الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعدكم بدعوة بظهر الغيب من حائر فأجيبوني

اعدكم بدعوة بظهر الغيب من حائر فأجيبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان الراكان
    راكان الراكان

محظور

راكان الراكان كندا

راكان الراكان , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم سياسية , بجامعة Bishop's
    • Bishop's
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • Sherbrooke, Québec
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 27th, 2014, 11:40 PM

السلام عليكم
    انا في مرحلة الفيزا الكندية الله يسهلها
    وفيه عندي بعض الصعوبات اتمنى عونكم وسأكون شاكرا
    اول شي انا احمل الابلكيشنات من هذا الموقع Application to Study in Canada, Study Permits
    ياليت احد ياخذ نظره بسيطه وسريعه عليه بس عشان توضح اسئلتي لاني متواضع بالشرح

نبدا بالاسئله التي تحيرني :

1-مثل ماتشوفون في الرابط فيه اكثر من ابلكيشن كم ابلكيشن اعبي؟؟ اللي اعرفه اني اعبي الابلكيشن الرئيسي اللي هو :
    Application for a Study Permit Made Outside of Canada [IMM 1294] )

وابلكيشن معلومات عن عائلتي اللي اسمه Family Information [IMM 5645] (PDF, 59 KB)
    فيه ابلكيشنات ثانيه لقيتها بموقعهم مكتوب بجانبها if applicable مثال :
    Schedule 1 – Application for Temporary Resident Visa [IMM 5257 – Schedule
    لا اعلم ماذا يقصدون بهذا الابلكيشن وهل هو اجباري علي ان اعبئه؟ ام اختياري؟

2- انا عمري حاليا 17 سنه , بصير 18 في 21 يوليو ,, اي قبل ما اروح كندا بعشره ايام تقريبا وقبل بداية الكورس بحوالي شهر , هل احتاج اعبي الابلكيشن اللي اسمه Custodian Declaration [IMM 5646] (PDF, 1 MB) ام لا؟ لاني لقيت في موقع الفيزا الكندية مكتوب :
    Minor children who are less than 17 years of age and come to Canada to study without a parent or legal guardian must be cared for by a responsible adult in Canada. This person is known as a custodian. In some cases, a custodian may also be needed for minor children between 17 years of age and the age of majority in the province or territory of the educational institution where they intend to study. This will be at the discretion of an immigration officer.
    اتمنى تفهموني ماهو المقصود وهل اعتبر قاصر ام لا؟ وهل اعبي الابلكيشن للقاصرين ام لا؟

3- انا جاني قبول من معهد لغة انجليزية وارسلوه لي على ايميلي القبول مكتوب فيه OFFICIAL LETTER OF ACCEPTANCE ومواصفات الكورس إلخ...
    كيف ارفقه مع الابلكيشن هل اصوره من الطابعه ام ماذا ؟؟ لان فيه ناس يقولون لي " لازم اصور الاصل وناس يقولون صور نسخه من القبول مافهمت الفرق

4-السؤال الاخير : كم رسوم الفيزا ومتى ادفعهم ؟؟ سمعت انه شيك من البنك الاهلي هل هذا صحيح ؟ فيه ناس قالو اون لاين ياليت توضحون
    وبالنسبة لرسوم طبعة اليد BIOMETRIC كم رسومها وهل لازم اسوي شيك لها مع رسوم الفيزا ام ما اسوي شيئ حتى يطلبونها؟

اتمنى اجابتكم ولمن يجيبني دعوة في ظهر الغيب بإذن الله
    شكرا لكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كمان تعبي دا اﻻبلكيشن supplementary

الي بتسئل عنو مافتحتو ماعرف عن ايش اصلن

ايوا تعتبر قاصر ﻻنو دحين بتقدم ع الفيزا وحتجي قبل سفرك وعمرك لسه 17 ف تعبي اﻻبليكيشن
    الفيزا الدراسة 150$ و التبصيم 85$
    التقديم اون ﻻين ماجبرتو ف ماحفتيلك..
    بس لو حتقدم من مكتب vfs تسوي الشيكات اول حق التبصيم و حق الفيزا باسم السفارة الكندية
    مع صورتين شخصية تكتب اسمك و تاريخ ميﻻدك في الخلف
    واﻻبلكيشنات و الضمان المالي و صورة من قبول المعهد و صورة من اخر مؤهل.. ماتديهم اﻻصول ولا الجواز وﻻ ماحترجعلك

وهناك حيشيكو ع اوراقك لو في ابلكيشن ماعبيتو او شيء ناقص يقولولك عليه ..

بالتوفيق يارب .. دعواتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.