الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أســـعار الـمعـاهــد في أمـريـكــا

أســـعار الـمعـاهــد في أمـريـكــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل يستحق الموضوع التثبيت؟

المصوتون
630. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الموضوع يستحق التثبيت

579 91.90%
  • الموضوع لا يستحق التثبيت

47 7.46%
  • أخرى

11 1.75%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. السلام عليكم ورحمة الله انا حاب اطلع ادرس بمعد لغة في الصيف
    وانا قدمت على جامعة وعندي قبول اكاديمي قبول نهائي
    فحاب ارخص معهد لغة عشان اول ما اوصل اقدم على الحاق بعثة بسرعة وتقل الخساير
    فمادري تتوقعون ان شغلتي بتظبط صح؟ وتريبا يمديني اجمع حق 30 الف
    ارجو الرد ومشكورين
    7 "
  2. الله يسعدك ويوفقك دينا واخره واسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يسهل امورك في الدينا والاخره وان يحفظك من سوء اللهم امين

سؤال اعطني مدينه رخيصه من النا حية معيشه والدراسه واسم عائله في نفس المدينه ابغاك تعطني كم تكا ليف المصاريف اليوميه مع غير المعهد والدراسه
    يعني ضعف الايمان كم راح تكون
    ايش رايك في ولايه نيفادا في مدينه رينو حلوه وهل فيها عرب كثير جامعه نيفادا وهل هي تابعه للمحلقيه انا خلصت دبلوم كليه تقنية حاسب الي (_ دعم فني )
    وهل تكفي مده ثلاثه شهور للطالب صفر عل الشمال في الانجليزي
    بالله تكفى رد عليا لا تصفني
    7 "
  3. حبيبي تاج راسي انت

ابي معاهد بولايه كنتاكي تايعه للجامعات ولاتطلب توفل رحم الله والديك ضروري بحجز بهاليومين

ابي ياكنتاكي ياانديانا واحده منهم

وابيك تعطيني اسعارهم والطريقه الي اقدر اكمل بنفس جامعتهم من غير توفل وفرت علي كثير لو جاوبتني الله يوفقك ياااخوي موضوعك محترم جدا
    7 "
  4. السلام عليكم
    كيف حالكم اخواني ...

تكفون لاحد يبخل علي باي معلومه...

اخواني انا خلصت دبلوم شبكات من كلية الاتصالات بجده والان لي 8 شهور جالس واقررت اطلع براء اكمل دراستي ولي من يوم خذيت القرار اربع شهور ومحتاس الاوراق ترجمتها وكل شي تمام والضمان المالي بس الحين
    في اختيار الاولايه والمناسبه للدراسه؟؟؟ وفي القبول لاي تونتي علشان السفاره اطلع الفيزاء..المطلوب منكم

1- مدينه في امريكا بدون تحديد صالحه للدراسه .. وتكون معتمده من الوزاره وتكون تابعه لجامعه ولاتكون فيها سعودين كثير وتكون رخيصه اهم شي وتكون التدريس فيها قوي .

2-كم سعر تكلفة الدراسه.
    3- السكن
    4- المعيشه
    5- الامان
    6- هل فيه التخصص حقي وهل راح يعدلون شهادتي ولا ؟

وجزاكم الله خيرررررررر وابي رد في اسرررع وقت تراى متورط ياخووووووووووووووووووان ابي الفزعه
    7 "
50 من 76 صفحة 50 من 76 ... 4549505155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.