الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هي مدة الإنتظار بعد تسليم الجواز للمكتب في جدة؟

ما هي مدة الإنتظار بعد تسليم الجواز للمكتب في جدة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mbt3th Sabeq
    Mbt3th Sabeq

مبتعث جديد New Member

Mbt3th Sabeq الولايات المتحدة الأمريكية

Mbt3th Sabeq , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة كاليفورنيا
    • جامعة كاليفورنيا
    • هندسة
    • ذكر
    • كالي, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

January 6th, 2015, 06:51 PM

السلام عليكم ..
    أنا اليوم جاني على الإيميل أني أسلم جوازي للمكتب التقديم في جدة. طبعا أنا قدمت أونلاين وسويت البصمات الشهر الماضي. الإجراء الباقي هو إلصاق الفيزا السياحية. هل في أحد يعرف كم الفترة حتى يرجع الجواز مع الفيزا إلى جدة؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3aTh-HD
    امس سلمت الجواز في جدة....
    الموظفين هناك قالو 7 ايام (بدون الويكند)
    هذولا كل يوم لهم كلام. أنا قالولي ٤ أيام. أنا المشكلة عندي رحلة لأمريكا على نهاية الأسبوع الجاي وأحتاج جوازي في أقرب فرصة. منب عارف أصدق مين ولا مين. المفترض ما كنت أعطيهم جوازي وأسحب على الفيزا بما أنها سياحية فقط وأنا أصلا ما أحتاجها
    7 "
  3. ايه تستلم بس انت تقدر تروح لهم مكان ماسلمت الجواز وتسئلهم تقولهم ماجاك شي على الايميل وراح يعطونك العلم الاكيد
    انا كنت مستعجل عليها وروحت لهم المكتب كان قد وصلت بس باقي ما قد ارسلو لي رساله وعطاني الموظف

اذا انت فالرياض في موضف اسمه سعيد متفهم هو هندي او بنقالي
    رح له واسئله
    سبحان الله وبحمده
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljabrii
    تقدر تروح جده وتعبي الابلكيشن من هناك عندهم كمبيوتر وكمان لو محتاج مساعده في تعبيئه الابلكيشن تقدر تطلب مساعده منهم وترفع اوراقك لو خلصت في نفس اليوم وبالتوفيق

سبحان الله وبحمده
    الله يعطيك العافية.
    بس استفسار اخر
    ايش الأوراق اللي لازم اخذها معاي
    وهل الفلوس اقدر ادفعها كاش عهدهم.
    شاكر ومقدر سلفاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.