الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم الشيكات المقدمة للسفارة وكم شغلة ...

استفسار مهم الشيكات المقدمة للسفارة وكم شغلة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anas.t.baik
    anas.t.baik

مبتعث جديد New Member

anas.t.baik كندا

anas.t.baik , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة جامعة كندا
    • جامعة كندا
    • علمي
    • ذكر
    • اوتاوا, اوتاوا
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

February 15th, 2014, 03:25 AM

السلام عليكم

اخواني انا رايح ان شاء الله للسفارة يوم الاحد الصباح في جدة ...
    الشيكات كيف اطلعها وللمعلومية لايوجد لدي حساب في البنك ...
    والمتكفل في السفر هوا الوالد الله يحفظه ...

انا رايح ومعاي :
    الجواز وصورة منه
    الشهادة حقت الثانوية
    القبول من المعهد
    كشف الحساب (مطلعه من شهر تقريبا)
    والصور 4*6
    الابلكيشنات على ماسمعت انهم هم يضبطولي هيا يعني ماخذ معي الاوراق ذي هم متوفرة عندهم ...

اذا في شي ناسيه ياليت انكم تذكروني ....

والله يسعدكم الاجوبة بسرررعة الله يخليكم ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas.t.baik
    السلام عليكم

انا رايح ومعاي :
    الجواز وصورة منه
    الشهادة حقت الثانوية
    القبول من المعهد
    والصور 4*6
    الابلكيشنات على ماسمعت انهم هم يضبطولي هيا يعني ماخذ معي الاوراق ذي هم متوفرة عندهم ...

ووعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

قصدك مركز التأشيرات الكندية vfs .. لانو السفارة في الرياض..

الشيكات حتى لو ماعندك حساب في الاهلي.. يمديك تفتح حساب و تودع فيلو مبلغ وتسوي الشيكات في نفس الوقت .. كدا سويت انا..
    هما 2 شيك بي 125$ رسوم لفيزا و شيك بي 85$ رسوم البصمة
    تطلبها بالدولار الكنندي باسم السفارة الكندية THE RECEIVER GENERAL FOR CANADA

الابلكيشنات تعبيتها سهلة ودا الموضوع فيلو شرح عنها و الترجمة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread278776.html

هما ايوا يعبولك هيا لو طلبتهم ودا الرابط فيلو الخدمات الي يقدموها زي التعبية وكدا ورسومها..
    Canada Visa Information - Saudi Arabia - Arabic - Services and Service Charge Schedule

الصور يبغو صورتين من ورا تكتب عليها اسمك زي في الجواز و تاريخ الميلاد..

هوا الضمان يكون شهادة بنكية و كشف حساب لاخر 6 شهور .. ماعرف انتا طلعت الشهادة البنكية ولا بس الكشف.؟
    عموماً هيا ماتاخد وقت وبس تعريف بالمبلغ الي في الحساب..

تقريباً بس دي الاوراق
    بس في واحد من الابلكيشنات فيلو سؤال عن لو ليك قريب في كندا لو كتبت نعم وكتبتهم
    تجيب صورة من الفيزا و جواز السفر حقهم و كمان الاستدي بيرمنت لو كانو يدرسو وبس

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas.t.baik
    السلام عليكم

انا رايح ومعاي :
    الجواز وصورة منه
    الشهادة حقت الثانوية
    القبول من المعهد
    والصور 4*6

السلام عليكم

مايحتاج الذهاب الى السفارة رح لمكتب المعتمد لدى السفارة الكندية وله ثلاث فرع بالسعودية ( جدية الرياض الخبر )

تأكد من جميع المستندات اذا انت مقدم على فيزا دراسية

اولا قبول معهد فوق 6 أشهر لاني قدمت على قبول 6 أشهر المكتب رفضني قال لازم فوق 6 شهور هذا كلام المكتب المعتمد مدري عن السفار ترفض او توافق

