الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام لمن سوف يقدم على الفيزا الكندية

هام لمن سوف يقدم على الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Naazf aljr7
    Naazf aljr7

مبتعث مستجد Freshman Member

Naazf aljr7 كندا

Naazf aljr7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه مدنيه , بجامعة Noon
    • Noon
    • هندسه مدنيه
    • ذكر
    • فآنكوفر, ....
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

March 28th, 2014, 04:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا اسسف اخواني للي ارسلو لي على الخاص وما رديت .. كانت عندي مشكلة .. انه ما يوصلني تنبيه على البريد ..

فاعتذر منكم ..

بخصوص الطلبات اللي تحتاجها لتقديم على الفيزا الكندية . . .

معليش راح اختصرها بالطلبات ..

1- جواز السفر + صوره منه
    2-قبول الجامعه والمعهد ( يفضل قبول مشروط ) لسهوله اصدار الفيزا
    3-شيكين من البنك الاهلي الاول بقيمة 125 دولار كندي + شيك بقيمة 85 دولار كندي
    4-صورة من السجل التجاري (وتذهب الى مكتب ترجمه معتمد لكي تترجمها )
    5- كشف حساب 6 اشهر وضروري تكون اخر عمليه للحساب في نفس الاسبوع اللي بتقدم فيها
    6-خطاب تعهد من الكفيل ( الذي سيتحمل مصاريفك الدراسيه ) بتحمل كافة المصاريف الدراسيه والسكن و المعيشه
    7- 4 صور شخصيه 6*4 مكشوفة الرأس
    8- تعبئة الابلكيشن ( ويفضل من المكتب الذي بجانب المكتب المشترك للفيزا طبعا بياخذ منك 150 ريال ) صراحه ما اذكر اسمه لكن تقريبا فيفيا (ليسا فيفا )
    التقديم شخصيا عن طريق المكتب الموحد للاصدار التاشيرات .. الواقع مكانه في ام الحمام VFS Global

بالنهاية نصيحه اخ . . .

لا تقدم الفيزا عن طريق مكتب تجاري . .احذر ثم احذر ثم احذر

المكاتب تخلي الجواز لديهم اسبوع على اساس يودي جوازات اسبوعيا مره يسلم جوازات ويستلم جوازات . .

يعني ممكن يضيع عليك 5 ايام والجواز بالمكتب التجاري ..

. المكتب الموحد للاصدار التاشيرات اول باول . . + تدفع رسوم 7 ريال توصلك رسايل بالتطورات .. تم اصدار الفيزا وكذا وتنبيهات بالخطوات الجاريه ..

واتمنى اني وفقت في شرحي البسيط اعتقد راح يسااعدكم ..

واللي عنده سؤال يتفضل هنا بالموضوع او برساله خاصه .. ..
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي عندي كم استفسار بسيط :

بالنسبة :
    2-قبول الجامعه والمعهد ( يفضل قبول مشروط ) لسهوله اصدار الفيزا ( مالذي تقصده بقبول مشروط ممكن تشرح لي ) .
    4-صورة من السجل التجاري (وتذهب الى مكتب ترجمه معتمد لكي تترجمها ) ( لماذا احتاج الى صورة من السجل التجاري علما انني اشتغل في شركة وسوف تعطيني غير ممانعة من جهتها )
    5- كشف حساب 6 اشهر وضروري تكون اخر عمليه للحساب في نفس الاسبوع اللي بتقدم فيها ( كم افضل مبلغ يكون في البنك عند اخذ كشف الحساب )
    المكتب الموحد للاصدار التاشيرات اول باول ( ماهو افضل مكتب برايك وكيف اشترك في خدمة المراسلات حتى اعرف بالتطورات علما انني من سكان الرياض )

علما بانني لدي جواز وثيقة مصرية :
    - هل يجب حجز فندق في المدينه اللي رايح فيها لمدة شهر حتى اجد سكن مع عائله او غيره
    - هل هناك مكتب جيد استطيع ان اعتمد عليه لتعبئة وتقديم اوراقي

وشكرا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.