الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اذا انتهت الفيزا و انا لم انهي الدراسة ؟؟

استفسار اذا انتهت الفيزا و انا لم انهي الدراسة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية من فضلك
    من فضلك

مبتعث جديد New Member

من فضلك كندا

من فضلك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة جامعة فيكتوريا
    • جامعة فيكتوريا
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • فيكتوريا, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 25th, 2014, 02:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

اخواني انا ( مبتعث تحت الإجراء ) على حسابي الخاص و مازلت في الخطوات الاولى , بعد ما قدمت بطلب الفيزا من السفاارة الكندية حصلت لي ظروف و بتأخر شهر عن الحضور في كندا و بالتالي سوف اتأخر شهر في إنهاء الدراسة .

ارسلت الى المعهد و غيروا وقت البداية و النهاية للدراسة و لكن قانونياّ في هذه الحالة ماذا يجب ان افعل ؟؟ لان التأشيرة سوف تنتهي و انا ما نهيت الدراسة.

افيدونا يأهل الخبرة و شكرا للجميع
  2. اخي الكريم شكرا لتفاعلك،،،
    و افيدك بأنني الى الان لم اخرج من السعودية ، و الرحله القادمه بتكون اول رحله لي الى كندا.
    و الفيزا جديده و لكن بسبب ظروف سوف اتأخر عن المعهد لمدة شهر ( طبعا راسلت المعهد و عدلت تاريخ بداية الدراسه وفقا لظروفي الجديدة) ولكن المشكله في الفيزا لانها راح تنتهي وانا في كندا و باقي شهر دراسه على انتهى المعهد ( الي اجلته ).
    يعني قبول المعهد الي عطيته السفاره تغير تاريخه بعد ظروفي الجديده.
    وشكرا،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من فضلك
    اخي الكريم شكرا لتفاعلك،،،
    و افيدك بأنني الى الان لم اخرج من السعودية ، و الرحله القادمه بتكون اول رحله لي الى كندا.
    و الفيزا جديده و لكن بسبب ظروف سوف اتأخر عن المعهد لمدة شهر ( طبعا راسلت المعهد و عدلت تاريخ بداية الدراسه وفقا لظروفي الجديدة) ولكن المشكله في الفيزا لانها راح تنتهي وانا في كندا و باقي شهر دراسه على انتهى المعهد ( الي اجلته ).
    يعني قبول المعهد الي عطيته السفاره تغير تاريخه بعد ظروفي الجديده.
    وشكرا،،،
    الان فهمت عليك.

الفيزا (الملصق على الجواز) , يجب ان تكون سارية المفعول عند السفر الى كندا اما بعد دخولك كندا فلا تحتاج لها ولامشكلة اذا انتهنت صلاحيتها .
    7 "
  4. على حسب نوع التأشيرة !
    إذا كان ستدي بيرمت , وينتهي قبل تنتهي الدراسة ف لازم تجدد قبل ينتهي بفترة.
    أما تأشيرة الزيارة ماعندي خلفية عنها ..
    ومثل ماتفضل الأخ nasar009
    التأشيرة فقط للسماح بالدخول لكندا يعني اذا منتهيه ماتقدر تدخل بس لو انتهت وانت في كندا عادي إذا كان عندك تصريح دراسة

بالتوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.