الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اقدر اسوي كشف الحساب قبل ماقدم على الفيزا ب٥ شهور؟

هل اقدر اسوي كشف الحساب قبل ماقدم على الفيزا ب٥ شهور؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Le traducteur
    Le traducteur

مبتعث مجتهد Senior Member

Le traducteur فرنسا

Le traducteur , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى Droit , بجامعة ..
    • ..
    • Droit
    • ذكر
    • الرياض, فرنسا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 15th, 2014, 03:56 PM

السلام عليكم
    اخواني هل اقدر اسوي كشف الحساب قبل ماقدم على الفيزا ب٥ شهور؟
    وهل فيه مشكله لو انسحب المبلغ بعد ماسوي كشف الحساب بكم يوم
    اقصد مثلا سويت كشف الحساب بكره وبين المبلغ في رصيدي ، بعد بكره انسحب المبلغ ،، وانا بسوي الفيزا بعد ٥ شهور
    هل فيه اشكال؟؟
    ارجو الايضاح

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. مقدر افيدك ادا ينفع او لا بعد خمسه اشهر لكن احنا حطينا الفلوس بحساب اخويا وسحبناها بعد ماطلعنا كشف الحساب والشهاده البنكيه وبعدين قدمنا على الفيزا بعدها بشهر تقريبا قدممنا وطلعت الحمد الله مدري احس خمسه كتير لكن شوفي احد يفيدك اكتر مني

7 "
  3. لوكان كشف الحساب قديم راح يرفضوه
    والافضل انه يكون في نفس الشهر اللي تقدم فيه او قبله بشهر واحد فقط
    اذا كنت دارس على حسابك او مرافق او سائح فانت تحتاج كشف الحساب
    اما اذا كنت مبتعث ما تحتاج كشف الحساب الضمان المالي حق الوزارة يكفي
    7 "
  4. كشف الحساب يجب ان يكون حديث ويحتوي على العمليات البنكية لاخر 6 اشهر , واذا المتكفل بالمصاريف شخص اخر ارفق معاها خطاب تعريف بالعمل للمتكفل وخطاب منه بتكفله بمصاريف خلال فترة دراستك في كندا . وارجو الالتزام بمتطلبات الفيزا لان السفارة الكندية قد ترفضك لادتى سبب خاصة اذا طالعك على حسابك
    7 "
  5. الله يعطيكم العافيه ماقصرتو صراحه
    طيب اسمحو لي اسال عن الشهادة البنكيه انا رصيدي فيه مبلغ كويس حمد لله ،، وبسافر بعد ٥ شهور وبسوي شهادة بنكية بكره انشاء الله وابي استغل هذا الشيئ لان حسابي فيه مبلغ كبير سلف من احد الاصدقاء ،، بس هل اقدر ارجع المبلغ لصديقي بعد ماتطلع الشهاده ؟ او راح يدرون اني رجعته ويصير اشكال؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Le traducteur
    الله يعطيكم العافيه ماقصرتو صراحه
    طيب اسمحو لي اسال عن الشهادة البنكيه انا رصيدي فيه مبلغ كويس حمد لله ،، وبسافر بعد ٥ شهور وبسوي شهادة بنكية بكره انشاء الله وابي استغل هذا الشيئ لان حسابي فيه مبلغ كبير سلف من احد الاصدقاء ،، بس هل اقدر ارجع المبلغ لصديقي بعد ماتطلع الشهاده ؟ او راح يدرون اني رجعته ويصير اشكال؟
    لا بالنسبه انهم يدرون او مايدرون لاتخاف ماراح يدرون بس تأكد ان الكشف لازم يكون حديث يعني قديم مايقبلون

Rakan
    7 "
  7. السلام عليكم
    أخواني انا عندي كشف حساب لأخر ٦ شهور امس طلعته وباقيلي الضمان المالي
    طبعاً أختي حتتكفل بمصاريف الدراسة
    هي جابت خطاب تعريف بالراتب بس تقريباً صارله شهر فـ ما أعرف يعتبر قديم ولا عادي مايدققوا فيه
    لأن كشف الحساب والضمان المالي كلها حتكون جديدة وبين تاريخها وتاريخ خطاب التعريف فترة ف هل راح يأثر هذا الشيء على الرفض او القبول ؟! وبالنسبة للصورة الشخصية كم مقاسها 😁 وشكراً

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.