الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

|| آحتاج مساعده بآستخراج الفيزا وقبول المعهد والجامعه ||

|| آحتاج مساعده بآستخراج الفيزا وقبول المعهد والجامعه ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Legend Killer
    Legend Killer

مبتعث مجتهد Senior Member

Legend Killer الولايات المتحدة الأمريكية

Legend Killer , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not Yet , بجامعة Central Washington University
    • Central Washington University
    • Not Yet
    • ذكر
    • Lynnwood, Wa
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 31st, 2014, 03:59 PM

السلام عليكم ..

يعلم الله آني في هالآيام تمرمطت في هالحر عشان آعرف وش المطلوب فقط .. انا ناوي آروح كندا للدراسه .. فـ آبي آعرف وش المطلوب للفيزا .، رحت مكاتب سآلت هنا وهناك وبحثت المواضيع قديمه من ٢٠٠٩ وحولها فـ آخاف آن الشروط تغيرت .. فـ المطلوب الآن وش الشروط للتقديم عالفيزة ؟ ووين آقدر آلقى آحد يجيب لي قبول معهد وجامعه .. وبخصوص الجامعه حطيت عيني على جامعه University of British Columbia اللي بفانكوفر والمعهد للآن ما حددت .. والجامعه آخترتها بحكم آني رايح لفانكوفر .. ياليت لو تساعدوني واللي يساعدني يبشر بدعوه تطيب خاطره :d

يعطيكم العافيه .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Legend Killer
    السلام عليكم ..
    يعلم الله آني في هالآيام تمرمطت في هالحر عشان آعرف وش المطلوب فقط .. انا ناوي آروح كندا للدراسه .. فـ آبي آعرف وش المطلوب للفيزا .، رحت مكاتب سآلت هنا وهناك وبحثت المواضيع قديمه من ٢٠٠٩ وحولها فـ آخاف آن الشروط تغيرت .. فـ المطلوب الآن وش الشروط للتقديم عالفيزة ؟ ووين آقدر آلقى آحد يجيب لي قبول معهد وجامعه .. وبخصوص الجامعه حطيت عيني على جامعه University of British Columbia اللي بفانكوفر والمعهد للآن ما حددت .. والجامعه آخترتها بحكم آني رايح لفانكوفر .. ياليت لو تساعدوني واللي يساعدني يبشر بدعوه تطيب خاطره :d
    يعطيكم العافيه .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي المطلوب هو هوه ما اتغير شي التغيير الوحيد السفارة ما عاد تقبل صورة من القبول للاستخراج الفيزا الان تقبل الاصل ..

لا تصدق احد يجيب لك قبول هنا ادارة المنتدى مانعة الشي دا .. يمديك تعتمد على نفسك وتجيب القبول .. كل الموجود في الصفحة التالية تفيدك كثير ابس ابحث .. اقراء .. ركز ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread231055.html

انت قبل تحدد المدينة والجامعة حدد ايش تبغى تدرس .. الاختصاص والقبول هو الي يحدد لك المدينة والجامعة

المنتدى فيه كل ما تحتاج بس باقي عليك تجتهد وتدور كل الي فيه يعتبر جيد ومفيد لا يغرك التاريخ الي انكتب فيه .. احيان القديم فيه الفايدة اكثر مشروح بالصوت والصورة

بالتوفيق
    7 "
  3. يعطيك آلف عافيه عالرد .. انا التخصص اللي آبيه بآذن الله هندسة كومبيوتر .. والله بحثت ودورت ودورت وآغلب اللي اراسلهم يقولون رحنا مكاتب .. والمكاتب اللي رحت لها تقول ما نجيب !

انا بكره بروح لمكتب وبشوف بآذن الله .. وبقرآ الموضوع اللي حطيته وجزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.