الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

#تجربتي بالفيزا تقريبا شبه خلصت :")

#تجربتي بالفيزا تقريبا شبه خلصت :")

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فواز ..
    فواز ..

مبتعث مستجد Freshman Member

فواز .. الولايات المتحدة الأمريكية

فواز .. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

August 10th, 2014, 06:18 PM

السلام عليكم
    كيف حالكم ان شاء الله بخير :")

لله الحمد اليوم وصلني قبول معهد اللغة

طبعا للأسف تأخرت بقبول المعهد بسبب الاسم مو مطابق مع الجواز و غيرت الجواز و حطيته نفس الاسم اللي بالشهادة

لكن الحمد لله كل تأخيرة فيها خيره ان شاء الله :")

الحين تقريبا شبه خلصت متطلبات السفارة الكندية و اللي هي :

1- إحضار جواز السفر
    2- ثلاثة صور فوتغرافية مقاس 4*6 خلفية بيضاء بدون نظارة و بدون ابتسامة و بدون تكشير و بدون شماغ *_*
    3- صورة من دفتر العائلة
    4- قبول اللغة
    5- شيك بقيمة 150 دولار كندي للسفارة الكندية
    و شيك ثاني للسفارة بقيمة 85 دولار كندي
    طلعتها باسم (The Receiver General For Canada) في بنك كندي اللي هو Canadian imperial bank of commerce
    6- شهادتي الثانوية
    7- تعريف عمل للوالد الله يحفظه و كشف حساب آخر 6 شهور للوالد و صورة جواز الوالد و خطاب تعهد بالمصاريف كتبته ساعدني فيه أخوي عاشق تورونتو و طبعته و وقع عليه الوالد
    و كتبت ورقة فيها أسماء أهلي كلهم مع تواريخ ميلادهم نفس اللي بالجواز بالضبط :")

بكره ان شاء الله اروح للرياض و اروح لمكتب الفيفا يكتب لي الأبلكيشن و أروح لمركز التأشيرات أبصم و أرفع طلب ان شاء الله :")

كذا خطواتي صحيحة أو باقي لي شيء !؟
    الفحص الطبي موجود أو ألغي !؟
    يمديني أطلع الفيزا و أقدم على الموافقة عشان أحضر لقاء الدارسين على حسابهم الخاص في 21 \ 11 !؟
  2. مشكور اخوي مبدع :")

الجزء الثاني
    وصلت الرياض و في تاريخ 12 أغسطس رحت لمكتب الفيفا و عطيته كل أوراقي و عبا لي اﻻبلكيشن ب 150 ريال و علمني انه لازم اروح لمكتب ترجمة معتمد عشان تعريف العمل عربي ﻻزم يترجم رحت ترجمت بعدين رحت لمكتب التأشيرات vfs global و عطيتهم أوراقي يتكلم معاي انجليزي قلت له نو انقلش قال اوك صار يتكلم عربي مكسر المهم شاف كل أوراقي قال كله تمام اﻻ كشف الحساب كان عربي و هم ﻻزم انجليزي أخذت أوراقي و طلعت اتصلت على الوالد و ارسل لي كشف الحساب اﻻنجليزي ثاني يوم رحت لهم معي كل أوراقي بتاريخ 13 أغسطس يعني ثاني يوم شاف الأوراق قال تمام و سجلني و سألني عن رقم الجوال و اﻻيميل ( انتبه تعطيهم غلط ﻻن راح يرسلون لك عليه !!! ) و عطاني ورقتين وقعتهم و كذا خلصت باقي البصمة عطاني ورقة صغيرة و جلست انتظر 5 دقائق بعدها صوت لي باسمي دخلت بصمت و كذا خلصت قلت له كم تأخذ وقت قال احتمال شهر و الشباب الموجودين بالمكتب يقولون 20 يوم دخلت شيكت على الموقع اليوم التاريخ 15 أغسطس طلع أنها تحت المعالجة :'(

طيب المهم الحين انا دراستي في أكتوبر و الملتقى تقريبا باقي له شهر و يقفل التسجيل لحضوره بعد أسبوعين و قبول الجامعة مدري متى يطلع بس سؤالي الحين اقدر أقدم على حضور الملتقى و ما طلعت الفيزا !!؟
    7 "
  3. قدمت على الفيزا 13 اغسطس العصر و لله الحمد اليوم ارسلوا لي رسالة ان الفيزا خلصت :")

13 يوم بالتمام الحمدلله يارب :")

يعني باقي لي بس قبول الجامعة و ان شاء الله يطلع هاليومين و اقدر اقدم على الموافقة يارب تتيسر :")
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز ..
    قدمت على الفيزا 13 اغسطس العصر و لله الحمد اليوم ارسلوا لي رسالة ان الفيزا خلصت :")

13 يوم بالتمام الحمدلله يارب :")

يعني باقي لي بس قبول الجامعة و ان شاء الله يطلع هاليومين و اقدر اقدم على الموافقة يارب تتيسر :")
    وانا كمان مثلك قدمت عليها 13 اغسطس الظهر واليوم وصلني ايميل منهم مرفق خطاب لدخول كندا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx6oOoZxX
    وانا كمان مثلك قدمت عليها 13 اغسطس الظهر واليوم وصلني ايميل منهم مرفق خطاب لدخول كندا
    الف مبروووووووك اذا معك قبول الجامعة استلم الفيزا و قدم على الموافقة على طول و بالتوفيق لك ان شاء الله :")
    7 "
  6. بالتوفيق لك ان شاء الله
    انا ما استلمت الفيزا للحين ما لقيت رحلة للرياض و تبعد عني اكثر من 1000 كم
    لكن ان شاء الله بكره احصل :")
    طيب لو اخذت الفيزا للحين ما جاني قبول الجامعة كيف اقدم على حضور المؤتمر بدون قبول الجامعة !؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز ..
    بالتوفيق لك ان شاء الله
    انا ما استلمت الفيزا للحين ما لقيت رحلة للرياض و تبعد عني اكثر من 1000 كم
    لكن ان شاء الله بكره احصل :")
    طيب لو اخذت الفيزا للحين ما جاني قبول الجامعة كيف اقدم على حضور المؤتمر بدون قبول الجامعة !؟
    سمعت انوه تقدر تقدم على المؤتمر من دون قبول الجامعة
    انت جرب مو خسران شيء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.