ثانيا انت وضع العماله الي فيه كيف ؟ عاطل . موظف ؟ هالنقطة لازم تعرفها السفارة

اذا انت موظف ارفق اجازة مدة سنة وتعريف لراتب وضمان مالي وكشف حساب لك كلها باسمك وتقدر تجيب كفيل لان بتكون باجازه بدون راتب وانصحك بكفيل اذا انت موظف بيكون اسهل عشان السفارة ماتدقق على كشف الحساب بيوقف وانت بكندا بحجة عدم نزول راتبك بسبب نوع الاجازة
    ام اذا انت عاطل ارفق خبراتك الوظيفية وسيرتك الذاتية هالنقطة مهمه جدا تم رفضي بسببها

الكفيل ( ابوك اخوك عمك والخ ) كشف حساب له 6 أشهر وتعريف لراتبه وضمان مالي له مبلغ فوق 100 الف وخطاب يكتبه بالكمبيوتر انه يصرف عليك و يوقع عليه ومايحتاج ختم بس تاكد ان الخطاب باللغة الانجليزية وفية توفيع ومعلومات الكفيل كالعنوان ورقم الجوال

تاكد من الابلكيشنات كلها انها صحيحه لان السفارة تدقق على معلوماتها اكثر وصورتين شخصية وشيك مصرفي للسفارة

حاول يكون ملفك خفيف مافيه اي تعقيد لان السفارة اي تعقيد او نقطه لم تفهمها ترفضك مباشرة او تفهمك غلط وترفضك مباشرة

هذا كل مايتعلق عن الفيزا الدراسية

اعتذر اذا نسيت اي شي ودعواتك ليا

موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر إسماعيل
    السلام عليكم

مايحتاج الذهاب الى السفارة رح لمكتب المعتمد لدى السفارة الكندية وله ثلاث فرع بالسعودية ( جدية الرياض الخبر )

تأكد من جميع المستندات اذا انت مقدم على فيزا دراسية

اولا قبول معهد فوق 6 أشهر لاني قدمت على قبول 6 أشهر المكتب رفضني قال لازم فوق 6 شهور هذا كلام المكتب المعتمد مدري عن السفار ترفض او توافق

ثانيا انت وضع العماله الي فيه كيف ؟ عاطل . موظف ؟ هالنقطة لازم تعرفها السفارة

اذا انت موظف ارفق اجازة مدة سنة وتعريف لراتب وضمان مالي وكشف حساب لك كلها باسمك وتقدر تجيب كفيل لان بتكون باجازه بدون راتب وانصحك بكفيل اذا انت موظف بيكون اسهل عشان السفارة ماتدقق على كشف الحساب بيوقف وانت بكندا بحجة عدم نزول راتبك بسبب نوع الاجازة
    ام اذا انت عاطل ارفق خبراتك الوظيفية وسيرتك الذاتية هالنقطة مهمه جدا تم رفضي بسببها

الكفيل ( ابوك اخوك عمك والخ ) كشف حساب له 6 أشهر وتعريف لراتبه وضمان مالي له مبلغ فوق 100 الف وخطاب يكتبه بالكمبيوتر انه يصرف عليك و يوقع عليه ومايحتاج ختم بس تاكد ان الخطاب باللغة الانجليزية وفية توفيع ومعلومات الكفيل كالعنوان ورقم الجوال

تاكد من الابلكيشنات كلها انها صحيحه لان السفارة تدقق على معلوماتها اكثر وصورتين شخصية وشيك مصرفي للسفارة

حاول يكون ملفك خفيف مافيه اي تعقيد لان السفارة اي تعقيد او نقطه لم تفهمها ترفضك مباشرة او تفهمك غلط وترفضك مباشرة

هذا كل مايتعلق عن الفيزا الدراسية

اعتذر اذا نسيت اي شي ودعواتك ليا

موفق
    ايوة اخوي اقصد المكتب مو السفارة !!

