الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقديم المقيم بالسعودية على فيزة كندا ( الفزعة شباب لا هنتو )

تقديم المقيم بالسعودية على فيزة كندا ( الفزعة شباب لا هنتو )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فور إيفر
    فور إيفر

مبتعث جديد New Member

فور إيفر السعودية

فور إيفر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى السعودية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • اليمن
    • Sep 2013
    المزيدl

June 1st, 2014, 11:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية لجميع الإخوة والأخوات الأعضاء .. وبعد

أنا مولود بالسعودية ومقيم فيها مع الأهل وأرغب في السفر لدراسة اللغة لمدة 3 أشهر ( باسافر أنا فقط) في كندا والعمل رح يتكفل برسوم الدورة

فماهو المطلوب عمله لضمان الحصول على الفيزا حيث سبق وقدمت طلبين على بريطانيا ورفضت بسبب تخوفهم من عدم عودتي !!

ابي نصايحكم بارك الله فيكم لأن الدورة هذي مهمة لي جداً على الصعيد الشخصي والعملي

شكراً لكم مقدماً
  2. وعليكم السلام

صراحة لا اداري بماذا انصحك , جنسيتك وكونك مقيم سبب كاف للسفارة برفضك هذه هي سياسية الحكومة الكندية حاليا , السفارة في السعودية هي الاسوأ . بالاضافة الى سبب زيارتك وهو دراسة اللغة لمدة 3 اشهر سبب ضعيف في رأيي .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فور إيفر
    أنا أستغرب لما ترفق كل الأوراق المطلوبة بس يرفض الطلب !!
    ولما يطلبون منك مثلا اثبات انك راجع السعودية وشلون تثبتلهم ؟؟
    هل في اثبات من العمل مثلا !!
    المشلكة ليست في الاوراق , اي احد بامكانه ان يرسل لهم جميع المتطلبات .

كل شخص يقدم على فيزا للاقامة المؤقتة (فيزا طالب , سياحية ....) هو مهاجر لن يعود الى ان يثبت عكس ذلك . الموظف المختص يقوم بتفييم وضعك العام وااذا العوامل التي تدفعك بعدم مغادرة كندا اكثر من تلك التي تدفع الى العودة في هذه الحالة سيتم رفض منحك تأشيرة .

ونعم اثبات العمل مطلوب , خطاب تعريف بالعمل يوضح وظيفتك وراتبك ومتى بدأت ويوضح ايضا بانك ستعود الى وظيفتك بعد زيارة كندا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    المشلكة ليست في الاوراق , اي احد بامكانه ان يرسل لهم جميع المتطلبات .

كل شخص يقدم على فيزا للاقامة المؤقتة (فيزا طالب , سياحية ....) هو مهاجر لن يعود الى ان يثبت عكس ذلك . الموظف المختص يقوم بتفييم وضعك العام وااذا العوامل التي تدفعك بعدم مغادرة كندا اكثر من تلك التي تدفع الى العودة في هذه الحالة سيتم رفض منحك تأشيرة .

ونعم اثبات العمل مطلوب , خطاب تعريف بالعمل يوضح وظيفتك وراتبك ومتى بدأت ويوضح ايضا بانك ستعود الى وظيفتك بعد زيارة كندا
    هذي أهم نقطة بالموضوع ( وشلون توضح أنك ستعود إلى وظيفتك بعد زيارة كندا ) ؟؟
    عني أنا واثق ومتأكد بس المشكلة وش اقولهم ؟؟
    يعني لو كتبت مثلا ان العمل يضمن عودتي بحكم انهم يعرفوني كويس ويعرفون ظروفي هنا هل رح يقتنعون ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.