الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص الفيزا السياحية

مساعدة بخصوص الفيزا السياحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كندا حلم!
    كندا حلم!

مبتعث مجتهد Senior Member

كندا حلم! كندا

كندا حلم! , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة انجليزية وترجمه , بجامعة not yet
    • not yet
    • لغة انجليزية وترجمه
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 27th, 2015, 08:41 PM

مساء الخير للجميع ..

اشكر الأخ العزيز ناسا على وقفته الكبيرة معي عام 2013 و 2014 في استخراج الفيزا بنجاح .

يعلم الله أني دعوت لك كثيرا يا أخي الغالي ..

ربما نسيت قصتي في المطار اللي حصلت في الزيارة الاخيره سأشرحها باختصار ..

بهذلوني في المطار عند الوصول وشكو في قدومي كسائح ولمده طويلة 69 يوم .. ولاني ايضا كاتب في الابلكشن اللي قدمت فيه ( للسفارة) اني رايح اجلس فقط 20 يوم ( انا غيرت خطتي لان الفيزا إلى 2016 و عندي اجازة )

مع العلم اعطوني ورقه وارسلتها لك أخ ناسا و علقوها مع الفيزا في الجواز ( ممنوع من العمل / الدراسة و يجب مغادرة كندا مكتوب تاريخ عودتي )

الان ماذا افعل/ ماذا تنصحني فيه؟ بالصيف حاب اطلع لكندا ولكن جدا متخوف ..

هل أزور السفارة الكندية بالرياض؟

الله يوفقك .. ممتن جدا لوقفتك معي ومع كل الاعضاء .

2. وعليكم السلام

العفو اخي الكريم ونعم اتذكر موضوعك ,واضح انك مازلت متخوف . اذا فيزتك سارية المفعول كل ماتحتاجه هو تذكر سفر ولاتحتاج الى ان تزور السفارة . انا اعتقد ان ارتباكك في المطار هو سبب الشك في امرك وتحديد فترة قصيرة للاقامة . اذا ماسويت اوراح تسوي اي شي غلط مافي داعي للخوف والارتباك . وخلك واذا سألوك اجب على الاسئلة بوضوح واختصار .

ملاحظة : عدل عنوان الموضوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام

العفو اخي الكريم ونعم اتذكر موضوعك ,واضح انك مازلت متخوف . اذا فيزتك سارية المفعول كل ماتحتاجه هو تذكر سفر ولاتحتاج الى ان تزور السفارة . انا اعتقد ان ارتباكك في المطار هو سبب الشك في امرك وتحديد فترة قصيرة للاقامة . اذا ماسويت اوراح تسوي اي شي غلط مافي داعي للخوف والارتباك . وخلك واذا سألوك اجب على الاسئلة بوضوح واختصار .

ملاحظة : عدل عنوان الموضوع

شكرا لردك يا اخي الغالي

حتى يطمن قلبي هل أرسل ايميل ارفق فيه صورة من الفيزا للسفارة واسئل عن status.. لأن ممكن الموظف اللي استقبلني في الامقريشن كتب عني شي في الكمبيوتر مثلا .

ايضا بماذا تفسر العبارة المكتوبة على اخر الورقة الملصقة نسيت وش كانت بالبضط لكن فيما معناها لا يدخل كندا مرة أخرى .

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندا حلم!
    شكرا لردك يا اخي الغالي

حتى يطمن قلبي هل أرسل ايميل ارفق فيه صورة من الفيزا للسفارة واسئل عن status.. لأن ممكن الموظف اللي استقبلني في الامقريشن كتب عني شي في الكمبيوتر مثلا .

ايضا بماذا تفسر العبارة المكتوبة على اخر الورقة الملصقة نسيت وش كانت بالبضط لكن فيما معناها لا يدخل كندا مرة أخرى .

لاترسل شي على الاطلاق . اذا بيلغو فيزتك كان كتبو عليها ملغية في كندا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    لاترسل شي على الاطلاق . اذا بيلغو فيزتك كان كتبو عليها ملغية في كندا .

هل مر عليك حالات والغيت فيزيتهم؟ وكيف طريقة الالغاء مثلا؟

اتوقع كل شكهم فيني اني كتبت في الورقة اللي في الطيارة اني سأجلس 69 يوم .. وبعد ما شيك بالجهاز في المطار قال اني كاتب 20 يوم .

هذا اتوقع مربط الفرس و المشكلة .

