الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار (CAQ) والتأشيرة والضمان المالي

استفسار (CAQ) والتأشيرة والضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مازن مجيد
    مازن مجيد

مبتعث جديد New Member

مازن مجيد كندا

مازن مجيد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Biology , بجامعة ILSC Language Schools
    • ILSC Language Schools
    • Biology
    • ذكر
    • منتريال, كيوبك
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 10th, 2014, 08:59 AM

السلام عليكم ..
    انا احد المرشحين للبعثة الى دولة كندا .. اخترت مدينة مونتريال لتكون وجهتي للبعثة .. حصلت على القبول النهائي من المعهد في تارخ 3/1/2014 .. لاستكمال اجراءات التأشيره لابد من اخذ تصريح للدراسة في مقاطعه كيوبك (CAQ) .. التصريح ياخذ تقريبا من اسيوعين الى ثلاث اسابيع .. التقدم على التأشيرة والحصول عليها يأخذ تقريبا ثلاث اسابيع .. تقريبا احتاج الى شهر ونص لاستكمال اجراءات البعثة ..

الاسئلة تتعلق بالضمان المالي ..
    بما انه اخذت القبول النهائي من المعهد بهذا الضمان ..
    هل احتاج الى تجديد الضمان المالي او اذا انتهت مهلة 90 يوم للضمان ولم استكمل اجراءاتي (التأشيرة و CAQ ) سوف احرم من البعثة زلا ..

زللاسف ارسلت ايميل للوزارة ودقيت عليهم لكن لا مجيييييييييب ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن مجيد
    السلام عليكم ..
    انا احد المرشحين للبعثة الى دولة كندا .. اخترت مدينة مونتريال لتكون وجهتي للبعثة .. حصلت على القبول النهائي من المعهد في تارخ 3/1/2014 .. لاستكمال اجراءات التأشيره لابد من اخذ تصريح للدراسة في مقاطعه كيوبك (CAQ) .. التصريح ياخذ تقريبا من اسيوعين الى ثلاث اسابيع .. التقدم على التأشيرة والحصول عليها يأخذ تقريبا ثلاث اسابيع .. تقريبا احتاج الى شهر ونص لاستكمال اجراءات البعثة ..

الاسئلة تتعلق بالضمان المالي ..
    بما انه اخذت القبول النهائي من المعهد بهذا الضمان ..
    هل احتاج الى تجديد الضمان المالي او اذا انتهت مهلة 90 يوم للضمان ولم استكمل اجراءاتي (التأشيرة و CAQ ) سوف احرم من البعثة زلا ..

زللاسف ارسلت ايميل للوزارة ودقيت عليهم لكن لا مجيييييييييب ..
    الضمان المالي مالو تاريخ محدد القرار هو اللي له تاريخ محدد اللي هي 90 يوم كمل اجراءاتك وان كنت انت مرا تاخرت ولازم لك خطاب قبول ثاني بتاريخ متاخر عشان تكمل اجراءات الفيزا والله يوفقك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. الضمان المالي مالو تاريخ محدد القرار هو اللي له تاريخ محدد اللي هي 90 يوم كمل اجراءاتك وان كنت انت مرا تاخرت ولازم لك خطاب قبول ثاني بتاريخ متاخر عشان تكمل اجراءات الفيزا والله يوفقك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

مشكوره على ردك ..
    في ملتقى المبتعثين قالوا انو مده الضمان 90 يوم وازا انتهت المده دي يبغالك تجديد الضمان بعد عرضه على لجنة مختصة ..
    وازا ماوافقوا تروح عليك البعثة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.