الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا مرافق دخلت كندا على فيزا سياحية وبديت دراسه لغة وأحتاج الستدي بيرمت لكن فيه مشكلة

أنا مرافق دخلت كندا على فيزا سياحية وبديت دراسه لغة وأحتاج الستدي بيرمت لكن فيه مشكلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Osamah alshehri
    Osamah alshehri

مبتعث جديد New Member

Osamah alshehri كندا

Osamah alshehri , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Bio-medical , بجامعة أ
    • أ
    • Bio-medical
    • ذكر
    • sudbruy, Ontario
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

November 23rd, 2014, 04:43 AM

السلام عليكم

يا إخوان أنا مرافق دخلت كندا قبل 3 شهور تقريبا وسمح لي البقاء في كندا لمدة 6 شهور كحد أقصى بالفيزا الحالية

وبديت دراسة اللغة على حساب الملحقية بصفتي مرافق.

حاولت التقديم على الستدي بيرميت وكان فيه زي الأسئلة على الموقع يسألونها لأي شخص حاب يقدم على الستدي بيرميت عشان يعرف هل هو مأهل انه يقدم أول لا, وفعلا عبيت الأسئلة وطلعت النتيجة إني
    لست مؤهل قمت ورجعت عدت الأسئلة من جديد وقلت بغير الأجوبه لحد ما تطلع لي النتيجه بالقبول عشان أعرف ليش تطع لي النتيجه اني غير مؤهل, وفعلا وصلت لخانة يسألوني وين أنا ساكن حالياً وكنت أكتب فيها ( كندا ) لأني فعلاً انا حالياً في كندا , وقمت غيرت الإجابة وحطيتها ( السعودية ) وفي النهاية طلعت النتيجة اني مؤهل للتقديم على الستدي بيرمت.

لكن سؤالي هنا هو:
    هل الي داخل كندا على فيزا سياحية وحب يحولها لدراسية لازم يطلع برا كندا عشان يقبلونه ؟

السؤال الثاني: أقدم على الستدي بيرمت أول ولا الفيزا ؟؟

وآسف على الإطالة
  2. وعليكم السلام

انت مؤهل للتقديم على تصريح الدراسة من داخل كندا حسب التعديلات الاخيرة على بعض الشروط الخاصة باطلاب الاجانب وتصريح الدراسة

قدم على تعديل وضعك بالبريد عن طريق الرابط ادناه واقرأ الشروط الخاصة بطلب تعديل وضعك الى طالب عن طريق البريد
    Application to Change Conditions or Extend Your Stay in Canada as a Student

بالنسبة للفيزا اذا الفيزا سارية المفعول لاتحتاج الى تجديد الفيزا . واذا اردت تجديدها احصل على التصريح اولا .

وتأكد ان المعهد ضمن المؤسسات التعليمية المعتمدة من قبل وزارة الهجرة والجنسية
    Designated learning institutions list
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.