الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم مدة أحتاج حتى اضمن إصدار الفيزة ....

كم مدة أحتاج حتى اضمن إصدار الفيزة ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رومانسي
    رومانسي

مبتعث مستجد Freshman Member

رومانسي كندا

رومانسي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة ووترلو
    • ووترلو
    • هندسة
    • ذكر
    • ووترلو, تورينتو
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 3rd, 2014, 04:36 AM

ارجوكم ياشباب من له خبرة في موضوع قبول طلب فيزة الدراسة الى كندا انا في جدة وارسلت جوازي للسفارة الكندية وصار له الآن حوالي شهر ولا جاني منهم اي خبر فقط لما وصل السفارة ارسلوا لي ايميل تأكيد انهم استلمو الطلب والجواز والى اليوم ماجاني اي خبر منهم فقط كلما اشيك الابلكيشن عبر الموقع يطلع لي ان الطلب تحت المعاملة،،،، سؤالي هو متى يكون مضمون انهم قبلوا الطلب وسوف يصدرون الفيزة يعني هل هذا يدل على ان الموضوع فقط مسألة وقت وتجي الفيزة؟؟؟ السوال بطريقة أخرى هل معنا ان مرور مدة حوالي شهر يدل على ان مافيه رفض للطلب ولو كانوا بايرفضوه لرفضوة من اول اسبوع؟؟ يعني بعد كم يوم من تسليم الجواز اذا لم يأتيك رد بالرفض تضمن انه تم قبول الطلب؟؟ علما ان جميع اوراقي مكتلمه 100%
    اخواني الله يرضى عليكم ارجوكم جاوبوني لو عندكم خبرة في هالموضوع لأنني عليي التزامات والوقت الآن يضايقني ،،، ياليت تجاوب سريع ولكم جزيل الشكر وجزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومانسي
    ارجوكم ياشباب من له خبرة في موضوع قبول طلب فيزة الدراسة الى كندا انا في جدة وارسلت جوازي للسفارة الكندية وصار له الآن حوالي شهر ولا جاني منهم اي خبر فقط لما وصل السفارة ارسلوا لي ايميل تأكيد انهم استلمو الطلب والجواز والى اليوم ماجاني اي خبر منهم فقط كلما اشيك الابلكيشن عبر الموقع يطلع لي ان الطلب تحت المعاملة،،،، سؤالي هو متى يكون مضمون انهم قبلوا الطلب وسوف يصدرون الفيزة يعني هل هذا يدل على ان الموضوع فقط مسألة وقت وتجي الفيزة؟؟؟ السوال بطريقة أخرى هل معنا ان مرور مدة حوالي شهر يدل على ان مافيه رفض للطلب ولو كانوا بايرفضوه لرفضوة من اول اسبوع؟؟ يعني بعد كم يوم من تسليم الجواز اذا لم يأتيك رد بالرفض تضمن انه تم قبول الطلب؟؟ علما ان جميع اوراقي مكتلمه 100%
    اخواني الله يرضى عليكم ارجوكم جاوبوني لو عندكم خبرة في هالموضوع لأنني عليي التزامات والوقت الآن يضايقني ،،، ياليت تجاوب سريع ولكم جزيل الشكر وجزاكم الله خير
    مافي شي مضمون مع السفارة الكندية .. تحلا بالصبر راح تجيك ان شاء الله.

ربنا ييسر امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومانسي
    يا اخي انا نفس وضعك لي شهر وباقي ما طلعت... واشيك على الموقع ونفس حالتك....مع اني اتصلت وارسلت لهم على ايميلهم....

ما لنا الا الصبر...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميكانيزم
    يا اخي انا نفس وضعك لي شهر وباقي ما طلعت... واشيك على الموقع ونفس حالتك....مع اني اتصلت وارسلت لهم على ايميلهم....

ما لنا الا الصبر...
    احمدو ربكم جاكم رد انهم استلمو الاوراق والطلب تحت المعامله انا لا جاني ايميل ولا غيرو ولما اشيك يطلع مافيه معامله بهدا الرقم
    ادا قدمت عن طريق مكتب اتصل على المكتب نفسه لانه حالة الطلب ماتتغير صحباتي نفس الشي ولما كلمو المكتب قالهم انه من فترة وصلت فيزهم يعني كلم المكتب وشوف وش يطلع معك والله يوفق الجميع يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    احمدو ربكم جاكم رد انهم استلمو الاوراق والطلب تحت المعامله انا لا جاني ايميل ولا غيرو ولما اشيك يطلع مافيه معامله بهدا الرقم
    ادا قدمت عن طريق مكتب اتصل على المكتب نفسه لانه حالة الطلب ماتتغير صحباتي نفس الشي ولما كلمو المكتب قالهم انه من فترة وصلت فيزهم يعني كلم المكتب وشوف وش يطلع معك والله يوفق الجميع يارب

اللهم لك الحمد حتى ترضى... ولك الحمد اذا رضيت ... ولك الحمد بعد الرضى..

انا رحت لمكتب التاشيرات الكندية اللي قدمت فيه وقال لي باقي ما وصلت....قبل يومين..

طيب هل تواصلتي معهم وكلمتيهم...ليش يظهر في الموقع الخطأ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميكانيزم
    انا رحت لمكتب التاشيرات الكندية اللي قدمت فيه وقال لي باقي ما وصلت....
    الله يستر مالنا الا الصبر واصلا كل اللي باقي لدراستي شهر
    يقولو على حسب بداية دراستك مدري والله الله يسهلها يارب😊

7 "
  7. مدة المعاملة ليس لعها علاقة بالرفض او القبول , المعاملة تاخذ يوم واحد بعد وصولها الى الموظف المختص , لذلك اصبر هذه الفترة السفارة عليها ضغط كبير والمعاملات قد تتاخر اكثر من المعتاد . الاتصال بالمكتب او السفارة لن يجدي على الاقل انت متأكد ان اوارقك وصلت للسفارة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.