الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص كشف الحساب

بخصوص كشف الحساب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Le traducteur
    Le traducteur

مبتعث مجتهد Senior Member

Le traducteur فرنسا

Le traducteur , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى Droit , بجامعة ..
    • ..
    • Droit
    • ذكر
    • الرياض, فرنسا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 20th, 2014, 07:51 PM

السلام عليكم
    بخصوص كشف الحساب
    انا سويت الشهاده البنكيه اخيرا ،، لكن باقي كشف الحساب وبسويه قبل ما اطلع الفيزا طبعا
    وابي اعرف شروطهم ومواصفاتهم لكشف الحساب كم لازم يكون الدخل الشهري "الراتب" كحد ادنى؟
    لاني انا اخذت قرض موخرا وصار راتبي ٣ الاف فقط ،، هل تكفي لكشف الحساب كراتب ومصدر دخل شهري؟؟ لاني سمعت ان لازم يكون فيه دخل ثابت وقوي لكي تطلع لك فيزا دراسيه لكندا بس مادري كم حدودهم
    وكم لازم يكون بالرصيد؟؟٥٠ الف تكفي؟

وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Le traducteur
    السلام عليكم
    بخصوص كشف الحساب
    انا سويت الشهاده البنكيه اخيرا ،، لكن باقي كشف الحساب وبسويه قبل ما اطلع الفيزا طبعا
    وابي اعرف شروطهم ومواصفاتهم لكشف الحساب كم لازم يكون الدخل الشهري "الراتب" كحد ادنى؟
    لاني انا اخذت قرض موخرا وصار راتبي ٣ الاف فقط ،، هل تكفي لكشف الحساب كراتب ومصدر دخل شهري؟؟ لاني سمعت ان لازم يكون فيه دخل ثابت وقوي لكي تطلع لك فيزا دراسيه لكندا بس مادري كم حدودهم
    وكم لازم يكون بالرصيد؟؟٥٠ الف تكفي؟

وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    السلام عليكم اخوي بالنسبه لكشف الحساب وشروطهم فيه

لازم يكون حساب تصير فيه عمليات صرف وسحب وايداع ما سمعت انهم حددوا كم الراتب ويكون ست شهور

اما المبلغ اللي لازم يكون فيه اذا كنت مطلع الفيزا بقبول معهد فقط حط خمسين ألف فيه نفس طريقتي اما اذا كان قبول جامعي حط فيه تسعين ألف او اكثر.

اتمنى يكون كلامي واضح ..

بالتوفيق

Rakan
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.