الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مدة استخراج الفيز الكندية

مساعدة مدة استخراج الفيز الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Memado
    Memado

مبتعث جديد New Member

Memado كندا

Memado , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى كندا , تخصصى مصارف وتأمين , بجامعة جامعة دمشق
    • جامعة دمشق
    • مصارف وتأمين
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • سوريا
    • Feb 2015
    المزيدl

May 18th, 2015, 12:08 AM

اعزائي اشكركم على جميع جهودكم

لدي استفسار بسيط

هل بشكل طبيعي يتم تأخير اصدار الفيز

انا تقدمت بطلب الفيزا السياحية لي ولعائلتي منذ تاريخ 15/4 وحتى الان لا يوجد أي رد
    هل هذا الاجراء طبيعي لانهم تاخروا وهل هذا عامل بأنه تم الموافقة على اصدار الفيزا

ارجو الإفادة مع الشكر لان حجوزاتي بعد عشرين يوم وابغا ارتاح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Memado
    اعزائي اشكركم على جميع جهودكم

لدي استفسار بسيط

هل بشكل طبيعي يتم تأخير اصدار الفيز

انا تقدمت بطلب الفيزا السياحية لي ولعائلتي منذ تاريخ 15/4 وحتى الان لا يوجد أي رد
    هل هذا الاجراء طبيعي لانهم تاخروا وهل هذا عامل بأنه تم الموافقة على اصدار الفيزا

ارجو الإفادة مع الشكر لان حجوزاتي بعد عشرين يوم وابغا ارتاح

ياعزيزي .. الله ييسر امرنا وامرك يارب
    انا رحلتي الاسبوع الجاي ولا فيه رد الى الان .. والمشكله حجزي لايمكن تاجيله وراح تروح التذاكر علي لو ماسافرت ..وارسلت عده ايميلات لهم ولا فيه رد .. وان شاء الله بكرى بروح للسفاره اشوف ايش المشكله .. علما اني خارج مدينه الرياض .. لكن ماعاد فيه وقت للانتظار .. لان المعدل الطبيعي لهم لاستخراج الفيزا 4 اسابيع .. والله يجيب العواقب سليمه
    7 "
  3. اشكرك عزيزتي شيهانة على على ردك واتمنالك التوفيق وتطلعلك الفيزا بأقرب وقت يارب بدون ماتأجلي حجزك.

من متى عزيزتي مقدمة عالفيزا
    وهل اذا تأخر صدور الفيزا عامل ان موافقين عالفيزا

انا تعديت المعدل والحين دخلت بالاسبوع الخامس
    الله يسرلك امورك وامورنا يارب
    7 "
  4. الللهم امين .... واياك يارب وجميع من تعسر امره

عزيزي اطمن ولاتشيل هم غالبا الفيز السياحيه ماتنرفض ... وسبب التاخر في صدور الفيز يكون كثره الطلبات المقدمه ... تفائل بالخير وباقي كثير ع موعد رحلتك ..

انا صار لي 4 اسابيع .. لكن انا همي ع موعد رحلتي ..لكن نسال الله التيسير والتوفيق والفرج القريب لنا ولكم ..
    7 "
  5. بعض الاحيان يكون هناك تأخر بسبب الطلبات
    لكن سأكون صريح معك وانا شخص واقعي , , من ملفك جنسيتك سوري والسفارة الكندية جدا متشددا في منح تأشيرات للمقيميين افي السعودية من غير السعوديين خاصة السوريين سبب الاوضاع في بلدهم لذلك لاتتفاجأ اذا تم رفضك
    7 "
  6. اخي الكريم هل معقول كل هذا،الانتظار وبالنهاية ترفض الفيزا مع العلم محقق كل الشروط،ولدي اسباب واقعية للعودة عملي ولدي ارتباطات بالاضافة الى سجل سفري الى اوروبا وشرق اسيا
    انه اذا يبغون يرفضو،طلبي ليش مايرفضوه من البداية ويتركو جواز سفري معلق لمدة تزيد عن شهر
    انا ابن عمي سوري وقدم بشهر 2 وجاه الرفض بعد ثلاث ايام تقديم
    ارجوك اخي ممكن تفيدني كثير مشغول بالي وافكر
    اقل شي لو ماراح يوافقو كان قدمت عفيزا عبلد ثاني عشان ازبط الفنادق قبل بوقت
    اشكرك اخي ناسا واتمنا منك تفيدي وتريحلي قلبي
    الله يفرج علينا وعليك يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Memado
    اخي الكريم هل معقول كل هذا،الانتظار وبالنهاية ترفض الفيزا مع العلم محقق كل الشروط،ولدي اسباب واقعية للعودة عملي ولدي ارتباطات بالاضافة الى سجل سفري الى اوروبا وشرق اسيا
    انه اذا يبغون يرفضو،طلبي ليش مايرفضوه من البداية ويتركو جواز سفري معلق لمدة تزيد عن شهر
    انا ابن عمي سوري وقدم بشهر 2 وجاه الرفض بعد ثلاث ايام تقديم
    ارجوك اخي ممكن تفيدني كثير مشغول بالي وافكر
    اقل شي لو ماراح يوافقو كان قدمت عفيزا عبلد ثاني عشان ازبط الفنادق قبل بوقت
    اشكرك اخي ناسا واتمنا منك تفيدي وتريحلي قلبي
    الله يفرج علينا وعليك يارب
    كلامك صحيح في العادة الرفض يكون سريع خلال اسبوعيين او اقل , وطول الاجراءات لايعني الرفض او الموافقة يمكن لم يوصلو الى ملفك بسبب الضغط على الطلبات
    هل اكملت الاجراءات بالشكل الصحيح وبصمت؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.