انا عاطل خلصت الثانوية من الفصل الاول ... كيف اخليهم يعرفو اني عاطل ... ؟ وماعندي خبرة وظيفية وكذا ...
    الوالد راح يصرف علي ان شاء الله جبت كشف حسابه , و الشهادة البنكية بكرة ان شاء الله ...
    بس الخطاب ابغا احد يعطيني النص المكتوب فيه لان اللغة عندي ضعيفة ... رجاءا

وشكرا لك والله يوفقك و يوفقنا كلنا ان شاء الله ...
    7 "
  5. الشيكات 150 دولار كندي + 85 دولار كندي
    تغيرت الاسعار وانا مقدم عليها من اسبوع كذا
    خليتها كلها بشيك واحد ب 235 دولار كندي من البنك الاهلي
    على فكرة لان عندي حساب بالبنك الاهلي طلعت منه لانهم معقدين في فتح الحساب
    يعني لو الوالد معه حساب هناك خله يروح يطلع لك شيك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas.t.baik
    ايوة اخوي اقصد المكتب مو السفارة !!

انا عاطل خلصت الثانوية من الفصل الاول ... كيف اخليهم يعرفو اني عاطل ... ؟ وماعندي خبرة وظيفية وكذا ...
    الوالد راح يصرف علي ان شاء الله جبت كشف حسابه , و الشهادة البنكية بكرة ان شاء الله ...
    بس الخطاب ابغا احد يعطيني النص المكتوب فيه لان اللغة عندي ضعيفة ... رجاءا

وشكرا لك والله يوفقك و يوفقنا كلنا ان شاء الله ...
    اذا متخرج بدري مايحتاج منك الا ترفق شهادة الثانوية لان هم يبون يعرفون وش سويت اخر سنوات لك وكذا راح يعرفون انك متخرج بدري وناوي تدرس والشهادة ماتحتاج ترجمة لانها بالعربي والانجليزي ارفقها فقط

بالنسبة للوالد الله يحفظه لك ويطول بعمره المطلوب منه فقط كشف حساب 6 أشهر وضمان مالي فوق 100 الف ريال وتعريف له من العمل باللغة الانجليزية والخطاب الي يكتبه

بالنسبة للخطاب اخي خل عندك معلومة او كنصحية لي حاول تعتمد على نفسك بكل الامور اقول هالكلام لمصلحتك اخي يحق لك طلب الاستفسار والمعلومات لكن اعتمد على نفسك في هالامور لانها مهما كانت صعبة اسال استفسر واعمل

الخطاب موضوعه بسيط كل الي عليك تفتح برنامج الورد وتكتب كالتالي

الى السفاره الكندية

التاريخ : (تكتب التاريخ الي تبي تقدم اوراق الى المكتب )

سيدي العزيز، وسيدتي :

اسمي كذا وكذا وكذا طبعا تكتب( اسم ابوك الثلاثي ) اتعهد بالصرف على ابني واسمه كذا وكذا وكذا ( اسمك الثلاثي ) وتغطية تكاليف المعيشة والعودة وأي تكاليف قد يحتاجها ابني خلال تواجده في كندا

للعلم اني موظف واتقاضي راتب شهري قدره كذا وكذا ولدي ضمان مالي وقدره كذا كذا

(معلومات والدك )

الاسم : (اسم الوالد )
    العنوان: (الحي . واسم الشارع . ورقم المنز ل)
    المدينة :
    رقم الجوال : (جوال الوالد) يكتب برمز البلد 966
    رقم هاتف العمل : (غير ضروري لو موجود اكتبه )

شكرا جزيلا لك مقدما وأطيب التحيات.

التوقيع : (توقع الوالد )
    ....

بعد ماتنتهي من كتابة المستند اطبعه واذهب الى اقرب مكتب ترجمة أو مكتبة فيه مترجم واطلب منه الترجمة للغة الانجليزية ماراح تكلف عليك للعلم اسعار الترجمة للورقة 30 ريال فقط

بعد الترجمة للغلة الانجليزية واصبح المستند مليء ب بيانات والدك التي ذكرتها بالخطاب خل الوالد يوقع

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.