الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موقع ال CIC لاستخراج الفيزا الكنديه فيه مشكله؟!!!

موقع ال CIC لاستخراج الفيزا الكنديه فيه مشكله؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الثقه بالله
    الثقه بالله

مبتعث جديد New Member

الثقه بالله غير معرف

الثقه بالله
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

April 25th, 2015, 05:27 PM

السلام عليكم..
    1- كما تعلمون حاليا صار من الخيارات انك تقدم ع الفيزا اونلاين وتدفع الرسوم اونلاين وهذا اللي اخترته، لكن يبدو الموقع خربان! لي يومين وانا احاول اكمل طلبي ودايم يرجعني من البدايه ويخليني اسوي الشيك ليست بالاجابه على مجموعة اسئلة واحيان يوقف الاسئله بالنص ويقول:
    Sorry
    This on-line service is currently not available.
    Possible reasons::
    1.We are currently updating this Web site.
    2.We are experiencing technical difficulties.
    Please try again later.

واحيان اكمل للنهايه ويطلع نفس الايرور بعدين واحيان اوصل الى الطلب وابدى بتحميل المستندات واخلص كم واحد ثم ترجع نفس الرساله وارجع من جديد للشيك ليست!! شاللي صاير جنني موقعهم؟ كيف احل هالمشكله؟؟ أو هل تنصحون اسوي الطلب بالاوراق وادفع الرسوم بالشيك؟؟ طيب كيف اكنسل حسابي اللي اونلاين ذا؟

2- انا قبل كم سنه طلعت الفيزا كم مره على النظام القديم بالاواراق وكانوا كل مره يعطونا انا وعايلتي فيزا تاريخها ينتهي مع اول جواز من جوازات عايلتي تاريخه ينتهي قريب، هل مازالوا نفس النظام؟؟ لأن بنتي جوازها راح ينتهي السنه الجايه قبل تخرجي بكم شهر!! شنو اسوي وقتها لأن الملحقيه ماراح ترضى ارجع السعوديه قبل تخرجي بفتره بسيطه عشان اجدد جواز بنتي! بالتالي كيف راح اجدد جواز ينتي وانا بكندا ثم كيف بقدم على تجديد الفيزا لي ولعائلتي من كندا من جديد؟؟

يامسهل!
  2. نفس الوضع للأسف و متعطلة
    و دحين ما تفتح الصفحة الرئيسية من اصلو
    هل ضبط معاك ؟؟ اليوم مثلاً ؟
    عندهم تحديث و صيانة للموقع تبعهم عشان كدا ما بيضبط معانا ..
    و اتواصلت مع الملحقية و قالولي نفس السبب و اني لازم كل شويتين ارجع احاول

بالنسبة للحساب ما اظن تحتاج تلغيه, تستفيد منه مستقبلاً ..

ماعندي فكرة عن السؤال الثاني .. بس لما قرأت عن الموضوع لجواز اخويا لقيت انو تقدر تروح السفارة
    و تعطيك تمديد أظن تقريباً 8 شهور عشان ف خلالها تمشي امورك عبال ترجع السعودية و تجدد

ي رب ييسر للجميع .. و يكتب لهم اللي فيه الخير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.