الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة تصريح الدراسة والفيزا

مشكلة تصريح الدراسة والفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عهود كندا
    عهود كندا

مبتعث جديد New Member

عهود كندا كندا

عهود كندا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى أحياء , بجامعة western
    • western
    • أحياء
    • أنثى
    • لندن, اونتاريو
    • كندا
    • Mar 2015
    المزيدl

March 26th, 2015, 02:29 PM

السلام عليكم
    انا فيزتي وتصريح الدراسة خلصت شهر مارس ورجعت السعودية قبل ما جددهم بشهريين وجددت تصريح الدراسة (الاستدي بيرمت) اونلاين بعد ماوصلت السعودية بشهر على اساس انا في كندا وانا اصلا في الرياض والى الان ما خلصت المعاملة وانا الان استنى الستدي بيرمت وما اتوقع اقدر اجدد الفيزا هنا على اساس كلام موظف الفيز الموحدة بالرياض.ومني عارفة ايش اسوي
  2. وعليكم السلام

اذا الفيزا والتصريح انتهو وانتي خارج كندا يجب ان تقدمي على الفيزا+ تصريح الدراسة من جديد عن طريق السفارة مثل اول مرة . يعني الاثنين في معاملة واحدة . الاجراءات من داخل كندا حاليا تستغرق 61 يوم وطبعا ترسل الى عنوان كندي لذلك انتظري حتى 70-80 يوم وبعدها ااذا ماوصل شي قدمي من جديد عن طريق السفارة
    7 "
  3. بامكانك الالغاء عن طريق هذا الرابط
    https://secure.cic.gc.ca/enquiries-r...-cas-eng.aspx?

واختيار withdrawal online application لالغاء المعاملة

حسب كلامهم اذا حاولتي الاستفسار عن وضع المعاملة ماراح يردو لانه المعاملة لم تتعدى مدة ال 61 يوم .

وبعدها قدمي من جديد عن طريق السفارة لفيزا طالب وهم في وضعك ستكو تلقائيا فيزا طالب+ تصريح دراسة . ودائما يفضل عدم مغادرة كندا من دون تصريح دراسة او فيزا لانهم مزاجيين في السفارة وبامكانهم الرفض لادنى سبب .
    7 "
  4. تحديث*

في الوقت الي ارسلت فيه طلب الالغاء ردو علي بعدها بيوم انو ما يقدرو يلغوه لانو وافقو عليه ووافقو على الاستدي بيرمت لاكن المشكلة الان ما عندي فيزا عشان اطلع من السعودية لكندا

الاستدي بيرمت بترسله لي صاحبتي لاني حطيت عنوانها لمن عبيت الابليكيشن

بس ما ادري ايش الحل الان مع الفيزا مع اني دورت اونلاين على الفيزا الدراسية من السعودية لاكن للاسف معها تجي الاستدي بيرمت وانا عندي 😣ستدي بيرمت بس احتاج الفيزا 😩
    7 "
  5. ما عندك مشكلة أبدا

انتي مثلك مثل كل الطلاب المبتعثين اللي ينزلوا السعودية مع الستي بيرمت وتنتهي الفيزا.
    تحتاجي فقط تجددي الفيزا
    الفرق فقط انك في السعودية راح تبصمي
    اسألي مكتب الفيز اللي فيه التبصيم بخصوص الأبلكيشنات الخاصة بحاملي الستدي بيرمت.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود كندا
    تحديث*

في الوقت الي ارسلت فيه طلب الالغاء ردو علي بعدها بيوم انو ما يقدرو يلغوه لانو وافقو عليه ووافقو على الاستدي بيرمت لاكن المشكلة الان ما عندي فيزا عشان اطلع من السعودية لكندا

الاستدي بيرمت بترسله لي صاحبتي لاني حطيت عنوانها لمن عبيت الابليكيشن

بس ما ادري ايش الحل الان مع الفيزا مع اني دورت اونلاين على الفيزا الدراسية من السعودية لاكن للاسف معها تجي الاستدي بيرمت وانا عندي ��ستدي بيرمت بس احتاج الفيزا ��
    ممتاز

في هذه الحالة تقدمي على فيزا الاقامة المؤقتة , هي نفس الفيزا المعروفة بال"السياحية", هذه نوع الفيزا لمن لديه تصريح دراسة ويحتاج الى فيزا للعودة الى كندا .

وطبعا مثل ماذكرت نيثار بامكانك الذهاب الى احد مراكز التأشيرات للتقديم على الفيزا . طبعا يجب ان تعبي الابكليشون والتبصيم وتقديم المتطلبات .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.