الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الوثائق المطلوب حملها عند الوصول الى مطارات كندا للطالب؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان الراكان
    راكان الراكان

محظور

راكان الراكان كندا

راكان الراكان , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم سياسية , بجامعة Bishop's
    • Bishop's
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • Sherbrooke, Québec
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

August 22nd, 2014, 06:50 PM

السلام عليكم
    معليش حاب اسال ايش يبوني اوريهم بالمطار؟؟؟

اللي اعرفه انا المطلوب للطالب لدخول كندا : جواز السفر والفيزا والخطاب اللي اسمه letter of introduction اللي يرسلونه على الايميل
    وقبول المعهد او الجامعه

قبل قليل قرات بموقع الهجرة الكندية انه مطلوب ايضا اثبات توفر المال والضمان الصحي لا اعلم هل هذا مؤكد ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. وعليكم السلام

المطلوب جوازك وعليها الفيزا طبعا + الخطاب اللي وصلك على الايميل وفيه معلومات تصريح الدراسة الذي ستسلمه في المطار + القبول من الجامعة او المعهد

اما الضمان المالي والصحي هذا كلام عام لايخصك , وانت اثبت الضمان المالي للحصول على الفيزا والضمان الصحي غير مطلوب منك اثباته عند دخولك وهذا الكلام اكيد .
    7 "
  3. قبل أمس وصلت تورونتو و أنا انتظر دوري المسؤولة عن التنظيم كانت تقول جهزوا الأوراق التالية: خطاب السفارة و القبول الجامعي و إثبات دفع الرسوم الدراسية. بعض موظفي الجوازات كانوا يحققوا مع الطلاب و يسألوهم عن الأوراق.

بالنسبة لي الحمد لله مشيت سهالة جهزت خطاب السفارة و الجامعة في يدي و أنا قدام موظف الجوازات كنت أحاول أدخل على حسابي في الجامعة و ماسك الجوال و أقول I'm trying to access my ... سمعني و قال don't worry و ما أخذ مني إلا الجواز و الورقة اللي وزعوها علينا في الطيارة و دبس تصريح الدراسة و لا حتى أخذ مني خطاب السفارة ولا القبول الجامعي.
    7 "
  4. وفي بعض الموظفين يسئلك عن عنوان السكن .. اذا انت حاجز سكن عن طريق المكتب اخذ العنوان منه واطبعه على ورقة

الوثائق المطلوبه بالمطار

( جواز السفر + الخطاب اللي وصلك ع الايميل + صوره من القبول + الفاتورة اذا تم دفع مسبق + عنوان الاقامة )

..اتمنى لك التوفيق واذا عندك استفسار انا بالخدمة
    7 "
  5. ماشاء الله اخوي فواز طحت في يد واحد حبيب جعلني اطيح بيده ويمشيني هههههه
    حمد لله على سلامتك يافواز

اخوي nazif aljr7 ويا اخوان مكتوب في موقع السفارة الكندية انه لازم يكون معي proof of funds وش المقصود والله اني متوتر ومادري شيقصدون هل يبغون كشف حساب مثلا؟!! حالتي حاله ومالقيت احد يجاوبني وسفري بعد اسبوعين
    وباخذ معي مبلغ بقيمه ١٥ الف ريال والباقي بيحولونه اهلي بعد كم يوم

انا مادفعت للمعهد ولا شي انا اتفقت معهم ادفع اذا جيت وهم وافقو

7 "
  6. يا اخ راكان لاترهق نفسك , مااحد راح يسألك عن الفلوس والمقصود proof of funds هو اثبات السيولة المالية . في بعض الحالات يسألو حاملي الفيزا السياحية اما الطلاب مثل ماوضحت لك المطلوب هو فيزا+ ورقة الموافقة على تصريح الدراسة + والقبول الدراسي اذا معك هذه الوثائق لاتقلق بشأن اي شي اخر .الامور اسهل بكثير مما تتخيل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الراكان
    اخوي الخطاب هو الرسالة اللي ترسلها لك السفارة عند قبول فيزتك الدراسيه ، فيها ملف بي دي اف وهذا هو الخطاب

الف شكر ماقصرتو ع الرد السريع بعض المواضيع تسال لمده شهر ولااحد يرد للاسف ؟؟؟ في ناس أمثالنا ما يعرفون شيء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.