الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التقديم على الفيزا سؤال بسيط من فضلكم افيدوني

بخصوص التقديم على الفيزا سؤال بسيط من فضلكم افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان الراكان
    راكان الراكان

محظور

راكان الراكان كندا

راكان الراكان , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم سياسية , بجامعة Bishop's
    • Bishop's
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • Sherbrooke, Québec
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 27th, 2014, 10:57 AM

السلام عليكم
    انا الان بمرحلة تعبئة الابلكيشن وناوي اقدم عليها هذا الاسبوع لكن واجهتني بعض الصعوبات ارجو شرحها لي من فضلكم وسأكون شاكراً

اول شيئ
    انا مرافق مع اختي الكبيرة وبقدم على الفيزا الدراسيه وعمري 17 باقي لي شهر ونصف بس وادخل ال18 وما ادري هل اعبي ابلكيشن القاصرين CUSTODIAN DECLARATION ام لا
    لان العمر القانوني بكندا 18 باغلب المقاطعات
    فما ادري هل اعبيه ام لا لانه بس باقي كم اسبوع واصير 18 واساسا الفيزا احتمال تاخذ شهر وانا بداية دراستي في شهر اغسطس يعني بعد ما اصير 18
    وهل انا لازم اوقع على الابلكيشنات ام ولي امري؟"الوالد"؟

دخلت موقع الفيزا لقيتهم كاتبين هذا :
    Minor children who are less than 17 years of age and come to Canada to study without a parent or legal guardian must be cared for by a responsible adult in Canada. This person is known as a custodian. A notarized custodianship declaration, such as the form Custodianship Declaration – Custodian for Minors Studying in Canada (IMM 5646) (PDF, 1 MB), must be completed by the parents or legal guardians in the country of origin and by the custodian in Canada.
    Minor children between 17 years of age and the age of majority in the province or territory (18 or 19 years old) where they intend to study, may need a custodian at the discretion of an immigration officer.

ارجوكم افيدوني
  2. Minor children who are less than 17 years of age and come to Canada to study without a parent or legal guardian must be cared for by a responsible adult in Canada
    الي عمره تحت الـ 17 يحتاج يكون برعايه احد بكندا وبموافقه اهله

فوق 17

Minor children between 17 years of age and the age of majority in the province or territory (18 or 19 years old) where they intend to study, may need a custodian at the discretion of an immigration officer.

ممكن ان ينطلب منه يكون مع شخص اكبر منه بكندا "لرعايته" وعشان امورك تمشي زي تحت السن القانوني مافيك تستاجر شقه لنفسك
    فاختك اوردي معك وامورك بسليم من هالناحيه
    وبعمرك مش مطلوب توقيع الوالد
    7 "
  3. هلا صدى الغربة
    اشكرك على الاجابه الواضحه
    لكن بالنسبة انو مش مطلوب توقيع الوالد كاتبين في موقعهم
    If you are 18 years of age or older, sign and date in the boxes provided at the bottom of the page.
    If you are less than 18 years of age, your form must be signed by one of your parents or a legal guardian.

هل اوقعها انا ام ولي امري؟
    احتاج اجابه اكيده
    ياناس اللي يشوف ردي هذا اتمنى يساعدني ويطرح تجربته يمكن تفيدني وتفيد عشره غيري والاجر عند الله
    7 "
  4. انت تمشي على الابلكيشن إلى انت قاعد تعبيه واش مكتوب فيه

بس أسهل شي عبي الأوراق أون لاين وقدم على الفيزا بالإنترنت
    بها الطريقه التوقيع يكون الكتروني آخر الابلكيشن هيطلب منك موافقه على كل الكلام ومع اسمك والتاريخ
    بس بالنت الاسئله والطلبات الي تجيك حسب ردودك السابقه
    . مثلا بالاوراق مثلا في سؤال اذا أحد بيرافقك وتحته سكشين تعبي معلوماتهم

اونلاين هيسالك أحد هيرافقك قلت لا ماراح يطلع لك السكشين حقهم لو قلت آي هيطلبوا معلوماتهم

وكل شي هيطلعه حسب المطلوب لحالتك وحسب اجاباتك السابقه
    فلو كان مطلوب توقيع الاهل أو أي أحد بآخر الابلكيشن هيطلب توقيعهم وموافقتهم مش توقيعك انت لأنك من البدايه هتحط عمرك
    والابلكيشين يكون مخصص لك
    غير الورق شي عام
    7 "
  5. هلا اخوي الله يعطيك العافية على اعطائي من وقتك
    انت تتكلم ان التقديم اون لاين؟
    انا كنت ناوي اقدم عبر مكتب vfs او ارامكس
    يعني تنصحني اقدم اونلاين؟
    طيب الله يعافيك تعرف كيف اقدم اونلاين؟
    اول مرة اسمع فيه بصراحه
    طيب كيف ابصم وارسل جوازي لهم؟
    انا دخلت على موقع الفييزا الكندية بس ماعرفت كيف اعمل حساب عشان اقدم
    7 "
  6. انا مش بمكان يخولني اقدم نصيحه بامور زي هذي لا اشتغل بالسفاره الكنديه
    لكني شخصيا افضل اون لاين وغالبا الاونلاين اسرع اجراءته لان التدقيق اغلبه بكمبيوتر هم بس هيطابقوا اوراقك معه

وبعد ماتقدم اون لاين هيدققوا اوراقك الي قدمتها واذا قابلينك او اتخذوا قرار بموضوع فيزتك هيرسلوا لك ورقه على ايميلك تطبعها تروح المكتب تسلم جوازك وتبصم والمكتب هيخبرك خمس ايام وتستلم جوازك

الاونلاين للفيزا ماعرف اذا مشروح بالمنتدى او لا بس مشروح طريقه تجديد لستدي بيرمت او تصريح الدراسه اون لاين وتقريبا نفس الطريقه اللهم اجاباتك هتختلف انك محتاج فيزا وبرا كندا
    والابلكيشين هيجي على اجاباتك ويمشي معها
    قبل اول خطوه تحتاجها تبدي بهذا الابلكيشين عباره عن اسئله عنك هتحدد اذا فيك تقدم اون لاين او لا وفيها هيسئلوا عن عمرك
    واخر شي بعد ماتعبيها كلها هتطلع لك لسته بالزبط بالاشياء الي تحتاجها والاوراق الي تحتاج انك تعبيها وترسلها لهم

Apply online for a visa, study or work permit

انا قدمت على تجديد فيزا من كذا شهر كنت بالسعوديه والاوراق اصلا الي مطلوب تتعبا عبيتها بالكمبيوتر اصلا وماطبعت ولا وقعت ولا ورقه
    بس اللهم رفعت اوراقي الثانيه الي محتاج لها سكاننق
    واخر الابلكيشن طلب توقيعي الكتروني
    7 "
  7. صدى الغربه الله يعافيك ويسعدك يالغالي تستاهل كل احترام على المساعده اللي قدمتها لي
    انا سويت حساب بموقع السفارة الكندية للهجره وكملت كل الاسئله واعطوني قائمه بكل الاشياء المطلوبة ضمنها كشف طبي
    بعبيها انشاء الله باسرع وقت
    شكل السالفه سهله وانا اللي مكبرها
    لكن بالنسبه للسرعه هل التقديم اون لاين اسرع من التقديم العادي المعتاد؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.