الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بيع عفش جديد في فرجينيا

بيع عفش جديد في فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية goodness
    goodness

مبتعث مستجد Freshman Member

goodness الولايات المتحدة الأمريكية

goodness , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طبي , بجامعة اول شي نخلص اللغة
    • اول شي نخلص اللغة
    • طبي
    • أنثى
    • كاليفورنيا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

July 18th, 2015, 04:09 PM

السلام عليكم
    انا عندي عفش جديد وابغى ابيع مكون من التالي

ماترس +قاعدة للماترس جديد حتى لم يتم فتح البلاستك او الكيس اللي اشتريت فيه .+ كومدينه ومراية لون بني + دولاب حديد متحرك لتعليق الملابس زي ماهو موضح في الصورة السعر .. مكتب للدراسة والكرسي الخاص فيه ..كنبه ابو ثلاث مقاعد مع المخدات الخاصه فيها + طاولة شاهي +سجادة مقاس 2 في 3. + دولاب او قاعدة للتلفزيون .. تسريحه و كومدينة لون خشبي + لمبات عدد 2 .. عند شراء العفش بالكامل مجانا منظم للجزم ( اكرمتم )وشجرة للزينة .. طريقة التواصل وتساب واذا الصور مو واضحه ارسل لكم صور اوضح .. الاغراض كلها من ايكيا

تواصلو معايا خاص بليز
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goodness
    السلام عليكم
    انا عندي عفش جديد وابغى ابيع مكون من التالي

ماترس +قاعدة للماترس جديد حتى لم يتم فتح البلاستك او الكيس اللي اشتريت فيه .+ كومدينه ومراية لون بني + دولاب حديد متحرك لتعليق الملابس زي ماهو موضح في الصورة السعر .. مكتب للدراسة والكرسي الخاص فيه ..كنبه ابو ثلاث مقاعد مع المخدات الخاصه فيها + طاولة شاهي +سجادة مقاس 2 في 3. + دولاب او قاعدة للتلفزيون .. تسريحه و كومدينة لون خشبي + لمبات عدد 2 .. عند شراء العفش بالكامل مجانا منظم للجزم ( اكرمتم )وشجرة للزينة .. طريقة التواصل وتساب واذا الصور مو واضحه ارسل لكم صور اوضح .. الاغراض كلها من ايكيا

تواصلو معايا خاص بليز

يُغلق الموضوع لإهمال كاتبـــــــه !!!!

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.