الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي سكن مناسب في مدينة دنفر !

ابي سكن مناسب في مدينة دنفر !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نعنوش
    نعنوش

مبتعث مستجد Freshman Member

نعنوش الولايات المتحدة الأمريكية

نعنوش , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 2nd, 2011, 09:44 PM

السلام عليكم ...

للأسف عندي اللغة ضعيفه جدا

وخايف من وصولي لامريكا وانا مو مجهز كل شيء

ابي منكم مساعده في ايجاد سكن مناسب " تبع المعهد , او شقة خاصه , او مع عائلة "

دراستي بأذن الله بتبداء في 7\9\2011 في معهد اللغة التابع لجامعة دنفر

رابط موقع الجامعة : University of Denver

شكرا
  2. طيب لسى بدرى على دراستك
    وبعدين عزيزي تقدر تبحث عن طريق موقع RENT.COM
    وبالموقع ذا تحصل الشقق اللي تبغاه
    وتقدر تقارن عن طريق موقع ماب هل هي قريبه او بعيده عن معهدك ..

انا دراستى بعد شهر بتبدأ
    واخذة فكره عامه عن الشقق بدنفر وموقعها بالنسبه لمعهدي وراسلتهم واستفسرت عن كل شي ببالي من خلال المواقع هذى
    ترا الشغله موب بكل الصعوبه ذى
    7 "
  3. فيه سكن اسمه District .. مرة حلو ومرتب.. وآمن..

لاحظت عدد من السعوديين مستأجرين فيه.. الحلو فيه إنه قريب من محطة القطار.. يعني زي 3 دقايق مشي.. وحوله مطاعم وسوبر ماركت كبير .. المنطقة مرة ممتازة..

يعني في أقل من 30 دقيقة وأنت في المعهد بإذن الله..

ولما تشتري السيارة بإذن الله 10 دقايق بالكثير وأنت في المعهد..

هذا الرابط.. Denver, CO Apartments - The District - Windsor Communities

وفيه سكن ثاني اسمه Savoy .. جداً جميل.. لكنه أبعد شوية من الأول.. حوالي زيادة 10 دقايق إضافية " مشي + قطار "

وقريب من سوبر ماركت كبير فيه كل شي اسمه Walmart .. وحوله مطاعم.. وقريب من محطة القطار .. 7 دقايق مشي تقريباً..

The Savoy at Hampden Town Center Apartments - 3645 South Dallas Street - Aurora - EquityApartments.com

وهذا الرابط عشان يكون عندك تصور عن السكن..

والخيار الثالث هو أليكسان .. أنا ما شفتها.. لكن أقرأ في المنتدى إن الطلاب مرتاحين فيها..

وقريبة من محطة برودواي.. وهي من محطات القطار الكبيرة اللي توصلك أي مكان..

Alexan Broadway Station

وهي الأقرب لمعهدك.. أتوقع 20 - 25 دقيقة بالكثير إذا بالقطار..

كلها خيارات سكن مرتبة وممتازة.. الأسعار فيها شوية أختلاف.. وع العموم المواقع راح تعطيك فكرة كافية بإذن الله..

بالتوفيق..
    7 "
  4. الخيار الرابع والأخير هو " ذا ماركس "

The Marks Apartments - 1701 East Hampden Ave. - Englewood - EquityApartments.com

شكلها جميل جداً.. وقريبة من الجامعة.. يعني لو معك سيارة ف ٥ - ١٠ دقايق بالكثير..

ما يوصلها القطار.. لكن الباصات موجودة..

وكطالب في معهد الدي يو حيكون استخدامك للمواصلات العامة " القطار + الباص " مجاني ..

في نهاية الأسبوع الأول تصدر بطاقتك الجامعية، ويعطوك ستيكر المواصلات.. ومبروك عليك المواصلات المجانية لأي مكان في دنفر ..
    7 "
  5. savoy + the marks

اسعارها معقولة لشقق مرتبة

فيه خيارات ثانية بس يبغالها ما تحجز فيها الا بعد ما تشوفها.. لان العقود هنا سنوية .. وما تقدر تترك شقة لانها ما عجبتك لانك ملزم بعقد..

فاي سعر اقل من ٧٠٠ لشقة بغرفة يفضل ما تستاجر الا بعد ما تشوفها بنفسك او يشوفها لك احد ثقة..

اعرف زميلات لي متورطات في شقق بعماير النظافة العامة فيها معدومة والخدمات سيئة.. ومو قادرين يطلعون لان العقد سنوي.. لا وكمان الامان مو ذاك الزود..

فلا تستعجلوا وتستاجروا في اي سكن رخيص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.