الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحتاج سكن لمدة 7 أسابيع في مدينة شيكاغو

أحتاج سكن لمدة 7 أسابيع في مدينة شيكاغو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad rashed
    saad rashed

مبتعث جديد New Member

saad rashed غير معرف

saad rashed
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2016
    المزيدl

April 11th, 2016, 01:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبراكته

أنا سعد وبإذن الله تعالى طالع لإمريكا في فترة الصيف لمدينة شيكاغو تحديدا لمدة سبع اسابيع فقط للتحضير لاختبار الUSMLE بس أبغى خدمتكم أبغى سكن للسبع اسابيع يكون حتى لو غرفة بحمام خاص من 24 جون الين 17 اغسطس وقريب من اللوب عجزت وانا ادور وموعد سفرتي قرب ومو لاقي فلو أي أحد يدلني على طالب في شيكاغو يفزع لي أكون من الشاكرين أفضل يكون السكن سكن جامعي للطلاب ، فترة الصيف بعض الطلاب يخرج من سكنه فالجامعة تأجر السكن لفترة محدودة أبغى بس أي شي يدلني على جامعة كذا تسوي وبس أتمنى مساعدتكم وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad rashed
    السلام عليكم ورحمة الله وبراكته

أنا سعد وبإذن الله تعالى طالع لإمريكا في فترة الصيف لمدينة شيكاغو تحديدا لمدة سبع اسابيع فقط للتحضير لاختبار الUSMLE بس أبغى خدمتكم أبغى سكن للسبع اسابيع يكون حتى لو غرفة بحمام خاص من 24 جون الين 17 اغسطس وقريب من اللوب عجزت وانا ادور وموعد سفرتي قرب ومو لاقي فلو أي أحد يدلني على طالب في شيكاغو يفزع لي أكون من الشاكرين أفضل يكون السكن سكن جامعي للطلاب ، فترة الصيف بعض الطلاب يخرج من سكنه فالجامعة تأجر السكن لفترة محدودة أبغى بس أي شي يدلني على جامعة كذا تسوي وبس أتمنى مساعدتكم وشكرا

الســــلام عليكم وَ رحمــــة الله وَ بركاتـــه
    حياك الله ,,

حسب شروط المنتدى لهذا القسم .. يجب تحديث الموضوع من فترة لأخرى وَ الرد على إستفسارات الأعضاء ..
    وَ إبلاغنا بأي مستجد أو في حال إيجاد المطلوب
    كما ننوه, بأنه يُمنع منعًا باتًا إستخدام وسائل الإتصال الخاصة ..

بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.