليف الحياة فيها مسكن,اكل ,شرب مواصلات وعن نسبة الامان فيها وهل يوجد مضايقات للعرب وبخاصة لسعوديين
    الرجاء افادتي اخواني لأني غشيم في هذه الامور ولكم جزيل الشكر
    7 "
  5. السلام عليكم

هلا اخو ي انا الحين مخلصه دبلوم سكرتارية طبية من جامعه الملك عبد العزيز وابا اعادل المواد هادي فتخصص اداره خدمات صحيه انا رحت مكتب قبولات كرهنى عشتى بصراحه جابلى فى واشنطن وفى ايروزنا حقت واشنطن طبعن مو دى سى هاديك التانيه اوك سعرها حلو بس مالقيت نفس تخصصى فى البكالوريس من جد حاله انا ابا معهد لغه يكون سعرو متوسط يعنى 700 دولار زي كدا وفى ولاية تكون كويسه مو شمال امريكا انا اكره البرد وجامعه تعادل تخصصى بصراحه دخت محد راضى يدينى لاحق ولاباطل فقرت ادخل دا الموقع واقول معاناتى شوف انا ناس دلونى على دا المعهد فى لوس انجلس تنصحنى فيه والالا وكمان ابا اعرف انو معتمد من وزارة التعليم العالى والالا اذا سمحت حطلى قائمه بالمعاهد والجامعات عشان اشوف كيف ودا النك حق المعهد ESLA : AMERICAN LANGUAGE AND CULTURE
    ولك جزيل الشكر
    7 "
38 من 76 صفحة 38 من 76 ... 3337383943 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.