الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فيزا المرافق

استفسار فيزا المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3785 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية elham1010
    elham1010

مبتعث جديد New Member

elham1010 كندا

elham1010 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • علوم الحاسب
    • أنثى
    • واترلو, اونتاريو
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

December 9th, 2013, 03:27 AM

السلام عليكم
    انا عندي مشكلة انا مبتعثة لكندا وقدمت طلب تاشيرة طالب لنفسي لانه عندي قبول جاامعي واخوي مرافق معي ماجاله قبول الا الحين وانا قدمتله على تاشيرا سياحية المشكلة انه انا دراستي بعد اسبوعين ولو قدمت له على تاشيرة طالب مرة راح نتاخر لانه احنا للان مااستلمنا فيزنا انا سالت المكتب لما قدمنا عالفيزا لو يقدر يغير التاشيرة من سياحية لتاشيرة طالب قالولي يعطونه ورقة تصريح دراسة من هناك هل هذا الكلام صحيح واقدر اغيرله التاشيرة من السفارة بكندا؟
  2. التأشيرة هدفها السماح للشخص بدخول كندا لاغير ، بعد دخول كندا الطالب يحصل تصريح دراسة من المطار وحامل الفيزا السياحية يمنح مدة اقامة 6 اشهر في الاغلب . اذا اراد اخوك تغيير وضعه من "مقيم مؤقت" الى طالب من داخل كندا عليه ان يقدم علىفيزا طالب عن طريق القنصلية الكندية في لوس انجليس وبعض الحصول على الفيزا عليه ان يخرج من كندا ومن ثم يدخل مرة اخرى للحصول على تصريح الدراسة من المطار .

ومن الافضل ان يقدم على فيزا دراسية من البداية لكن حاليا الوقت متأخر اذا باقي اسبوعيين للدراسة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elham1010
    السلام عليكم
    انا عندي مشكلة انا مبتعثة لكندا وقدمت طلب تاشيرة طالب لنفسي لانه عندي قبول جاامعي واخوي مرافق معي ماجاله قبول الا الحين وانا قدمتله على تاشيرا سياحية المشكلة انه انا دراستي بعد اسبوعين ولو قدمت له على تاشيرة طالب مرة راح نتاخر لانه احنا للان مااستلمنا فيزنا انا سالت المكتب لما قدمنا عالفيزا لو يقدر يغير التاشيرة من سياحية لتاشيرة طالب قالولي يعطونه ورقة تصريح دراسة من هناك هل هذا الكلام صحيح واقدر اغيرله التاشيرة من السفارة بكندا؟
    الافضل والاريح لكم
    تطلعون له فيزا دراسيه بقبول معهد مدامه مرافق مايحتاج قبول جامعه
    وباذن الله ماتطول بعض الي مقدمين طلعت لهم ب9 ايام
    واذا اوراقه سليمه ماتطول ان شاءالله
    اهم شي تودون ورقه تثبت انك مبتعثه وهو مرافقك وسهالات

ايه نعم اذا فيزا دراسيه يعطونه ورقه تصريح من المطار تستلمونها
    بس اذا سياحيه له يدرس بس6 شهور
    واذا بتقدمين ع دراسيه من كندا لازم يطلع من كندا ويرجع
    7 "
  4. اوكي في حال قدمنا عالفيزا الدراسية من كندا و طلع من كندا لازم يرجع السعودية ويستلم التاشيرة من السعودية ويرجع كندا ثاني والا كيف ممكن توضحولي؟
    وجد شكرا لكل اللي ردو عليا الله يجعله في ميزان حسناتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elham1010
    اوكي في حال قدمنا عالفيزا الدراسية من كندا و طلع من كندا لازم يرجع السعودية ويستلم التاشيرة من السعودية ويرجع كندا ثاني والا كيف ممكن توضحولي؟
    وجد شكرا لكل اللي ردو عليا الله يجعله في ميزان حسناتكم
    لو افترضنا انه داخل كندا ، يقدم على الفيزا عن طريق القنصلية في امريكا كما وضحت . اذا وافقو يرجعو جوازه وعليها الفيزا بالاضافة الى خطاب الموافقة . للحصول على تصريح الدراسة عليك ان يخرج من كندا ويرجع ليستلم التصريح من المطار او منفذ الدخول وغير ضروري يروح السعودي اهم يخرج ويرجع .

والخيار الاخر هو ان يرجع السعودية ويقدم على فيزا طالب من هناك ويرجع لكندا

والافضل لتفادي كل هذه المتاعب ، ان يقدم على فيزا الطالب من السعودية والقبول يجب ان يكون مدته اطول من 6 اشهر. لان الحصول على فيزا دراسية غير مضمون بعد دخوله كندا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.