الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ااحتاج تاكيد

استفسار ااحتاج تاكيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled muhammad
    khaled muhammad

مبتعث جديد New Member

khaled muhammad السعودية

khaled muhammad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا اعلم , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • لا اعلم
    • ذكر
    • تورنتو, لااعلم
    • السعودية
    • Mar 2015
    المزيدl

March 20th, 2015, 02:47 PM

السلام عليكم

عندي استفسار انا حدرس ع حسابي واحتاج الفيزه

من شروطها كشف اخر سته شهور بحيث تكون تغطي تكاليف سنه كامله
    هل الضمان المالي الي احتاجه يشترط يكون بحسابي ولا عادي يكون بحساب الوالده ويكون موجود فيها ٨٠ الف ريال او اكثر لان انا حنضم للبعثه بعد اول ثلاث اشهر او اربعه ولا احتاج المبلغ هذا لان معي ٤٠ الف وراح اسكن ببيت قريب لي هالمده ف ما احتاج هالمبلغ بس ابي اطلع الفيزه وخلاص

و تعريف العمل والضمان المالي وهالحوسه ما فهمتها تكفون وضحو لي والله انحست لان الخطوات الباقي فاهمها بس هالخطوات ضيعتني

مثل
    - تعريف عمل
    - ضمان مالي
    - كشف حساب لاخر سته اشهر بحيث المبلغ يكون يغطي تكاليف سنه كامله

هذي حاستني وانا حدرس ما بعد الثنوي بكمل جامعه هناك

بالله ساعدوني
  2. وعليكم السلام

نعم ممكن تقدم كشف حساب والدتك ودائما يفضل ان يكون المبلغ فيه على الاقل مايغطي جميع مصاريفك لسنة واحدة على الاقل , المصاريف غير الدراسية لوحدها 35- 45 الف ريال في السنة , وكلما كان المبلغ اكبر كلما كان افضل .

ااذا انت تعمل حاليا ترسل هم تعريف من مكان عملك يوضح فيه وظيفتك وارتبك ومتى بدأت العمل معهم .
    7 "
  3. الله يجزاك الف خير

لكن المشكله ان المبلغ لسى انضاف من اسبوع وسمعت ان المبلغ الي انضاف جديد مباشرة يجي رفض

ف ضنك الكلام صحيح ولا اتوكل على الله واسوي برنت

واذا كان صحيح لو اصبر شهر واسوي برنت وارسل اوراقي كذا تمام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled muhammad
    الله يجزاك الف خير

لكن المشكله ان المبلغ لسى انضاف من اسبوع وسمعت ان المبلغ الي انضاف جديد مباشرة يجي رفض

ف ضنك الكلام صحيح ولا اتوكل على الله واسوي برنت

واذا كان صحيح لو اصبر شهر واسوي برنت وارسل اوراقي كذا تمام
    الهدف من كشف الحساب هو التأكد ان هناك دخل مستمر , اذا كشف الحساب فيه مبلغ كاف ومرتفع قدم وجرب حظك
    7 "
  5. على حسب تجربتي انهم ما رفضوا ولا علقوا متى المبلغ دخل الحساب لكن للزم يبقى في البنك يوم كاملا بعد التحويل عشان البنك يعطيك الضمان المالي .. الكشف حساب لازم يكون من الوالد لان حسابه يتحول عليه دخل شهري اللي هو الراتب و على ما يبدو لي انك مو موظف عشان كذا ما راح تقدر تكفل نفسك .. الحساب لاخر ٦ شهور بالانجليزي + ضمان مالي من البنك + تعريف بالراتب موجه للسفاره نفسها بالانجليزي ، والله يوفقك و يكتب لك الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.