ماذا لو ذهبت في الصيف وفي المطار شيك وطلع كلام عني في الجهاز ماذا اثبت له وماذا اعطيه؟ متأكد 100 % انهم رايح يسئلوني لماذا اتيت للمرة الثالثة .. وانا كل ما في الموضووع أحب كندا لا أكثر واستمتع باخذ الاجازه فيها .
    7 "
  6. لا لم اسمع عن حالات الغاء الفيزا , واعتقد اذا الغو فيزتك ماتقدر تسافر الى كندا من بلد اقلاع الطائرة
    مشكلة ال 69 يوم هي لاول دخول بعد الحصول على الفيزا , واذا انت لم تخالف اي شروط من شروط الفيزا في اخر زيارة لك مافي اي داعي للخوف .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    لا لم اسمع عن حالات الغاء الفيزا , واعتقد اذا الغو فيزتك ماتقدر تسافر الى كندا من بلد اقلاع الطائرة
    مشكلة ال 69 يوم هي لاول دخول بعد الحصول على الفيزا , واذا انت لم تخالف اي شروط من شروط الفيزا في اخر زيارة لك مافي اي داعي للخوف .

عفوا كيف يعرفون من بلد الاقلاع من صلاحية الفيزا؟

لم افهم ماذا تقصد ب ( مشكلة ال 69 يوم هي لاول دخول بعد الحصول على الفيزا )

عام 2013 كانت فيزتي للدراسة وليست متعدد الدخول وقال الي الموظف في المطار لك 6 شهور هنا الوضع جدا تمام .

عام 2014 فيزتي متعدد الدخول سياحية قال لي اخرج مع تاريخ عودتك في التذكرة ودبسو ورقه على الفيزا هنا الفرق .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندا حلم!
    عفوا كيف يعرفون من بلد الاقلاع من صلاحية الفيزا؟

لم افهم ماذا تقصد ب ( مشكلة ال 69 يوم هي لاول دخول بعد الحصول على الفيزا )

عام 2013 كانت فيزتي للدراسة وليست متعدد الدخول وقال الي الموظف في المطار لك 6 شهور هنا الوضع جدا تمام .

عام 2014 فيزتي متعدد الدخول سياحية قال لي اخرج مع تاريخ عودتك في التذكرة ودبسو ورقه على الفيزا هنا الفرق .
    قبل اقلاع اي رحلة مباشرة الى كندا , خطوط الطيران عليها ارسال معلومات جميع المسافريين الى السلطات في كندا . وبامكانهم اخطار الخطوط بان الشخص ليس له وثائق صالحة للسفر الى كندا .

ب ال 69 يوم , قصدي انك يوم قدمت على الفيزا كتبت انك بتقعد اسبوعيين لكن حجزت تذكرة عودة بعد 69 يوم لذلك شكو في امريك وحددو لك فترة معينة للاقامة في كندا . في المرة القادمة لايهم هل حجزت يوم او 90 يوم بالاضافة الى انك في جميع زيارتك السابقة لكندا لم تخالف اي قانون , لذلك تخوفك بصراحة غير مبرر .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    قبل اقلاع اي رحلة مباشرة الى كندا , خطوط الطيران عليها ارسال معلومات جميع المسافريين الى السلطات في كندا . وبامكانهم اخطار الخطوط بان الشخص ليس له وثائق صالحة للسفر الى كندا .

ب ال 69 يوم , قصدي انك يوم قدمت على الفيزا كتبت انك بتقعد اسبوعيين لكن حجزت تذكرة عودة بعد 69 يوم لذلك شكو في امريك وحددو لك فترة معينة للاقامة في كندا . في المرة القادمة لايهم هل حجزت يوم او 90 يوم بالاضافة الى انك في جميع زيارتك السابقة لكندا لم تخالف اي قانون , لذلك تخوفك بصراحة غير مبرر .

الله يسمع منك يا الغالي .. مع اني متمسك بتخوفي في المطار لأن الموظف رايح يشيك بالجهاز وممكن كتب عني شيء .. مع اني لم اخالف اي شي وفعلا خرجت من كنداا بنفس التاريخ .

ماذا أحمل معي من أوراق حتى ما يحصلون علي شي
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندا حلم!
    الله يسمع منك يا الغالي .. مع اني متمسك بتخوفي في المطار لأن الموظف رايح يشيك بالجهاز وممكن كتب عني شيء .. مع اني لم اخالف اي شي وفعلا خرجت من كنداا بنفس التاريخ .

ماذا أحمل معي من أوراق حتى ما يحصلون علي شي
    لا تخاف، كل اللي صار معاك هو (استقعاد) موظف الامقريشن.

كثير من الطلاب عطوهم اوراق بخصوص جلب الدخان أو الأكل أو غيرها.

اذا كان عندك فيزا سارية الصلاحية لحين دخولك كندا، فأنت لا تخالف النظام، ولو كان هناك أي شي مثل ما قال لك الأخ راح تمنع من ركوب الطائرة أصلا في السعودية.
    لأن شركات الطيران الآن تشيك عالفيزا حتى لو ما كانت الرحلة مباشرة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.