الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الافاده

ارجو الافاده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alabbud
    alabbud

مبتعث جديد New Member

alabbud كندا

alabbud , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • فانكوفر, كولومبيا برتش
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

June 30th, 2014, 07:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حاب تفيدوني ببعض المعلومات لاني راح اقدم على الفيزا لدراسه خلال هل لاسبوع

١- هل توجد مكاتب معينه ومعتمده لستخراج الفيزا وهل مكتب كندا ويست تنصحوني فيه

٢- هل يوجد فحص طبي

٣ - كم تستغرق مدة استخراج الفيزا اذا كانت اوراقي كامل

٤- انا موظف سايق هل يجب ارفاق اخلاء الطرف ام لا

٥- هل يتوجب علي الحصول على تامين طبي لكي استطيع استخراج الفيزا معا العلم اني سوف استخدم تامين الدولي لشركة ارامكو

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم توجد مكاتب ولكن انصح بالاعتماد على نفسك وحدد مكانك لحتى يقدرون الاخوان يفيدونك باقرب المكاتب إليك
    ٢- هل يوجد فحص طبي
    راح تحتاج الفحص الطبي للإنضمام للبعثة
    تستغرق 30 يوماً إن شاء الله
    لا تقم بطلب اخلاء طرف فقط اطلب منهم تعريفة بانك تعمل لديهم من تاريخ كذا حتى الآن بمسمى كذا وبراتب كذا وتكون موقعة ومختومة من الشركة
    ٥- هل يتوجب علي الحصول على تامين طبي لكي استطيع استخراج الفيزا معا العلم اني سوف استخدم تامين الدولي لشركة ارامكو
    لا يتوجب عليك

نصيحة اخويه

لا تقدم استقالتك إلا حين استخراج الفيزا وضمانها نسبة القبول فيها ليست بالسهل

بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يطمح للبعثة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم توجد مكاتب ولكن انصح بالاعتماد على نفسك وحدد مكانك لحتى يقدرون الاخوان يفيدونك باقرب المكاتب إليك
    ٢- هل يوجد فحص طبي
    راح تحتاج الفحص الطبي للإنضمام للبعثة
    تستغرق 30 يوماً إن شاء الله
    لا تقم بطلب اخلاء طرف فقط اطلب منهم تعريفة بانك تعمل لديهم من تاريخ كذا حتى الآن بمسمى كذا وبراتب كذا وتكون موقعة ومختومة من الشركة
    لا يتوجب عليك

نصيحة اخويه

لا تقدم استقالتك إلا حين استخراج الفيزا وضمانها نسبة القبول فيها ليست بالسهل

بالتوفيق للجميع يارب
    اخوي انا طلعت من وظيفتي صار لي ٣ شهور

وياريت تفيدني بالمكاتب المعتمده وانا من سكان الشرقيه

طبعآ المقصود بالفحص الطبي مو للابتعاث انا سويته وخلصت منه الي اقصده الفيزا اذا حاب استخرجها هل يطلبون فحص طبي او لا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.