الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص الفيزا الدراسية

مساعدة بخصوص الفيزا الدراسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fsoool50
    fsoool50

مبتعث جديد New Member

fsoool50 السعودية

fsoool50 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • حاسب
    • ذكر
    • الر ياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

August 3rd, 2014, 07:31 PM

السلام عليكم
    بخصوص الفيزا الدراسية اناقدمت ع الفيزا اليوم في مكتب فيفا اللي بالرياض
    وكل الأوراق موجوده الا اصل قبول المعهد مو موجود ,معي الصورة وقالي الموظف ماعندك مشكلة
    جب لي نص الرسالة اللي راسلينها على الايميل واطبعها وارفقها مع الملف وبصمات وكل شى
    السؤال هل السفارة راح ترجعها لان الأصل لازم يكون موجود ولا عادي راح تمشي وبالعادة كم تجلس الفيزا عشان تطلع
  2. حسب علمي انه اصل القبول سار من متطلبات اصدار الفيزا ومايرضوا بالقبول المرسول ع الايميل ،،
    انا مكتب الفيفا بجدة قاللي جيب القبول الاصل وفعلا كلمت المعهد وارسله فيدكس ،، اقل من اسبوع والاصل يكون عندك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )ر
    7 "
  3. انا كان معي اصل القبول لكن انا كنت ادرس من اول في كندا فى كان لازم ارسل التقارير الدراسية الشهرية وماكان عندي اصلها فى طبعت الايميل كامل موضح اني طلبته من المعهد والمهد ارسلي اياه
    ولله الحمد مشت وصدرت الفيزا خلال 19 يوم
    بنسبة للمده ما احد يقدر يحدد لك وقت معين وتختلف من شخص لأخر يعني مثلا انا كنت اسال الاشخاص الي مقدمين قبلي وصار لهم شهر من قدمو وماطلعت فيزهم بينما انا قدمت بعدهم وخلال 19 يوم طلعت ولله الحمد لكن
    حسب ما هو موضح في الموقع للحكومة الكنديه قد تستغرق مدة تصل الى 4 اسابيع

Application Processing Times: Applications Processed Outside of Canada
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.