الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أســـعار الـمعـاهــد في أمـريـكــا

أســـعار الـمعـاهــد في أمـريـكــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل يستحق الموضوع التثبيت؟

المصوتون
630. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الموضوع يستحق التثبيت

579 91.90%
  • الموضوع لا يستحق التثبيت

47 7.46%
  • أخرى

11 1.75%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. تكفون افيدوني انا توني مخلص الباكريوس علوم الاغذيه وتغذيه الانسان في جامعه الملك سعود

وبروح ادرس الماستر بس مادري وين اروح بالظبط بس حاط في بالي ان امريكا انسب للتخصص الي ابيه وهو تغذيه علاجيه

بس سمعت كلام ان الماستر ماتقدر تدرسها بامريكا الا لما تجيب الجيمات !!

ولا تختلف الجامعات ؟

افيدوني يوفقكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naifa
    السلام عليكم

هلا اخو ي انا الحين مخلصه دبلوم سكرتارية طبية من جامعه الملك عبد العزيز وابا اعادل المواد هادي فتخصص اداره خدمات صحيه انا رحت مكتب قبولات كرهنى عشتى بصراحه جابلى فى واشنطن وفى ايروزنا حقت واشنطن طبعن مو دى سى هاديك التانيه اوك سعرها حلو بس مالقيت نفس تخصصى فى البكالوريس من جد حاله انا ابا معهد لغه يكون سعرو متوسط يعنى 700 دولار زي كدا وفى ولاية تكون كويسه مو شمال امريكا انا اكره البرد وجامعه تعادل تخصصى بصراحه دخت محد راضى يدينى لاحق ولاباطل فقرت ادخل دا الموقع واقول معاناتى شوف انا ناس دلونى على دا المعهد فى لوس انجلس تنصحنى فيه والالا وكمان ابا اعرف انو معتمد من وزارة التعليم العالى والالا اذا سمحت حطلى قائمه بالمعاهد والجامعات عشان اشوف كيف ودا النك حق المعهد ESLA : AMERICAN LANGUAGE AND CULTURE
    ولك جزيل الشكر
    مرحبا,,,,
    معليش لو تدخلت
    هذا المعهد أنا مقدم عليهم
    وعلى تواصل معهم الآن
    وكمان عندهم موظف عربي يتواصل معي الآن سعر المعهد بالشهر 500 دولار بس
    ويأخذو مبدأي 100 دولار تسجيل و40 دولار مراسلة و3.50 خدمة هذا الأخيرة مدري كيف جايه
    المهم
    المعهد له ثلاث فروع واحسنهم اللي بآرفاين
    إذا ودك تجي حياك الله...
    7 "
  3. هلا حبيب قلبي

انا عندي شهادة دبلوم تقنيه اداريه واريد ان اكمل تعليمي في امريكا

ماهو المعهد الذي تنصحني به وياليت يكون اشراف جامعي عليه عشان اقدر التحق ببرنامج خادم الحرمين الله يحفظه ولا هنت
    7 "
  4. السلااااام عليكم
    اخواني انا عندي دبلوم محاسبه ولا حصلت لي شغل ولا اقدر اكمل هنا نويت اطلع ادرس برة وقررت اروح ولايه كانسس في جامعه ويتشيتا وحبيت اخذ معلومات عن المعهد اللي تبع الجامعه رسوم الدراسه وكل شي بالتفصيل الملل مع العلم اني بقدم بالثانويه وبعد عندي استفسار لو درست فالمعهد وقدمت ملفي فالملحقيه سهل اني احول على حساب الحكومه اقصد بسرعه يجي التحويل ولا لازم اخلص الست مستويات
    تكفوووووون حبايبي اللي عنده معلومات لايبخل علي لأني ناوي اطلع في شهر 6 مع بدايه الفصل الصيفي
    اكرر رسووووم الدراسه والـتأمين والكتب ومده كل سيمستر كم اسبوع وكيف الدراسه صعبه او سهله
    7 "
  5. شباب انا ابي ادرس في اورلاندو فلوريدا ماجستير محاسبة على حسابي الخاص.
    ابغي اعرف كم بيكلفني معهد اللغة الانجليزية في السنة الاولى وكم بتكلفني الدراسة الاكادمية (ماجستير )؟
    وكم تكاليف السكن مع العائلة ؟ وكم تكاليف المعيشة.
    ( يفضل ان يكون المعهد تابع للجامعة)
    شكرا
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخوي اشرك على هذا الموضوع
    انا عندي اسأله :
    اولا انا يا اخي إن شاء الله ابطلع لغة 3 او 3 ونص شهور في الإجازة الصيفية القادمة
    وماهي الولاية اللي تشوفها كويسه مع اني انا حاط في بالي سياتل وياليت تلقالي معهد كويس في سياتل
    ثانيا كم من الفلوس اللي تكفي لـ 3 او 3 ونص شهور شامله المعهد والسكن والاكل
    ثالثا الفيزة اطلعها من الان ولا إذا جيت امشي مع ان الفيز بعضها تتأخر .

وشكرا ..........
    7 "
  7. اخوي المبتعث 11 ... الله يعطيك الف عافية على مجهودك الرائع وماقصرت .. بيض الله وجهك ..

انا عندي سؤال حبيبي .. انا ناوي ادرس لغة على حسابي ان شاء الله وحاط في راسي مدينة لوس آنجلوس .. فياليت حضرتك تنورني

وش احسن المعاهد هناك .. سواءا الغالية او المتوسطة او الرخيصة ..

شــــكــــرا لوقتك ..
    7 "
39 من 76 صفحة 39 من 76 ... 3438394044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.